تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت رجال مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة من ضبط سائق متهم بدهس سيدة والتسبب في وفاتها، نتيجة اصطدام سيارته بها خلال عبورها الطريق عند نزلة كوبري أحمد عرابى فى العجوزة، وتم نقل السيدة إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة، وجرى إيداع جثمانها في ثلاجة المستشفى تحرت تصرف النيابة العامة بشمال الجيزة.

 

وفاة سيدة في حادث بالعجوزة

تحريات وحدة مباحث العجوزة كشفت أن السيارة كانت قيادة «حسام.أ» ، 32 عامًا، أصل إقامته محافظة الفيوم، وأثناء قيادته للسيارة، اصطدم سيدة «سعاد»، ربة منزل، البالغة من العمر 57 عامًا، والمقيمة في منطقة «الكيت كات» دائرة قسم شرطة إمبابة، مما أدى إلى وفاتها على الفور نتيجة الإصابات البالغة التي لحقت بها.

تحليل مخدرات للسائق

وأمرت النيابة بعرض السائق على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث.

بلاغ الواقعة

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا من الأهالي أفاد وقوع حادث مروري عند نزلة كوبري أحمد عرابي فى العجوزة، على الفور توجهت سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ.

 وتبين أن سيارة صدمت سيدة أثناء عبورها الطريق، مما أسفر عن إصابتها، وتم نقلها إلى المستشفى لتفارق الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها وتم القبض على السائق،  وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق، والتي صرحت بدفن الجثمان عقب اتخاذ ما يلزم من اجراءات قانونية. 

غرق شاب في العياط 

وفي واقعة أخرى، باشرت نيابة جنوب الجيزة تحقيقاتها  في حادث غرق شاب بترعة الجيزاوي بنطاق قرية طهما بمركز العياط، وكشفت تحقيقات النيابة عن عدم وجود شبهة جنائية، وتبين من خلال الكشف الطبي أن «إسفكسيا الغرق» وراء مصرعه.


تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا من الأهالي بمصرع أحد الأشخاص غرقا في ترعة الجيزاوي، بقرية طهما في العياط، انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن شابا يدعى « شعبان.ط» لقى مصرعه غرقا في الترعة، لعدم إجادته السباحة.


تم انتشال الجثة، ونقلها إلى ثلاجة مستشفى العياط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق، والتي صرحت بدفن الجثمان عقب اتخاذ ما يلزم من اجراءات قانونية. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سيدة العجوزة أحمد عرابي كوبري أحمد عرابي قسم شرطة العجوزة الجيزة

إقرأ أيضاً:

نقل مصابى حادث الطريق الدائرى بالمنيا للمستشفى العام.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت سيارات الاسعاف بنقل  مصابى حادث الطريق الدائرى بالمنيا،  لمستشفى المنيا العام لتلقى  العلاج، وانتقلت الاجهزة الامنية لموقع الحادث  وقام  السكرتير العام  للمحافظة ، بمتابعة الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري شرق كوبري أبو شناف بمركز المنيا، الذي أسفر عن إصابة 16 شخصًا حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الرعاية الطبية.

وأوضح مدير مستشفى المنيا العام أنه تم تحويل خمس حالات من المصابين إلى مستشفى الصدر لإجراء فحوصات بالأشعة المقطعية، مؤكدا استقرار حالة المصابين وتقديم الخدمات الطبية الكاملة لهم طوال فترة إقامتهم بالمستشفى، واستكمال علاجهم مؤكدا  على توفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى بعد استكمال العلاج .

وضمت قائمة المصابين كل من سمير بريقع، 8 سنوات، محمد مختار عبد الحفيظ،7 سنوات، وشقيقة عبد الله، 11 سنة، محمد سيد بريقع، 8 سنوات، سعيدية محمد محمود، 28 سنة، وجمال عبد الناصر عبد الله، 22 سنة، وتحية محمد نصار، 62 سنة، وزينب عبد الرشيد محمد، 55 سنة.

كما اصيب كل من احمد عامر حسن، 9 سنوات، وشقيقة حسن، 7 سنوات، وعامر مختار عبد الحفيظ، 9 سنوات، وعواطف محمود عبد الناصر، 22سنة، وهاجر عامر حسن، 5 سنوات، وشقيقها علي، 3 سنوات، وشقيقته سارة، عامين، ومكة سعيد بريقع، 3 سنوات، مقيمين بمحافظة اسيوط .

وكانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري وتحديدا شرق كوبري أبو شناف بمركز المنيا.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 16 شخصا تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

1000131767 1000131766 1000131764 1000131762 1000131763

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • تفاصيل ضبط فني تحاليل ابتز طبيبًا بعلاقاته النسائية في العياط
  • النيابة تستعلم عن صحة عامل أصيب في حادث سير بـ6 أكتوبر
  • نقل مصابى حادث الطريق الدائرى بالمنيا للمستشفى العام.. صور
  • القاهرة .. سيدة أجنبية تقفز من ميكروباص هرباً من تحرش السائق
  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف
  • لعدم إجادته السباحة.. تفاصيل مصرع طالب غرقًا بنهر النيل في العجوزة
  • رفضت الدية.. أسرة ضحية حادث «فتوح» تكشف عن شرط جديد للعفو عن اللاعب أثناء زيارته| عاجل
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء مبرمج كمبيوتر حياته قفزًا من علو في العجوزة