صحيفة عاجل:
2024-10-05@18:54:03 GMT

مختص: 3 نصائح لبدء ممارسة الرياضة بحماس

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

أوضح الكابتن عاطف بشاوري الطرق المناسبة لبدء ممارسة الرياضة بحماس والحفاظ عليه لفترة طويلة.

وأضاف بشاوري، بمداخلة لبرنامج «ستوديو الصباح» المذاع عبر أثير «العربية إف إم»، أن الحماس والشغف قد يقل ويصعب الحفاظ عليه، إلا في حالة وجود هدف لدى ممارس الرياضة.

ونصح بشاوري، باللجوء إلى مدرب شخصي للحصول على استشارات منه بشأن ممارسة الرياضة والجهد المسموح بممارسته يوميا، مع الخضوع لخطة رياضية يضعها المدرب الشخصي.

وبشأن طريقة استعادة الحماس للرياضة، نصح بشاوري بوضع التزام أسبوعي لدى من يمارس الرياضة وربط الرياضة التي تتم ممارستها مع رياضة أخرى، ومراعاة دور الأصدقاء في تقديم التشجيع لمن يريد الرياضة.

الكابتن عاطف بشاوري: 3 نصائح لبدء ممارسة الرياضة بحماس#ستوديو_الصباح مع محمد عطية وأثير مباركي#العربيةFM #بالصوت_يصلكم_الخبر_وأكثر pic.twitter.com/0RhDBzjWSo

— FM العربية (@AlarabiyaFm) July 7, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية الرياضة آخر أخبار السعودية ممارسة الریاضة

إقرأ أيضاً:

مسؤولين بحماس يكشفون ما يدور بعقل السنوار بعد عام من طوفان الأقصى

قالت مصادر على اتصال برئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، إنه غير نادم على عملية "طوفان الأقصى" في 7 أكتوبر 2023، ولن يتخلى عن رغبته في تدمير إسرائيل وإقامة دولة فلسطينية.

 

حيث أن  "يحيى السنوار ما زال يرى أن الكفاح المسلح يظل السبيل الوحيد لإنشاء الدولة الفلسطينية".

 

وقال ثلاثة مسؤولين في "حماس" ومسئول إقليمي: "يعمل يحيى السنوار في سرية تامة، ويتحرك باستمرار ويستخدم رسلا موثوقا بهم للاتصالات غير الرقمية".

 

السنوار يستخدم شبكة اتصالات معقدة لنقل رسائله، وكان المفاوضون المنخرطون في جهود الوساطة، ينتظرون أياما للحصول على ردود يتم تصفيتها من خلال سلسلة سرية من الرسل.

 

وقال أشخاص يعرفون يحيى السنوار لـ "رويترز" إن "تصميمه على تدمير إسرائيل لإجبار الجميع على الاعتراف بالدولة الفلسطينية تشكل بسبب طفولته الفقيرة في مخيمات اللاجئين في غزة و22 عاما قضاها في الاحتجاز الإسرائيلي، بما في ذلك فترة في عسقلان".

 

وأشارت المصادر إلى أن "مسألة الرهائن وتبادل الأسرى شخصية للغاية بالنسبة ليحيى السنوار، وتعهد بالإفراج عن جميع الأسرى الفلسطينيين المحتجزين في إسرائيل".

 

ويقول أحد كبار المسؤولين في "حماس" إن "ما يكمن وراء تصميم يحيى السنوار، هو إصراره على الأيديولوجية التي تؤكد أن إسرائيل ليست خصما سياسيا فحسب بل قوة احتلال على أرض المسلمين، تدفعه لإصراره على الهدف"، مؤكدا أنه "شخص زاهد وراض بالقليل".

 

وبدعم أمريكي تشن إسرائيل منذ 7 أكتوبر الماضي حربا مدمرة على غزة خلفت أكثر من 138 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

 

وتواصل إسرائيل الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة. 

مقالات مشابهة

  • ضحية التعدي من إمام عاشور: الكابتن لم يتفاهم ودخل عليا بالضرب “أنا مراتي اتعاكست”
  • قيادي بحماس يدعو للتصدي لاقتحامات المستوطنين للأقصى خلال الأعياد اليهودية
  • أحمد حسن يعود بموسم جديد من برنامج "الكابتن" على شاشة "dmc" الليلة
  • مسؤولين بحماس يكشفون ما يدور بعقل السنوار بعد عام من طوفان الأقصى
  • «الصحة العالمية»: مساع لبدء المرحلة الثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة 14 أكتوبر
  • الصحة العالمية: نسعى لبدء المرحلة الثانية من تطعيم شلل الأطفال في غزة
  • الصحة العالمية: نسعى لبدء المرحلة الثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • الرياضة اليومية.. مفتاح الصحة الجسدية والعقلية المتكاملة
  • “وام” تفوز بجائزة أفضل جهة إعلامية تنشر ثقافة ممارسة الرياضة المجتمعية
  • نصائح لآباء القرن الحادي والعشرين: كيف تقنع طفلك بترك الهاتف المحمول؟