بدأ الخلاف الأخير بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، أمس السبت الموافق 6 يوليو 2024، بعدما قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغًا ضد طليقها الملحن حسام حبيب، تتهمه بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قرابة الساعة 5 فجرًا، مما تسبب في إصابتها بجروح بفروة الرأس وتجمع دموي بعينها، وذلك بعدما احتجزها داخل الشقة.

وكشف التقرير الطبي للمطربة شيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها.

وانتقلت قوة أمنية، وألقى رجال المباحث القبض على الملحن حسام حبيب، بعد اتهام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديه عليها بالضرب في التجمع.

وظهر الملحن حسام حبيب «بالكبلشات» داخل القسم بعد القبض عليه، ومن ثم انتقل برفقه قوة أمنية إلى نيابة القاهرة الجديدة لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من التعدي بالضرب على الفنانة شيرين عبدالوهاب.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال حسام حبيب والذي أنكر تعديه بالضرب عليها موضحا أن ما حدث بينهما ما هو إلا مشادة كلامية فقط لرغبتها في إنهاء شراكتهما في الأستوديو محل الواقعة.

وفي هذا الصدد، نفى الفنان حسام حبيب إدعاءات طليقته شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح، مؤكدا في تصريحات لبرنامج et بالعربي، أن هذه الادعاءات عارية تماما عن الصحة «طبعا مش صح.. ».

وأمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، في واقعة اتهامه التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة القاهرة فروة الرأس شيرين عبدالوهاب القاهرة الجديدة تعدى بالضرب التجمع الخامس كفالة اتهام شيرين عبد الوهاب مشادة كلامية تهامة تعد جهات تصريحات التقرير الطبي حسام حبيب ادعاءات عبد الوهاب جهات التحقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب الفنان حسام حبيب تعدى عليها بالضرب التعدي بالضرب المطرب حسام حبيب التعدى عليها بالضرب ضرب المبرح تجمع دموي الفنانة شیرین عبد شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

البنزرتي يعلن تشكيلة تونس لمواجهتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا

أعلن فوزي البنزرتي مدرب منتخب تونس لكرة القدم اليوم الجمعة؛ تشكيلة فريقه استعداداً لمواجهتين أمام جزر القمر ذهاباً وإياباً في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

شهدت القائمة دعوة الحارس صبري بن حسن ولاعب الوسط بلال آية مالك لأول مرة وعودة إلياس الصخيري وحنبعل المجبري.
ويواجه منتخب تونس نظيره جزر القمر في 11 أكتوبر (تشرين الأول) بملعب حمادي العقربي برادس و15 من الشهر ذاته في أبيدجان.


وتتصدر تونس المجموعة الأولى بعدما حققت العلامة الكاملة في مباراتين.
وفي ما يلي القائمة: في حراسة المرمى: البشير بن سعيد وأمان الله مميش وصبري بن حسن. مدافعون: وجدي كشريدة ورائد بوشنيبة وديلان برون وياسين مرياح ومنتصر طالبي ونادر الغندري وعلي العابدي وحسام بن علي وعلاء غرام. في الوسط: عيسى العيدوني وفرجاني ساسي وحسام تقا وإلياس الصخيري وحمزة رفيعة وحنبعل المجبري ومحمد علي بن رمضان.
مهاجمون: إلياس سعد وأنس الحاج محمد وبلال آية مالك ويوسف مساكني وعلي يوسف وبلال الماجري وسيف الجزيري وشهاب الجبالي.

مقالات مشابهة

  • استشهاد شاب برصاص الاحتلال جنوب طوباس واحتجاز جثمانه
  • استشهاد شاب برصاص الاحتلال واحتجاز جثمانه
  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • البنزرتي يعلن تشكيلة تونس لمواجهتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا
  • حميدتي لو ما كتلته الحسرة بتكتلوا مغرزة عبد الوهاب
  • دعم قطري ومصري لجهود نزع فتيل الخلاف الداخلي في لبنان
  • شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • حسام الخولي رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ
  • "الشيوخ": حسام الخولي ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
  • عرض ممرضة على الطب الشرعي بعد تعدي سمسار عليها بالطالبية