المناطق_واس

استقبل صاحب السموّ الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، في مكتبه اليوم، مدير عام التعليم بالمنطقة محمد بن علي القحطاني.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الجوف يكرم الطالبة الحارثي لحصولها على المركز الأول في مسابقة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز للقرآن الكريم 4 يونيو 2024 - 12:23 مساءً نائب أمير الجوف يستقبل مدير مركز جمعيّة الأطفال ذوي الإعاقة وعدداً من الأطفال ذوي الإعاقة 28 مارس 2024 - 5:37 مساءً

 

ونوّه سموه خلال اللقاء بجهود القيادة الرشيدة – أيدها الله- في دعم التعليم، وما توليه من اهتمام بالغ كونه لبنة لبناء المستقبل ويسهم في رفعة الوطن لتحقيق رؤية المملكة 2030.

 

 

وتمنّى سموه لمدير التعليم بالمنطقة ولكافّة منسوبي الإدارة العون والتوفيق, لتحقيق كلّ ما فيه خدمة أبناء وبنات المنطقة، والعملية التعليمية.

 

 

بدوره، استعرض مدير التعليم بالمنطقة الإطار الزمني لتطبيق خطة التحول في نموذج حوكمة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف تحقيقاً للتوجهات التطويرية لوزارة التعليم، وسعياً لدعم الأداء التعليمي التي تتكامل فيها الأدوار في ضوء تمكين المدرسة، مقدمًا الشكر لسمو أمير منطقة الجوف وسمو نائبه على اهتمامهم ومتابعتهم ودعمهم التعليم بالمنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير الجوف التعلیم بالمنطقة نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، اليوم في مقر المحافظة، مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف فيصل الخديدي.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يشهد ختام مهرجان “جادة الإبل” 1 أكتوبر 2024 - 6:07 مساءً محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة 30 سبتمبر 2024 - 2:36 مساءً

 

واطلع سموه خلال اللقاء على أعمال وأنشطة الجمعية والمشاركات التي قدمتها الجمعية داخل المملكة وخارجها والجوائز التي حصدها الشباب والشابات من أبناء المحافظة في المجالات كافة.

 

 

وأكد سموه اهتمام الجمعية في تطوير أعمالها ومناشطها وبرامجها الثقافية والفنية، منوهًا بدورها في تقديم كل ما يهم المجتمع.

 

 

وفي ختام اللقاء قدم مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على اهتمامه ودعمه المستمر، متطلعًا إلى حصد جوائز عالمية قريبًا من خلال عدد من المشاركات الحالية .

مقالات مشابهة

  • أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية
  • أمير منطقة الجوف يعزي المدير العام لصندوق التنمية الزراعية بالمنطقة في وفاة والدته
  • ممثل الأمير بعث ببرقية شكر إلى أمير قطر: استضافة بلدكم لمؤتمر القمة رسَّخت دورها الهام في المجتمع الدولي
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة
  • أمير الشرقية يطّلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية
  • أمير الشرقية يستقبل منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة
  • «أمير الشعراء 11» يستقبل 150 شاعراً في أبوظبي