تعاقد المكتب المديري لأولمبيك آسفي، مع الإطار الوطني أمين الكرمة، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعقد احترافي يمتد لموسمين رياضيين.

وأشارت إدارة القرش المسفيوي في بلاغ لها، عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، إلى أنه سيتم تقديم المدرب أمين الكرمة، وطاقمه المساعد خلال ندوة صحفية، سيعلن عنها النادي قريبا.

ويدخل القرش المسفيوي معسكرا إعداديا الأسبوع المقبل، استعدادا للموسم المقبل، بمدينة آسفي، قبل أن تشد بعثة الفريق الرحال صوب مدينة بن سليمان لمواصلة الاستعدادات للموسم المقبل.

وكان أولمبيك آسفي قد أنهى الموسم الرياضي الماضي في البطولة الاحترافية، محتلا الرتبة السادسة برصيد 44 نقطة، متساويا مع كل من الوداد الرياضي الخامس، والاتحاد الرياضي التوركي الرابع، علما أنه حقق خلال 30 جولة، 11 انتصارا ومثلها تعادلات، مقابل تعرضه لثمان هزائم.

كلمات دلالية أمين الكرمة أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أمين الكرمة أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية أمین الکرمة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق

 

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بشأن مستقبل عبدالله السعيد، لاعب الفريق، مع النادي فيما يتعلق بتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات صحفية: "عبدالله السعيد مستعد لتجديد عقده مع نادي الزمالك قريبا، وستشهد الأيام القادمة تطورات في هذا الملف".

وينتهي عقد السعيد مع الزمالك بنهاية الموسم القادم، وتدرس إدارة النادي بجدية تجديد عقده، نظرا للمستوى المميز الذي قدمه اللاعب في الفترة الأخيرة.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لخوض منافسات كأس السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يعقد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع اللاعبين قبل بدء التدريبات، لحثهم على نسيان ملف السوبر الأفريقي والتركيز على الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك
  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • حالة الطقس الفترة المقبلة.. تراجع درجات الحرارة وشبورة مائية في عدة مناطق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • الحكومة تستعد لضخ دماء جديدة وتعيينات هامة للولاة والعمال في المجلس الوزاري المقبل
  • رغم وصولها لـ 450 جنيهًا.. نقيب الفلاحين يتوقع ارتفاع أسعار اللحوم خلال الفترة المقبلة
  • وزارة التخطيط تتوقع تحسن النشاط الاقتصادي خلال الفترة المقبلة
  • رغم وصوله لـ 450 جنيهًا.. نقيب الفلاحين يتوقع ارتفاع أسعار اللحوم خلال الفترة المقبلة
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك