استشهد ثلاثة أسرى فلسطينيين اليوم، بالقرب من معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، في قصف إسرائيلي استهدفهم لحظة الإفراج عنهم.

وأفادت مصادر فلسطينية، بانتشال ثلاثة شهداء مكبلي الأيدي استهدفتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي، لحظة الإفراج عنهم، عند معبر كرم أبو سالم شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، الذين اعتقلوا خلال العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

وأدانت مؤسسات الأسرى الفلسطينية، هذه الجريمة البشعة، مؤكدة أن الاحتلال يواصل ارتكاب جرائم حرب بحق الأسرى الفلسطينيين الذين تم اعتقالهم خلال العدوان على قطاع غزة، مشيرة إلى استشهاد العشرات منهم بسبب القتل المباشر أو التعذيب، إلى جانب الظروف الكارثية التي يعيشها أسرى غزة، ويرفض الاحتلال الإفصاح عن عددهم ومكان اعتقالهم.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

غزة.. استشهاد 6 فلسطينيين في قصف الاحتلال على مركز إيواء ومنزل

استشهد 6 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة مساء اليوم الأربعاء، في قصف للاحتلال الإسرائيلي، استهدف مدرسة لإيواء النازحين في مخيم النصيرات، ومنزلًا في مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى باستشهاد 3 فلسطينيين، وإصابة عدد آخر بجروح في قصف جوي إسرائيلي، استهدف مدرسة تؤوي مئات النازحين في مخيم النصيرات.
أخبار متعلقة "ميقاتي" يدعو المجتمع الدولي إلى وقف عدوان الاحتلال على لبنانانقطاع الكهرباء عن مستوطنات بالجليل الأعلى بعد قصف من حزب اللهكما استشهد 3 فلسطينيين من عائلة واحدة، في قصف إسرائيلي على منزل في مخيم البريج.

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على #غزة إلى 41689 شهيدًا#اليوم https://t.co/iplrDEdWka— صحيفة اليوم (@alyaum) October 2, 202453 شهيدًاوأكد مستشفى ناصر بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، ارتفاع عدد الشهداء في المدينة إثر عمليات القصف والتوغل في بلدات الفخاري ومعن والقرارة إلى 53 شهيدًا، وعشرات الجرحى والمفقودين تحت أنقاض المنازل التي قصفتها طائرات ومدفعية الاحتلال بشكل مكثف خلال 24 ساعة الماضية.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 7 فلسطينيين في قصف للاحتلال على جباليا ومخيم النصيرات بوسط غزة
  • استشهاد 8 فلسطينيين بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من غزة
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على منزلين وسط قطاع غزة
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على النازحين شمال قطاع غزة
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي استهدف عدة مناطق بقطاع غزة
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • خلال ثلاثة أيام.. استشهاد عشرات المسعفين بالقصف الإسرائيلي على لبنان
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على منزل وخيمة للنازحين في قطاع غزة
  • غزة.. استشهاد 6 فلسطينيين في قصف الاحتلال على مركز إيواء ومنزل