لبنان ٢٤:
2024-10-05@18:54:13 GMT

إنفجارات في سماء ميس الجبل.. ماذا يجري؟

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

إنفجارات في سماء ميس الجبل.. ماذا يجري؟

أفادت مندوبة "لبنان24" في الجنوب عن إنفجار عدد من الصواريخ الاعتراضيّة في أجواء بلدة ميس الجبل - جنوب لبنان.   وبحسب التفاصيل، فقد جرى تسجيل إطلاق صواريخ باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، فيما سُمعت أصوات انفجار الصواريخ الاعتراضية في أجواء بلدتي حولا وميس الجبل.   وتزامن هذا الأمر مع أنباء أخرى عن غارة إسرائيلية استهدفت بلدة عيتا الشعب.

  وفي وقتٍ سابق، اليوم الأحد، قصف العدو الإسرائيلي بلدة معروب، حيث نفذ غارتين عنيفتين استهدفت إحداها منزلاً في البلدة من دون سقوط إصابات.        

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

جيش العدو الصهيوني : الصواريخ الإيرانية استهدفت قاعدتين جويتين

 

الثورة نت/..

اقر جيش العدو الصهيوني مساء اليوم السبت، بان الهجوم الإيراني الأخير على “الاراضي المحتلة من الكيان المحتل” الثلاثاء الماضي ادى الى استهداف قاعدتين جويتين اسرائيليتين .

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هنغاري:” إن الهجمات الصاروخية الإيرانية يوم الثلاثاء أصابت قواعد ومطارات عسكرية إسرائيلية دون التسبّب بأضرار بالطائرات الحربية”، مؤكداً أن الصواريخ الإيرانية أصابت قاعدتي نيفاتيم وتل نوف دون إلحاق أضرار بهما.

وأعلن “دانيال هنغاري” خلال مؤتمر صحفي، على مقتل 11 جندي “إسرائيلي” منذ العملية البرية على لبنان، قائلاُ:” الحرب لها ثمن باهظ وقد فقدنا 11 من جنودنا في مواجهات وهجوم بمسيرات”.

وبين أن نتائج الهجوم على مقر حزب الله في بيروت ما زالت قيد الفحص وحول الذكرى الأولى لعملية السابع من أكتوبر، قال:” نحن نستعد لحقيقة أنه في ذكرى 7/10، ستحاول المقاومة الفلسطينية تنفيذ هجمات على الجبهة الداخلية. قواتنا مستعدة على مستوى عال جدا من الاستعداد” وفق قوله.

وأضاف:” قواتنا منتشرة ومستعدة لأي تطورات في ذكرى مرور عام على هجوم 7 أكتوبر و نستعد لإمكانية وقوع عمليات فدائية في مدن الداخل المحتل، تزامناً مع ذكرى 7 أكتوبر

وفيما يخص الرد على ايران، قال ” إيران سترى الأعمال لا الكلمات عندما نقرر الرد على هجومها الصاروخي و سنرد على إيران بناء على قرارات المستوى السياسي.

مقالات مشابهة

  • جيش العدو الصهيوني : الصواريخ الإيرانية استهدفت قاعدتين جويتين
  • غارة عنيفة تطال بلدة الجية.. ماذا استهدفت؟
  • حدود ترسانة طهران.. ماذا كشف تحليل الصواريخ الإيرانية؟
  • ماذا يجري قرب كنيسة مار مخايل في بيروت؟
  • إسرائيل: أكثر من 15 انفجارا في سماء الجليل الأسفل
  • بيان عن ادارة مستشفى ميس الجبل الحكومي.. ماذا جاء فيه؟
  • للمرة الأولى... مسيّرة استهدفت منزلاً في رميش وتحليق للطيران المعادي في أجواء البلدات الحدودية
  • بعد سيطرة الجيش السوداني عليه.. ماذا تعرف عن جبل مويه بولاية سنار؟
  • ماذا تعرف عن الصواريخ الـ”فرط صوتية” وهل تمتلكها إيران وما خطورتها؟
  • غارات جديدة وقنابل مضيئة.. هذا ما يجري في جنوب لبنان