على مساحة نحو 164 ألف متر مربع، يستعد «نورث سكوير مول» فتح أبوابه لاستقبال زائري مدينة العلمين الجديدة طوال فترة مهرجان العلمين التي تمتد من 11 يوليو حتى 30 أغسطس، باعتباره أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة.

معلومات عن منطقة نورث سكوير

وبحسب الصفحة الرسمية لشركة «كاونسل ماسترز» المسؤولة عن إدارة وتشغيل «نورث سكوير» بمدينة العلمين الجديدة، إذ يُعد «نورث سكوير» أول مركز ترفيهي متكامل يطل مباشرة على بحر العلمين الجديدة والساحل الشمالي، ويضم فندقًا يضم أكثر من 80 غرفة و20 جناحًا فاخرًا، وشاطئًا بمساحة 6,000 متر مربع، ومركزًا تجاريًا كبيرًا يحتوي على أكثر من 350 علامة تجارية، بالإضافة إلى موقف سيارات يتسع لـ 3200 سيارة.

ويوفر «نورث سكوير» دخول مجاني لجميع الزائرين من خلال 6 بوابات ضخمة تمثل المداخل والمخارج، وهو ما يوفر لرواد المول والزائرين التسوق والاستمتاع بالعديد من المطاعم والكافيهات والعلامات التجارية المحلية والعالمية التي تخدم الزائرين، وتوفر للسائح مكانًا مميزًا للتنزه والتسوق والاستمتاع بأجواء الساحل الشمالي.

نورث سكوير يستعد لاستضافة مهرجان العلمين 2024

ويقول جورج ميتري، مؤسس ورئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة «كاونسل ماسترز»، إنّ الشركة نجحت بالفعل أن يكون «نورث سكوير مول» الوجهة الترفيهية والتسويقية الأولى في منطقة الساحل الشمالي بالكامل، خاصة وأنّه يقدم خدمات متكاملة لجميع السياح طوال موسم الصيف، إذ استقبل «نورث سكوير» خلال موسم صيف 2023 أكثر من 100 ألف، وتتطلع لمضاعفة هذا العدد خلال الموسم الحالي في ظل افتتاح فروع لعلامات تجارية جديدة تصل لأكثر من 70 علامة تجارية.

View this post on Instagram

A post shared by NORTH SQUARE (@northsquarealamein)

وكانت الصفحة الرسمية لمنطقة «نورث سكوير» أعلنت عن استعدادها لاستقبال زوار مدينة العلمين الجديدة عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام قائلة: «يسعدنا استضافة مهرجان العلمين الجديدة 2024 في نورث سكوير، استعدوا لمفاجآت لا تصدق هذا الصيف، ليس فقط في نورث سكوير ولكن في جميع أنحاء مدينة العلمين الجديدة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نورث سكوير مول نورث سكوير مول نورث سكوير العلمين العلمين الجديدة مهرجان العلمين العالم علمين مهرجان العالم علمين العلمین الجدیدة مهرجان العلمین نورث سکویر

إقرأ أيضاً:

الهجرة تستقبل أكثر من 130 مواطناً لبنانياً قادمين جواً عبر مطار بغداد

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم السبت (5 تشرين الأول 2024)، استقبال أكثر من 130 مواطناً لبنانياً قادمين جواً عبر مطار بغداد الدولي.

وقالت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "استناداً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ووزيرة الهجرة والمهجرين إيڨان فائق جابرو، استقبلت كوادر الوزارة في مطار بغداد الدولي طائرة قادمة من مطار بيروت على متنها أكثر من 130 مواطنًاً لبنانياً جاءوا إلى العراق بسبب العدوان الصهيوني الغاشم المستمر على لبنان".

وأضافت الوزارة، أن "كوادرها قامت بالتعاون مع العتبتين المقدستين في كربلاء المقدسة بتسجيل الأسر اللبنانية وإدخالها ضمن قاعدة بيانات خاصة تمهيداً لنقلهم إلى الأماكن المخصصة لإيوائهم".

 


مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتشغيل منشآت "المدينة التراثية" بمدينة العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يستعرض موقف إنهاء وتسليم الوحدات لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة"
  • الهجرة تستقبل أكثر من 130 مواطناً لبنانياً قادمين جواً عبر مطار بغداد
  • وزير الإسكان يصل مدينة العلمين الجديدة لمتابعة سير العمل بالمشروعات التنموية بإقليم الساحل الشمالى الغربى
  • كيف خططت الحكومة لتنمية رأس الحكمة بالساحل الشمالي؟
  • المراكز التكنولوجية تستقبل طلبات التصالح خلال الإجازات الرسمية
  • مزاد لبيع محال تجارية بمنطقة مطار إمبابة وسوهاج الجديدة
  • طرح محال تجارية بمنطقة مطار إمبابة وسوهاج الجديدة للبيع بالمزاد العلني
  • عاجل.. طرح محال تجارية بمنطقة مطار إمبابة وسوهاج الجديدة للبيع بالمزاد العلني
  • أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" خلال شهر سبتمبر