المناطق_واس

أدرجت الكلية التطبيقية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، (11) برنامجًا أكاديميًا ومهنيًا لدرجة الدبلوم، للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي المقبل 1446هـ، ضمن سعي الكلية لمواكبة متطلبات واحتياجات سوق العمل المتجددة.

وشملت البرامج الأكاديمية التي تمنح درجة الدبلوم: برنامج العلاقات العامة، وبرنامج إدارة الموارد البشرية، وبرنامج فن الطهي، وبرنامج اللُّغة الصينية للأعمال، وبرنامج الضيافة الجوية، فيما تضمنت البرامج المهنية: برنامج المبيعات، وبرنامج الأمن والسلامة المهنية، وبرنامج رعاية الطفولة المبكرة، إضافة إلى عدد من البرامج الأكاديمية بنظام (التعليم عن بُعد)، وهي: برنامج التسويق، وبرنامج البرمجة، وبرنامج المحاسبة.

أخبار قد تهمك جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة” 4 يوليو 2024 - 11:07 صباحًا جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية 3 يوليو 2024 - 11:28 صباحًا

وتستهدف تلك البرامج الخريجات الحاصلات على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها؛ من المواطنات والمقيمات، وكذلك موظفات القطاعين العام والخاص الراغبات في اكتساب المعرفة، وتطوير مهاراتهن بالدراسة -عن بُعد-.

وأوضحت الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية، الدكتورة رنا العقيلي، أنَّ التقديم على برنامج الضيافة الجوية متاح من اليوم الأحد فيما يبدأ التقديم على بقية البرامج الأكاديمية والمهنية، الخميس المقبل 11 يوليو 2024 وحتى 18 من الشهر نفسه.
ودعت الكلية الراغبات في الحصول على مزيد من التفاصيل عن البرامج وآلية التسجيل، الدخول على الرابط: https://www.pnu.edu.sa/ar/Faculties/Community/paidprogramms/Pages/about.aspx

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة الأميرة نورة الأمیرة نورة برنامج ا

إقرأ أيضاً:

الإفتاء: بعد غد الجمعة أول أيام شهر ربيع الآخر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استطلعت دار الإفتاء المصرية، اليوم الأربعاء، من خلال لجانها الشرعية، هلال شهر ربيع الآخر لعام 1446 هجرية.

وقالت دار الإفتاء، إنه تبين لها أن اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر لعام 2024م هو المتمم لشهر ربيع الأول، وبعد غد الجمعة، هو غرة شهر ربيع الآخر لعام 1446 هجرية.

وشهر ربيع الآخر هو الشهر الرابع في شهور السنة الهجرية، ويسبق شهر رجب.

مقالات مشابهة

  • البلقاء التطبيقية : توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة (الدبلوم المتوسط)
  • جامعة الأميرة نورة تطرح 3 برامج مهنية ضمن مبادرة ”MicroX“
  • "القاصد" يعلن انضمام جامعة المنوفية إلى الدفعة الثانية من "رواد وعلماء مصر"
  • الأوقاف : السبت هو فاتح شهر ربيع الآخر لعام 1446 هحرية
  • فاتح شهر ربيع الآخر 1446 هـ يوم السبت
  • جامعة الأميرة نورة تختتم حملة “لياقتي” بأكثر من ألف مستفيدة
  • جامعة المنصورة تحقق المركز الأول في مجال محو الأمية دورة يوليو 2024
  • الإفتاء: الجمعة أول أيام شهر ربيع الآخر لعام 1446 هجريًا
  • غُرّة شهر ربيع الآخر 1446
  • الإفتاء: بعد غد الجمعة أول أيام شهر ربيع الآخر