نجح الفريق الطبي في مستشفى الولادة والأطفال بنجران، من إنقاذ حياة طفل، ابتلع بطارية و14 قطعة لأجسام مختلفة.

وأوضحت صحة نجران، أن قسم الطوارئ في مستشفى الولادة والأطفال استقبل حالة مهددة للحياة لطفل يبلغ من العمر سنتين و6 أشهر، إثر ابتلاعه أجساما معدنية غريبة توقفت في مجرى المريء.

وأضافت صحة نجران، أنه تم إجراء الفحوصات اللازمة وتبين وجود جسم غريب، أدى إلى انسداد في مجرى المريء، وتقرر على الفور إجراء عملية منظار علوي لاستخراج القطعة المعدنية، وتجنب المضاعفات الرئوية والتنفسية التي تحدث نتيجة استنشاق وابتلاع ودخول مثل هذه الأجسام الغريبة.

وتابعت انه تم استخرِج الجسم من قبل الفريق الطبي بالمستشفى، واتضح ابتلاع الطفل بطارية، و14 قطعة لأجسام مختلفة وغير مستقرة بالمعدة، مما أسهم في تحسن واستقرار حالة الطفل، وخروجه من المستشفى بعد تماثله للشفاء التام وهو بصحة جيدة -ولله الحمد-.

 ودعت صحة نجران، الجميع إلى أخذ الاحتياطات اللازمة لمراقبة الأطفال وتفحص مكان لعبهم، والتأكد من ملاءمة ألعابهم لاشتراطات السلامة، حفاظًا على حياتهم.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

لقطات من واد غامض لأجسام طائرة مجهولة ومزاعم عن وجود بوابات

أظهرت لقطات رصد العديد من “الأجسام الطائرة المجهولة الهوية” في وادٍ قديم غامض، حيث يزعم الخبراء أنهم عثروا على دليل على وجود بوابات، وتم عرض هذه الظاهرة المثيرة للتساؤلات، خلال حلقة أخيرة من برنامج Beyond Skinwalker Ranch على قناة History.

وسافر المضيفان بول بيبان، الصحفي المخضرم، وآندي بوستامانتي، عميل سابق في وكالة المخابرات المركزية، إلى مزرعة روك آرت، وهي مزرعة ماشية خاصة في شمال أريزونا، للتحقيق في آلاف النقوش الصخرية القديمة التي تعود إلى السكان الأصليين لأمريكا، وفق “دايلي ميل”.


وتحدث الرجلان مع الحارس السابق من قبيلة “نافاجو”، جون دوفر، عن النقوش الصخرية القديمة التي تُظهر حيوانات ومخلوقات ذات ثلاثة أصابع تمثل كائنات فضائية على ما يبدو، وما يُعتقد أنه بوابات ما.
وسكن المنطقة، التي تعتبر مقدسة، السكان الأصليون منذ أكثر من 13000 عام، و تتميز النقوش الصخرية بأنماط غير عادية، وفق الخبراء.
وقال عالم الفيزياء الفلكية ترافيس تايلور، إن السكان الأصليين استخدموا الكهوف كنظام بوابات، وأشار إلى أن “أماكن مثل هذه قد تكون بمثابة مدخل أو نافذة إلى مكان آخر”.

“أشخاص النجوم”

وأثناء سيرهم في الوادي، أخبرهم دوفر عن المنحوتات التي كانت موجودة هناك منذ عام 500 ، بعد الميلاد،و قال دوفر إن ذوي الأصابع الثلاثة يمثلون “أشخاص النجوم”، ومن بين أبرز أحداث العرض الذي استغرق ساعة واحدة، الصورة لجسمين طائرين مجهولين على شكل سيجار ظهرا أمام الكاميرا بسرعة متسارعة.
وأثناء استكشافهم، وجدوا أجزاء من الصخور في المنحدرات كانت شديدة الحرارة، بينما لم تكن أجزاء أخرى كذلك، وبدأ المزيد من النشاط في الحدوث بعد أن قرع رجل أمريكي أصلي، على الطبول، وهتف بلحن بطيء.

 

وتأتي حلقة الثلاثاء بعد أسبوع من ذهاب المحققين إلى مزرعة ميلر في كولورادو، والتي لم تكن موقعًا للعديد من مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة فحسب، بل إنها تقع بالقرب من جسر محلي به معدل وفيات مرتفع ، في 16 حالة وفاة لكل 30 حادث.

مقالات مشابهة

  • قرعة الحج بين 8 و19 يوليوز وفق وزارة الأوقاف
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرى مركز قلين ضمن «حياة كريمة»
  • إصدار تقرير الجودة المؤسسية للمعهد العالي للتخصصات الصحية
  • 11 ألف جنيه تنقذ سمع «ياسمين»
  • لقطات من واد غامض لأجسام طائرة مجهولة ومزاعم عن وجود بوابات
  • 38 اتفاقية بقيمة 75 مليار دولار بين مصر وأوروبا.. هل تنقذ السيسي؟
  • متلازمة غريبة تُحول حياة 50 شخصا إلى جحيم.. «كل الناس شخص واحد»
  • فرع وزارة الرياضة بنجران ينفذ برنامج هايكنج بدر الجنوب
  • خبر حزين من الضنية.. طفل سقط داخل مجرى مياه الري وتوفي!
  • ما لا تعرفه عن عملية بضع العضل بالمنظار الفموي