بوابة الفجر:
2024-10-05@18:01:37 GMT

كين يمدح لاعبي إنجلترا من "وضعية غير مألوفة"

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

كان هاري كين، قائد منتخب إنجلترا وهداف بايرن ميونخ الألماني، في وضعية غير مألوفة وهو يشاهد زملائه ينفذون ركلات الترجيح أمام سويسرا ويحجزون مقعدهم في المربع الذهبي لكأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا.

كين يمدح لاعبي إنجلترا من "وضعية غير مألوفة"

وأثنى كين كثيرا على زملائه بعد النجاح في تنفيذ ركلات الترجيح أمام سويسرا عقب انتهاء مواجهتهما في دور الثمانية بالتعادل بهدف لمثله، وكان قد تم استبداله قبل نهاية الوقت الإضافي.

ونفذ كول بالمر وجود بيلينجهام وبوكايو ساكا وإيفان توني وترينت ألكسندر أرنولد بنجاح ركلات الجزاء الخمس لمنتخب إنجلترا في الوقت الذي تصدى فيه جوردان بيكفورد لركلة الجزاء الأولى لسويسرا والتي نفذها مانويل أكانجي، ليساهم في فوز الأسود الثلاثة 5 /3 والصعود للدور قبل النهائي من البطولة القارية في مواجهة هولندا الأربعاء المقبل.

وقال كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا "كانت تجربة جديدة بالتأكيد، لكني كنت هادئا حقا".

وأضاف "رأيت الطريقة التي أجرينا بها استعداداتنا، رأيت اللاعبين داخل الملعب، لدينا العديد من اللاعبين القادرين على تنفيذ ركلات الجزاء حاليا ومواجهة المواقف ذات الضغوط العالية وقد تعلموا ذلك عبر أنديتهم أيضا".

وأشار "أفكر في تلك اللحظات أن الأمر يرجع إلى الاستعدادات، والتعامل مع الموقف ومن يمكنه القيام بذلك بالشكل الأفضل، ومن بإمكانه التنفيذ حينما تقتضي الضرورة، كل الأولاد كانوا على أهبة الاستعداد وأنا فخور حقا بهم".

وشارك توني مهاجم برينتفورد بدلا من كين خلال الوقت الإضافي واستطاع تنفيذ ركلة ترجيح بشكل ماكر في شباك الحارس السويسري يان سومر.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في تحقيق الفوز أمام نظيره كريستال بالاس بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم السبت على ملعب "سيلهرست بارك"، وذلك في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

أحداث مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح كريستال بالاس في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول بداع التسلل على إدوارد نيكيتاه قبل تسجيله للهدف.

وتمكن دييجو جوتا من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح ليفربول في الدقيقة 9، بعد عرضية أرضية من كودي جاكبو من جهة يسار منطقة الجزاء إلى حدود منطقة الـ6 ياردات، قابلها جوتا بتسديدة مباشرة، مرت من بين أقدام الحارس دين هندرسون.

وصوب محمد صلاح لاعب ليفربول في الدقيقة 57، تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها الحارس دين هندرسون.

وسدد إيبيريشي إيزي لاعب كريستال بالاس في الدقيقة 69، تسديدة يسارية قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن أبعدها الحارس أليسون بيكر من يسار مرماه إلى ركلة ركنية.

عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وخرج محمد صلاح لاعب ليفربول في الدقيقة 73، وشارك بدلًا منه الكولومبي لويس دياز.

وأجرى آرني سلوت مدرب ليفربول تبديلًا اضطراريًا في الدقيقة 79، حيث خرج الحارس أليسون بيكر للإصابة وشارك بدلًا منه جاروس.

وأهدر إيبيريشي إيزي فرصة هدف محقق لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 84، بعد هجمة مرتدة، أنهاها إيزي بتسديدة ضعيفة من داخل منطقة الجزاء، تمكن الحارس جاروس من الإمساك بها بسهولة.

ترتيب فريقي ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بعد الفوز في ست مباريات وخسارة لقاء وحيد، فيما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط، بعد التعادل في مباراتين ثلاث مباريات وخسارة أربعة لقاءات.

مقالات مشابهة

  • هذه وضعية المترشح للرئاسيات التونسية القابع في السجن
  • فيلتوود يونايتد ينسحب أمام حتا في «دوري الأولى»
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي
  • سويسرا ترسل معدات إلى أوكرانيا بقيمة 5.6 مليون فرنك سويسري
  • أنشيلوتي يطالب لاعبي ريال مدريد بالعودة لطريق الانتصارات أمام فياريال
  • تسوية وضعية الأساتذة المتعاقدين الذين لم تُجدد عقودهم
  • أمين عام الـ"كاف" يواجه تحقيقاً في سويسرا بتهم فساد
  • حالة من الغضب تسيطر على لاعبي ريال مدريد بعد خسارته الأولى
  • محمد السيد: شيكابالا "يخوف أي حد".. وجوميز يصفني بالمجنون
  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون