تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، على نشاط بعض هبات ونسمات الرياح اليوم وغدا على فترات متفرقة من اليوم، والتي تقلل من الشعور بارتفاع نسب الرطوبة خاصة المناطق المفتوحة، ونشاط الرياح يصل إلى 50 كيلو متر/ الساعة، ما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج إلى 2.

5 متر أحيانا.

وحذر «القياتي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، المصيفين على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط أي شواطئ مطروح والإسكندرية، وبعض شواطئ البحر الأحمر وخليج السويس بتوخي الحذر التام واتباع تعليمات المسؤولين عن الشواطئ في حالة رفع الرايات التحذيرية من هذا  الأمر.

وتوقع، عودة تدريجية لارتفاع درجات الحرارة بدءا من منتصف هذا الأسبوع مرة أخرى على كل مناطق الجمهورية، وستكون ذروة هذا الارتفاع في نهاية الأسبوع الجاري، إذ ستصل الحرارة إلى حدود 40 درجة مئوية في الظل.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهيئة العامة للأرصاد الجوية الرطوبة الرياح ارتفاع الأمواج

إقرأ أيضاً:

ليلى عبداللطيف تتوقع عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها

مصر –  يتابع العديد من الجمهور في الوطن العربي توقعات ليلى عبداللطيف، العرافة اللبنانية التي نطقت بالعديد من التوقعات عبر ظهورها في برامج تلفزيونية مختلفة.

منضمن ما قالته ليلى عبد اللطيف في أحد اللقاءات التليفزيونية: خوف داخلي وخارجي على لبنان، وحدوث عمل عدواني إسرائيلي في مناطق محددة في لبنان، وبيروت تحت خط النار.

وأوضحت ليلى عبد اللطيف: لبنان سيتشارك الحزن جراء رحيل إحدى الشخصيات الشيعية والتي لها دور بارز في الحفاظ على توازن البلاد، مضيفة: شبح اغتيالات يعود إلى لبنان واغتيال أحد الزعماء.

وفي أحد اللقاءات المثيرة للجدل قالت ليلى عبد اللطيف، إن العالم يتجه نحو شخصية سياسية وقيادية، موضحة أن تلك الشخصية أعلن عن اغتيالها ولكنها ستعود مرة أخرى إلى الساحة العامة.

وفي وقت سابق قالت ليلى عبد اللطيف في لقاء تليفزيوني، إن رئيس وزراء إسرائيل سيستمر، وحكومة نتنياهو ستكون على المحك وقد يرحل بعد سنة، كما سيكون اتفاق عربي يقضى على الحروب في المنطقة وخاصة حرب غزة.

وتابعت: خوف داخلي وخارجي على لبنان، وحدوث عمل عدواني إسرائيلي في مناطق محددة من لبنان، موضحة أن سوريا والعراق ستطال بضربة من إسرائيل.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 5 أكتوبر 2024.. آخر تحديث
  • تراجع الحرارة وشبورة مائية.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأسبوع المقبل
  • حالة الطقس اليوم السبت 5-10-2024 في محافظة البحيرة
  • الطيران المدني: عودة تدريجية للرحلات القادمة والمغادرة للأردن
  • حالة الجو اليوم.. «الأرصاد» تكشف عن طقس الساعات المقبلة
  • حار على كافة الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • «الأرصاد» تكشف توقعات الطقس الـ72 ساعة المقبلة.. وتحذر من الشبورة
  • ليلى عبداللطيف تتوقع عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها
  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة نهار اليوم على مناطق الشمال الغربي
  • حار نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024