عربي21:
2024-10-05@18:04:53 GMT

مجزرة كنتاكي.. عيد ميلاد اكتسى بالدماء في أمريكا

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

مجزرة كنتاكي.. عيد ميلاد اكتسى بالدماء في أمريكا

لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرون في إطلاق نار جماعي في ولاية كنتاكي، السبت.

وقال رئيس الشرطة، جيف ماليري، في مؤتمر صحفي إن "الضباط استجابوا لنداء من منزل خاص في الساعة 2:51 صباحا بالتوقيت المحلي، وعند اقترابهم من المكان، سمعوا إطلاق نار، ووجدوا هناك ضحيتين في الخارج".

وأضاف أن الضباط عثروا على العديد من الأشخاص المصابين رواد حفل عيد ميلاد داخل المنزل وقاموا بالإسعافات الأولية لأكبر عدد ممكن منهم.

وقال رواد الحفل للضباط "إن المشتبه به فر"، وأعطوهم وصفا للسيارة، فيما قام ضباط آخرون بالبحث عن السيارة وبعد أن وجدوها حاولوا القبض على المشتبه به لكنه فر من جديد.


وقالت الشرطة إنه عثر على المشتبه به مصابا بطلق ناري أطلقه على نفسه، وتم نقل إلى مستشفى سانت إليزابيث حيث أُعلن عن وفاته في وقت لاحق، وتبين أنه خلال مطاردته دخلت سيارة المشتبه به في خندق خارج الطريق وتحطمت، بعدما أيقن بأنه سيتم القبض عليه.

وكان المشتبه به معروفا لرواد حفل عيد الميلاد الذي أقيم بجوار مسبح المنزل، وقد حددوه للشرطة، بينما قال ماليري إنه كان قد أدين بارتكاب جريمة جنسية سابقة، لكن لا يبدو أن لها علاقة بإطلاق النار، وفقا لـ"سي بي أس"، وقالت الشرطة إن المشتبه به هو تشيس غارفي (21 عاما) من فلورنسا.


ومن ناحية أخرى تم نقل ثلاثة من الضحايا إلى مستشفى يو سي هيلث، في حالة حرجة ولكنها مستقرة.

وحدد رئيس الشرطة هوية الضحايا خلال المؤتمر الصحفي، وهم شين ميلر (20 عاما) من فلورنسا، وهايدن ريبيكي (20 عاما) من إلسمير، وديلاني إيري (19 عاما) من بيرلينغتون، وميليسا باريت (44 عاما) من فلورنسا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم كنتاكي حفل عيد ميلاد امريكا كنتاكي اطلاق نار جماعي حفل عيد ميلاد حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مؤمن زكريا يحتفل بعيد ميلاد زوجته: تفاصيل الظهور الأول بعد تصدره الترند

في أول ظهور له بعد تصدره ترند «جوجل» خلال الأيام الماضية، نشر اللاعب مؤمن زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق، صورة جديدة مع زوجته ريهام الشيمي، احتفالًا بعيد ميلادها في أحد الكافيهات العامة. 

جاء هذا الظهور بعد فترة من الجدل حوله، مما جعل من احتفاله بالعيد ميلاد حدثًا مميزًا يتابعه الكثيرون.

احتفال مؤمن زكريا بعيد ميلاد زوجته

شارك مؤمن زكريا الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، حيث كتب تعليقًا يعبر فيه عن مشاعره، قائلًا: «كل سنة وأنت طيبة»، مع إضافة إيموجي على شكل قلب، مما يعكس مدى حبه وتقديره لزوجته.

تفاعل نجوم الفن والرياضة

تفاعل عدد من نجوم الفن والرياضة مع الصورة، حيث أبدى سيد معوض، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إعجابه بصورة الزوجين من خلال تعليق يحمل إيموجي قلب. 

كما أظهر كل من أحمد فهمي وعمرو السولية والفنان محمود عبد الغني دعمهم للزوجين عبر وضع علامة الإعجاب على المنشور.

جاءت تعليقات الجمهور أيضًا لتعكس المشاعر الإيجابية تجاه مؤمن زكريا وزوجته، حيث دعا العديد منهم بدوام الحب والمودة بينهما. 

كتب أحد المتابعين: «ربنا يحفظكم ويبعد عنكم كل شر، وكل سنة وهي طيبة وجميلة»، مما يعكس حب الجماهير لهذا الثنائي.

كيف تعامل مؤمن زكريا مع تصدره الترند؟

تصدرت مؤشرات البحث على محرك «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي اسم مؤمن زكريا، لكنه اختار عدم التعليق أو الظهور في وسائل الإعلام خلال فترة الجدل حوله. 

بدلًا من ذلك، قرر التعامل مع هذه الأضواء بشكل رصين.

عندما كفت وسائل التواصل الاجتماعي عن الحديث عنه، ظهر مؤمن زكريا بشكل طبيعي وهو يحتفل بعيد ميلاد زوجته، غير عابئ بما حدث في الفترة السابقة. 

هذه الخطوة تظهر نضج اللاعب ورغبته في التركيز على حياته الشخصية والأمور المهمة بالنسبة له.

مقالات مشابهة

  • القبض على قاتلة متسلسلة في كندا
  • مؤمن زكريا يحتفل بعيد ميلاد زوجته: تفاصيل الظهور الأول بعد تصدره الترند
  • هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد درة على طريقته الخاصة (فيديو)
  • تشييع جثامين شهداء مجزرة مخيم طولكرم وسط جماهير غفيرة
  • سيف بن زايد: 7 اتفاقيات تعاون مع أمريكا وكندا ومالطا
  • إصابة 8 أشخاص بحالة تسمم بعد تناول طعام فاسد في الدقهلية
  • أمريكا.. مدمن يقطع رأس والدته بعد خروجه من السجن
  • التغرير بسائحة أجنبية قاصر والاعتداء عليها جنسيا بشكل جماعي يحرك المصالح الأمنية بأكادير
  • وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة
  • وفاة طفلة في مستشفى حكومي بالمنوفية