كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن 3 فنانين مصريين يحصلون على أعلى أجر في مصر، خلال المشاركة في الأفلام التي سيدعمها إنتاجيًا.

أعلى 3 فنانين أجرًا في مصر

و قال تركي آل الشيخ، أثناء استضافته في برنامج «الحكاية» تقديم الإعلامي عمرو أديب: «من خلال الأفلام اللي هنقدمها، عندنا 3 ممثلين مصريين وصلوا إلى أعلى أجر سيسجل في تاريخ الوطن العربي، اللي هما أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد حلمي».

تركي آل الشيخ مع عمرو أديب

وعرض الإعلامي عمرو أديب، في حلقة برنامجه «الحكاية» الجلسة التي جمعت بين المستشار تركي آل الشيخ وعدد من النجوم في لندن.

وكشف تركي آل الشيخ، عن العديد من المفاجئات التي سيتعاون خلالها عدد من ألمع نجوم وصناع السينما المصرية والمقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم «الفيل الازرق 3»، وفيلم أحمد حلمي الجديد «النونو»، وفيلم «الست» من بطولة مني زكي، وغيرها من الأفلام المصرية السعودية.

المستشار تركي آل الشيخ

وقال تركي آل الشيخ: «وصلنا لصيغ مهمة للتكامل مع الشركة المتحدة، والشراكة اليوم مع دولة لديها نجوم عالميين ومع منافس صديق الشركة المتحدة، مصر والسعودية إيد واحدة في عالم الإنتاج، مصر لديها مخزون من الحضارة والثقافة والخبرة والنجوم».

مضيفًا: «من يناير 2015 صار فيه تغيير جذري في السعودية، وواضح للجميع النهضة التي تحدث في السعودية، وواضح للجميع النهضة التي تحدث، ولولا الدعم الكبير الذي نتلقاه من ولي العهد ما كان حدث شئ».

اقرأ أيضاً210 ملايين جنيه.. تركي آل الشيخ يحتفل بـ إيرادات فيلم «ولاد رزق 3»

رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تركيا تركي آل الشيخ أحمد عز المستشار تركي آل الشيخ أحمد حلمي كريم عبدالعزيز الشيخ الشعب تركي ال الشيخ تركي الشيخ تركي تركي أل الشيخ لقاء تركي آل الشيخ ال الشيخ تركي أل الشيخ ولاد رزق الجزء الثالث افلام 2024 أغاني العيد أولاد رزق 3 تركي آل الشيخ مع عمرو أديب افلام الرياض الشامخ كأس الامم ترکی آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

المستشار الإعلامي لرئيس حكومة لبنان يكشف تفاصيل لقاء ميقاتي وبري وجنبلاط(فيديو)

كشف فارس الجميل، المستشار الإعلامي لرئيس حكومة لبنان، تفاصيل لقاء نجيب رئيس وزراء لبنان ووليد جنبلاط عضو مجلس النواب اللبناني سابقًا ونبيه بري رئيس البرلمان اللبناني.

مروحيات جيش الاحتلال تحلق بمحيط بلدة يارون في محافظة النبطية جنوبي لبنان مجلس الأمن الدولي يدرس تبني وثائق جديدة حول لبنان

وقال "الجميل" في اتصال هاتفي على فضائية "القاهرة الإخبارية"، إن اللقاء كان بهدف التشاور معًا في سبيل دفع عملية انتخاب رئيس الجمهورية قدمًا إلى الأمام  وأن التشاور ركز على هذه النقطة وعلى مسألة أساسية وهي تأكيد الموقف اللبناني الداعم للمبادرة الفرنسية الأمريكية الداعية إلى وقف إطلاق النار.

جمع الأطياف اللبنانية 

وأشار إلى أن اللقاء تزامن مع انعقاد مجلس الأمن والكلام اللبناني في مجلس الأمن لتأكيد على هذه المسألة والالتزام بتطبيق قرار 1701 ودعوة المجتمع الدولي إلى الضغط على إسرائيل للالتزام بالمبادرة كمرحلة أولى وإرساء هدنا لمدة 21 يومًا على أن يلي ذلك عديد من المشاورات لبحث في سبل التطبيق الكامل للقرار 1701 بدْا بوقف الخروقات الإسرائيلية والعدوان الإسرائيلي المستجد على لبنان.

وتابع "كان هناك محاولة لجمع الأطياف اللبنانية بدءً بالأطياف الإسلامية على أن يتم التشاور لاحًقا مع البطريرك الماروني بشارة بطرس الراعي والقيادات المسيحية الأحزاب المسيحية سعيًا لدفع عملية انتخاب رئيس لأن المرحلة المقبلة حتمًا ستقتضي بوجود رئيس جمهورية".

مقالات مشابهة

  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن أديبايور والزمالك
  • ولاد الشمس وبرشامة.. أعمال فنية يستعد لها طه دسوقي
  • «عاشق» يضع أحمد حاتم في صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم | صور
  • المستشار أحمد خليل: مصر عززت جهود مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والجرائم السيبرانية
  • إيرادات ضعيفة .. آخر ما جمع فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة
  • لبنان يكشف مفاجأة حسن نصر الله قبل اغتياله
  • المستشار الإعلامي لرئيس حكومة لبنان يكشف تفاصيل لقاء ميقاتي وبري وجنبلاط(فيديو)