لا تزال فاجعة انقلاب قارب سياحي بـ5 لاعبين من اتحاد طنجة المغربي، تلقي بظلالها على الوسط الرياضي العربي، ما بين استمرار البحث عن لاعبين بعد إنقاذ 3 لاعبين، وبين شائعات حول العثور على جثمان الثنائي المفقود.

رئيس اتحاد طنجة يوضح حقيقة وفاة لاعب الفريق

شائعات عدة رافقت فقدان الثنائي سلمان الحراق وعبداللطيف أخريف، إذ انتشرت أقاويل خلال الساعات الماضية حول العثور على جثمان الأخير، ما جعل رئيس اتحاد طنجة، محمد الشرقاوي يخرج عن صمته، في تصريحات نقلتها موقع «البطولة» المغربي، نافيًا كل ما يتردد في هذا الشأن.

وأوضج الشرقاوي أنّ البحث لا يزال جاريًا عن الثنائي المفقود من قبل القوات في المغرب، وأكد: «أتمنى كفاية شائعات في هذا الشأن».

تفاصيل غرق لاعبين مغاربة

وتواصل فرق الدرك البحري والبحرية الملكية المغربية بعمق بحر المضيق حتى الآن، عمليات البحث لأجل العثور على ثنائي اتحاد طنجة بعد فقدان الاتصال بهما بعد خروجهما مع أصدقائهما في رحلة ترفيهية بيخت سياحي من الميناء الترفيهي، بحسب موقع «le360 sport» المغربي.

«إنقاذ ثلاثة لاعبين من الموت المحقق من عمق المياه على بعد أزيد من 800 متر من شاطئ المضيق وذلك بعد تلقي إشعار عاجل»، هكذا كشف التقرير ملابسات إنقاذ ثلاثة لاعبين وفقدان اثنان.

بدأت القصة بخروج 5 من لاعبي اتحاد طنجة على متن يخت صغير وأثناء دخولهم وسط المياه بدأوا في ممارسة السباحة، إلا أنه نتيجة الرياح القوية ابتعد اليخت عن اللاعبين.

وحاول الضحايا الوصول لمدة ساعة ونص لمكان توقف اليخت دون جدوى، ما تسبب في فقدان اثنين منهم.

وفتح المسؤولون في المغرب تحقيقا عاجلا تحت إشراف النيابة العامة بتطوان لمعرفة ظروف وملابسات الحادث المآساوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة اتحاد طنجة انقلاب قارب اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

حقيقة وفاة الإعلامي البناني جورج قداحي في غارة إسرائيلية

ونفت لافينيا قرداحي، ابنة شقيق الإعلامي في تصريحات تلفزيونية لبنانية، بشكل قاطع الشائعات، مؤكدة أن "قرداحي في صحة جيدة ويقوم برحلة إلى إسبانيا".

 وأوضحت أن العائلة تلقت العديد من الاتصالات من الأصدقاء والمعجبين للاستفسار عن صحة قرداحي، مما جعلها تشعر بالحاجة إلى توضيح الحقيقة.

وأكد قرداحي في تصريحات صحفية لبنانية، أنه بخير وأن الأخبار المتداولة حول وفاته كاذبة، مشيرا إلى أن "هذه الشائعات تظهر بين الحين والآخر نتيجة مواقفه الوطنية والعربية".

واعتبر أن "هذه الأقاويل تأتي من بعض الجهات المغرضة التي تسعى للنيل منه بسبب دعمه المستمر للقضية الفلسطينية ومساندته للبنان في ظل الظروف الصعبة".

وأضاف قرداحي أنه ليس للمرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذه الشائعات، فقد تكررت على مر السنوات، خاصة مع تصدره المشهد الإعلامي.

وعلق الإعلامي اللبناني في وقت سابق، على أنباء اعتناقه الدين الإسلامي، مؤكدا أن "كل ما يتردد مجرد شائعات، ليس لها أساس من الصحة".

ولكن هذا لا يمنع أني أحب الإسلام، والنبي الكريم وآل بيته، ولا فرق عندي بين مسيحي ومسلم إلا بالأخلاق والأدب والإنسانية والتقوى.. فأرجو ممن ينشرون مثل هذه الشائعة، عن محبة أو عن سوء نية، ان يكفوا عن ذلك.. وشكراً..

وأوضح جورج قرداحي أنه "يعبر عن فخره بدينه، كونه مسيحي ماروني"، ويؤكد "احترامه الكبير للإسلام ونبيه وآل بيته"، مشددا على أن "التعايش والتفاهم بين الأديان هو الأساس

مقالات مشابهة

  • الهند: مقتل مسلحين اثنين أثناء إحباط محاولة تسلل بإقليم "كشمير"
  • حقيقة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي نتيجة الغارات الإسرائيلية
  • حقيقة وفاة جورج قرداحي في القصف الإسرائيلي على لبنان
  • حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بغارة إسرائيلية
  • حقيقة وفاة الإعلامي البناني جورج قداحي في غارة إسرائيلية
  • طنجة.. وفاة شخص داخل مسجد قبل صلاة الجمعة
  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008
  • رجل يسقط ميتاً أثناء صلاة الجمعة بمدينة طنجة
  • البطولة: اتحاد طنجة يحصد نقطة من تعادله مع نهضة بركان رغم النقص العددي
  • فقدان 250 مهاجراً بعد غرق 3 قوارب في جيبوتي ونيجيريا