شيرين عبد الوهاب .. تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند جوجل من جديد، وذلك بعد أنباء اعتداء الفنان حسام حبيب عليها في التجمع.

وتستعرض «الأسبوع» خلال السطور التالية القصة الكاملة للاعتداء على شيرين عبد الوهاب في شقة التجمع.

شيرين عبد الوهاب

كانت بداية القصة في عصر السبت 6 يوليو 2024، بعدما انتشرت أخبارا تؤكد أن شيرين عبد الوهاب توجهت لقسم التجمع الخامس، لتشكو طليقها حسام حبيب وتتهمه بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها، مشيرة إلى الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما وصلت لقسم الشرطة والدماء تسيل منها وكشفت عن إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

وقالت شيرين عبد الوهاب، في التحقيقات، وفقا لما نشره إنها توجهت لشقة ملكها، تستخدمها كأستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الأستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح.

رد حسام حبيب

من جانبه قال حسام حبيب، في تصريحات صحفية، إنه متفاجيء من اتهامات شيرين عبد الوهاب، خاصة وأنه ليس طرفا في الشجار، فهو كان متواجدا لفض اشتباك بين شيرين وابنتها، وتواجد لإنقاذ الفتاة، متابعًا: «أنا لو قولت شيرين عملت ايه في بنتها هتنتهي عند الناس».

وأشار حسام حبيب، إلى أنه اتصل بالموزع محمد مصطفى، طليق شيرين ووالد ابنتيها مريم وهنا، ليستغيث به لإنقاذ ابنته، مما أشعل غضب شيرين، مطالبًا النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب والاستماع لأقوالها حول الواقعة.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشيرين، وهي تسب بألفاظ خارجة وتكسر الأستديو وكاميرا موبايل مسلطة عليها، وبعدها تستعرض آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون مكسور، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحوائط.

محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

وكانت شيرين عبد الوهاب قد حررت محضراً بقسم التجمع الخامس ضد طليقها حسام حبيب بعد التعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس، اتهمت فيه طليقها حسام حبيب بسرقة دولارات من حقيبتها بعد التعدي عليها، كما اتهمته أيضًا بسرقة تليفونها الخاص موضحة أن سبب الخلاف ملكية استديو.

وكان المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب قد أصدر بياناً نفى فيه كل الأخبار التي تم تداولها عن حدوث صلح بين موكلته وطليقها مؤكداً أن النيابة تحقق في الأمر ولا يوجد أي محاضر صلح تم تحريرها.

القبض على حسام حبيب

وتمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على المطرب حسام حبيب حال اختبائه داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، لاتهامه بالتعدي بالضرب على شيرين عبد الوهاب.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان لتفريغها.

إخلاء سبيل حسام حبيب

من جانبها، أمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، في واقعة اتهامه بالاعتداء على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| أزمة جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وتطورات طارئة بقضية سفاح التجمع

أول رد من حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب له بضربها

ضرب عرض مستمر.. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب حسام حبيب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب القبض على حسام حبيب أخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب واقعة ضرب شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

"الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام

تصدر اسم التيك توكر الشهيرة سوزي الأردنية صاحبة تريند "آه.. الشارع اللي وراه"، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية، إذ قضت محكمة جنح المطرية حكم بالحبس لمدة عامين وغرامة 300 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بسب والدها خلال "لايف تيك توك" بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها "مي" من ذوي الهمم، بهدف تحقيق الأرباح والمشاهدات.

سوزي الأردنية سوزي الأردنية تحت طائلة القانون 

بين ليلة وضحاها وجدت البلوجر سوزي الأردنية نفسها في قبضة القانون، بتهم متعددة كان أبرزها مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها على التيك توك، ووصفها المحامي أمين محفوظ بالجريئة واستغلال شقيقها من ذو الهمم، إلا أن السبب الأكبر كان يتعلق بانتهاك حرمة الحياة الخاصة، إذ سبت والدها علنًا خلال بث مباشر، والأمر الذي تسبب في حالة من الجدل والصدمة للجماهير لما تتعرض له الفتاة التي تبلغ من العمر 18 عامًا. 

 

"آه.. الشارع اللي وراه".. مشادة كلامية وراء حبس سوزي الأردنية 

"آه.. الشارع اللي وراه"، جملة قالتها سوزي الأردنية جعلتها في مرمى القانون وأدت إلى تصاعد الأزمة، بدأت القصة في شهر فبراير أثناء قيام سوزي ببث مباشر كانت تتهاوش مع والدها بسبب سرقته أموالها، مما جعلها في حالة من الغضب الشديد ودفعها إلى إهانة والدها، مما تسبب المقطع في استياء الجمهور وزعم البعض بأن الفيديو كان يتضمن ألفاظ خارجة عن الآداب العامة والقيم الأسرية، وعلى الفور تقدمت العديد من البلاغات ضدها.

سوزي الأردنية 

وألقت مباحث الأداب القبض عليها بتهمة التعدي على القيم الأسرية، بعد أن قدم المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع ببلاغ للنائب العام، اتهمها فيه بخروجها عن الأدب والقيم الأخلاقية للمجتمع. 

 

وبعد التحقيق معها، قالت سوزي الأردنية أنها لم تقصد إهانة والدها ولكن المشادة الكلامية بينهم حصلت نتيجة استلائه على الأرباح التي تحصلت عليها من "تيك توك" ولم تتمكن من استعادتها منه على الرغم من عمله كمحصل في هيئة النقل العام، موضحة أنها تتقاضي أرباح بالدولار، وحينها قررت السلطان المصرية إخلاء سبيل سوزي الأردنية فيما قررت النيابة العامة الاستئناف على القرار.

سوزي الأردنية 

وعلى الرغم من أن مقطع الفيديو حاز على العديد من المشاهدات، وقيام عدد كبيرة من مستخدمي التيك توك مقطع الفيديو في القيام بفيديوهات مضحكة، إلا أن جملة سوزي الشهيرة وصلت أيضًا للأعمال التلفزيونية، والأن تواجه البلوجر الشهيرة مصيرًا مجهولًا. 

سوزي الأردنية سوزي الأردنية سوزي الأردنية 

مقالات مشابهة

  • استدرجوه بمكالمة تليفون..القصة الكاملة لمقتل شاب على يد 4 أشخاص في شبين القناطر
  • القصة الكاملة لإيقاف إيمان خليف مدى الحياة.. رد مفاجئ من اتحاد الملاكمة الجزائري
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • "الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام
  • التفاصيل الكاملة لإخلاء سبيل الراقصة صوفيا من تهمة نشر الفسق
  • حسام الخولي رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ
  • "الشيوخ": حسام الخولي ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين.. تفاصيل
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين بالتحريض على الفسق والفجور
  • زلزال المعادي.. القصة الكاملة وأدعية الحماية وأهم الإرشادات للتعامل مع الهزات الأرضية