تعاطف كبير بات يبديه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لرحيل اللاعب المصري أحمد رفعت، الذي توفى إثر تدهور حالته الصحية على خلفية أزمته التي أصابته في مارس الماضي، حتى خرجت مؤخرًا، سيدة خليجية في مقطع فيديو ووجهت خلاله رسالة خاصة لوالدة اللاعب الراحل.

عمرة لأحمد رفعت ورسالة لوالدته  

كلمات مؤثرة ورسالة خاصة وجهتها سيدة خليجية تدعى «كاريمان» لوالدة اللاعب الراحل أحمد رفعت، خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بمنصة الفيديوهات «تيك توك» قالت خلالها: «أبغي أقولك شيء يا أم أحمد رفعت، عرفت إن هو لاعب مصري لاعب كرة قدم واتوفى، الله يرحمه ويغفرله وينجيه، الولد ده بينه وبين الله حاجة ما حد يعملها».

@k73gh

الصوت الأصلي - Kareman كريمان

وخلال الفيديو كشفت السيدة الخليجية عن حزنها الشديد لرحيل أحمد رفعت، وعزمها لتأدية رحلة عُمرة على روح اللاعب الراحل، «أنا ما أعرفه بس أنا حزينة عليه مرة، وربي يقدرني وأسويله عمرة لوجه الله تعالى، هسوي عمرة لأحمد رفعت إن شاء الله ربي يتقبلها قبولًا حسن وتروحله نور على قبره هو وجميع الأموات».

وفاة اللاعب أحمد رفعت 

صدمة كبيرة انتابت جمهور الكرة المصرية بعد نبأ وفاة اللاعب أحمد رفعت، الذي رحل عن عُمر ناهز 31 عامًا، إثر تدهور حالته الصحية التي بدأت بأزمته المفاجئة في مارس الماضي، بعد أن سقط بشكل مفاجئ أمام الجماهير خلال مشاركته إحدى المباريات في الدوري المصري، نتيجة توقف قلبه بشكل مفاجئ لحوالي ساعة ونصف، قبل أن يتم إنقاذه وعودته للحياة مرة أخرى.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيدة خليجية أحمد رفعت اللاعب أحمد رفعت والدة أحمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي

أكد أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، أنه قام بزيارة أسرة الراحل محمد الشوبكي، وتم مقابلة أشقاء المرحوم، موجهًا الشكر لعائلة الراحل بقبول عزاء اللاعب، مشيرا إلى أنهم أهل الراحل تعهدوا بالعفو عن اللاعب بدون الحصول على مقابل مالي.

أسرة ضحية فتوح: الحديث حول الديه سابق لأوانه ونحن قبلنا العزاء ولم نتصالح أسرة ضحية أحمد فتوح تقبلوا واجب العزاء.. تفاصيل

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "أسرة المتوفي اشترطوا العفو في الوقت المناسب، وبدون أي أموال، وهم أصحاب القرار بالطبع في هذا الموضوع، قمنا بمقابلة أشقاء المرحوم في منزلهم، وكذلك أشقاء زوجته".

وأضاف: "تم استقبالنا بشكل جيد وبطيب خاطر وتقبلوا عزاء أحمد فتوح، ونوجه لهم الشكر بالتأكيد، لأنهم تفضلوا وتكرموا علينا، وفتوح قدم التعازي فقط ولم نقابل أبنائه أو زوجته ولكن كان اللقاء مع أشقاء المرحوم وكذلك أشقاء زوجته في منزل المرحوم محمد الشوبكي".

وأكمل: "قمنا بالتوجه إلى منزل الراحل الشوبكي بهدوء تام، وقدمنا واجب التعازي ورحلنا في هدوء تام، وذهبنا في سرية تامة، وأتوجه لعائلة الراحل بالشكر تماما".

وأتم: "جميع لاعبي الزمالك علاقتي بهم طيبة وللغاية، وفي بداية الأمر كان يُقال أنني محامي أهلاوي وهذا كلام لا يصح مطلقا".

مقالات مشابهة

  • من أقرب جبهات المواجهة.. إيران توجه رسالة جديدة ومباشرة للإحتلال الإسرائيلي
  • تفاصيل مرض أحمد زكي خلال تجسيده للأدوار.. عانى منه طوال حياته
  • مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي
  • عبر البريد الإلكتروني.. قوات صنعاء توجه رسائل تحذيرية لشركات الشحن من استهداف سفنها بسبب تعاملها مع “إسرائيل”
  • إيران توجه رسالة إلى الولايات المتحدة عبر قطر: “انتهاء فترة ضبط النفس”
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • رفضت الدية.. أسرة ضحية حادث «فتوح» تكشف عن شرط جديد للعفو عن اللاعب أثناء زيارته| عاجل
  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي