تنظر محكمة جنح المعادي، اليوم الأحد، جلسة النطق بالحكم في قضية تعدي شقيق محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب الأهلي، على مطرب المهرجانات رضا البحراوي بالضرب، والسب.

كان مطرب المهرجانات رضا البحراوي، حرر محضرًا في قسم شرطة المعادي، ضد شقيق محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم.

قال رضا البحراوي، في المحضر، إنه كان يغني في حفل على باخرة عائمة، وبعد انتهاء الحفل فوجئ بشقيق «كهربا» ومعه عدد من الأشخاص يسبونه ويكسرون زجاج السيارة الخلفي، وتمت إحالة المحضر إلى النيابة، التي تولت التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| أزمة جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وتطورات طارئة بقضية سفاح التجمع

اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما في حدائق القبة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة قضية الأسبوع أخبار الحوادث رضا البحراوي حوادث الأسبوع حوادث محاكمة تعدي تعدي شقيق كهربا تعدي شقيق كهربا على رضا البحراوي رضا البحراوی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)

يدرس نادي الأهلي الاستغناء أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا بعد تصريحاته المثيرة مؤخرًا، التي اتهم فيها مسؤولي النادي بالتعامل مع وكلاء لاعبين دون غيرهم للموافقة على ضم أي لاعب.

الأهلي يحسم المصير النهائي لـ قندوسي 

وقال مصدر مسؤول داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك حالة غضب كبيرة بين مسؤولي النادي ضد قندوسي، وندرس إبلاغه بتجهيز عرض رسمي مع نهاية الموسم لرحيله خاصة أن هناك قرارا جماعيا برحيله بعد تصريحاته الأخيرة ما لم يثبت صحة موقفه».

وأضاف: «الأهلي سيتراجع عن فكرة بيع أحمد قندوسي بنهاية الموسم في حالة واحدة فقط، وهي تقدم اللاعب بأوراق ومستندات تثبت صحة ما قاله وما ذكره من اتهامات».

وأتم: «لو اللاعب تقدم بدلائل تثبت أقواله فسيتم معاقبة الشخص المتسبب في تلك الواقعة والعفو عن قندوسي، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن القرار بعد الاستماع إلى أقوال اللاعب ووكيل أعماله».

جلسة تحقيق مع قندوسي ووكيل أعماله داخل الأهلي

أشار المصدر إلى أن هناك جلسة تحقيق مع اللاعب سيحضرها رفقة وكيل أعماله مع محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، وأحد أعضاء اللجنة القانونية داخل القلعة الحمراء.

إحالة تصريحات قندوسي للشؤون القانونية واستدعاء اللاعبقرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأعلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشؤون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه. 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)
  • مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"
  • ماشي غلط.. مجدي عبدالغني يعلق على تراجع مستوى كهربا مع الأهلي (فيديو)
  • رسميا.. الأهلي يستدعي أحمد قندوسي للتحقيق
  • ربيع الآخر أم الثاني.. النطق الصحيح وسر التسمية مع بداية الشهر الهجري
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره
  • أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"
  • أول تعليق من محمود الخطيب بعد فوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية لليد
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي