بوابة الفجر:
2024-10-05@17:16:13 GMT

نجم الأهلي يتغزل في أحمد رفعت

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

أكد ربيع ياسين نجم النادي الأهلي ومدرب منتخب مصر للشباب السابق، أنه فجع بخبر وفاة أحمد رفعت، مشيرًا إلى أن هذا عمره في النهاية ولا بد من الإيمان بقضاء الله وقدره.

وتابع ياسين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رفعت تواجد معي في كأس الشباب وصاحب شخصية كبيرة في الملعب ويملك قدرات مميزة، ويكره الهزيمة بشدة ولديه أصل خارج الملعب ولا يثير أي مشاكل، وقائد ويحب زملائه".

وأضاف ربيع ياسين: "رفعت تواصلت معه عقب مشاركته مع منتخب مصر في كأس العرب مع كارلوس كيروش المدير الفني السابق، وامتدحت هدفه وقولت له مكانك الأهلي والزمالك".

واستطرد مدرب منتخب مصر للشباب السابق: "رفعت من النجوم منذ صغره، واختلفت معه في كثير من المرات، بسبب رفضه خروج من الملعب لأنه يحتاج للتواجد في الملعب، وفي مباراة نيجيريا في نصف النهائي اختفت معه بقوة واتنرفزت عليه بسبب طلبي التغيير بين الشوطين والتزم في الأمر وقتها، والوحيد الذي يتواصل معي من جيله".

واختتم: "حاولت زيارة أحمد رفعت في المستشفى ثم البيت وتواصلت مع هيثم عرابي المدير التنفيذي لمودرن سبورت، ولكن فشلت في زيارته وأرسلت له رسالة بعد خروجه واطمأنيت عليه".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة عندما ينهار أتلتيكو مدريد تصبح النتيجة رباعية في «حصن بنفيكا» سقوط مدوّ للريال أمام ليل في دوري الأبطال


عاقبت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، أتلتيكو مدريد بإغلاق جزئي لملعبه ميتروبوليتانو لثلاث مباريات، بعد أحداث إلقاء المقذوفات في مباراة «الديربي» أمام جاره ريال مدريد 1-1 الأحد الماضي، ضمن المرحلة الثامنة، وتسببت في توقفها.
وقررت اللجنة إغلاق الجزء السفلي من المدرج الجنوبي للملعب، خلال المباريات الثلاث المقبلة، حيث قام بعض المشجعين بإلقاء مقذوفات في اتجاه حارس الريال الدولي البلجيكي ثيبو كورتوا، مما دفع الحكم إلى إيقاف المباراة موقتاً لمدة خمسة عشر دقيقة تقريباً.
كما فرضت اللجنة غرامة قدرها 45 ألف يورو على أتلتيكو مدريد بسبب هذه الأحداث التي اعتبرتها أخطاء «خطيرة جداً» شوهت صورة الرياضة الإسبانية.
وأكد أتلتيكو الذي أعلن أنه حدد هوية مشجع مذنب تم تصويره، وهو يرمي أشياء على أرض الملعب، واستبعده مدى الحياة من دخول الملعب، إنه يعمل مع السلطات لتحديد هوية بقية المتورطين وإيقافهم أيضاً.
وتوقف «ديربي مدريد» في الدقيقة 69، عندما اشتكى حارس مرمى ريال مدريد حالياً، وأتلتيكو مدريد سابقاً كورتوا للحكم من استهدافه من قبل جماهيره السابقة، والذين ألقوا على الخصوص بالقداحات.
وحاول المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييجو سيميوني والعديد من اللاعبين تهدئة الألتراس الغاضبين، والذين ارتدى بعضهم أقنعة، وطلب مسؤول عن طريق مكبر صوت من المتفرجين التوقف عن إلقاء المقذوفات.
وعاد جميع اللاعبين إلى غرفة الملابس بسبب الحادث الذي حصل مباشرة، بعد افتتاح ريال مدريد للتسجيل عبر مدافعه الدولي البرازيلي إيدر ميليتاو «64».
واستؤنفت المباراة بعد حوالي عشر دقائق، بعد أن عاد الهدوء إلى الملعب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • عاجل| يكره الأهلي.. رد ناري من وكيل قندوسي السابق على تصريحات اللاعب المثيرة
  • عاجل.. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد تصريحات «قندوسي»
  • «لا يجب أن تمر مرور الكرام».. تدخل عاجل من الأهلي بعد تصريحات قندوسي وموقف الخطيب
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • أحمد القندوسي.. لم أحزن بسبب رحيلي عن الأهلي والمشاركة مهمة
  • أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"
  • استدعاء ياسين بونو لقائمة المغرب
  • إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد