أختتم فريق برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز إستعداداته للموسم الجديد، وذلك لبد رحلته في الحفظ علي لقب الدوري الإسباني المتوج به في نسخته الأخيرة، حيث تمكن الفريق الكتالوني من عقد صفقات قوية  بضم 6 لاعبين ورحيل 13 لاعبًا عن صفوف الفريق.

 

ومن المقرر أن يبدأ الدوري الإسباني للموسم الجديد يوم الجمعة المقبلة الموافق 11 أغسطس الجاري، ويخوض الفريق الكتالوني أول مباراة له أمام خيتافي يوم الأحد الموافق 13 أغسطس.

 

ونعرض في السطور التالية كيف أستعد فريق برشلونة للموسم الجديد..

 

صفقات برشلونة في فترة الإنتقالات الصيفيةنجح مسؤولي برشلونة في ضم أوريول روميو، من جيرونا لمدة 3 مواسم حتى 2026، مقابل حوالي 4.5 مليون يورو.فيتور روكي ينضم إلى برشلونة: عقد حتى عام 2030.إنيغو مارتينيز في صفقة انتقال حر لمدة عامين حتى 2025.برشلونة يعلن ضم إيلكاي جوندوجان من مانشستر سيتي حتى يونيو 2025 مع خيار لموسم آخر.مع تسجيل بابلو جافي من قبل الدوري الإسباني كلاعب في فريق برشلونة بعقد جديد يمتد حتى يونيو 2026.قلب الدفاع السنغالي ميكايل فاي من مواليد عام 2004 بعقد حتى عام 2027 مقابل 5 ملايين يورو، قادماً من كوستوسيا زغرب.

 

الراحلين عن صفوف برشلونة.. 13 لاعبًا يغادر الفريقإعارة ظهيره الأيمن جوليان أراوخو للاس بالماس لمدة عام واحد حتى يونيو 2024 دون خيار الشراء.إنتقال أرناو تيناس لباريس سان جيرمان حتى 2026 كحارس مرمى جديد في صفقة انتقال مجانية من برشلونة.إنضمام نيكو غونزاليس إلي بورتو حتى 2028 من برشلونةتوقيع شادي رياض لريال بيتيس صفقة دائمة كخيار شراء إلزامي.توصل برشلونة و ريال بيتيس إلى اتفاق لانتقال أليكس كويادو بشكل دائم.إنتقال لاعب وسط برشلونة الشاب بابلو توري لجيرونا على سبيل الإعارة لموسم واحد، دون خيار الشراء.توقيع إلياس أخوماش مع فياريال لمدة 4 سنوات في صفقة انتقال مجانية.رحيل صامويل أومتيتي بعد إنتهاء تعاقده مجاني.رحيل المغربي إلياس أخوماش عن برشلونة بشكل حر بعد نهاية عقده، لينضم لفياريال في صفقة مجانية.سيرجيو بوسكيتس يلتحق بليونيل ميسي في إنتر ميامي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع برشلونة.رحيل جريزمان إلي أتلتيكو مدريد بعد تفعيل بند الشراء مقابل 20 مليون يورو.رحيل جوردي ألبا يرحل عن النادي بعد فسخ عقده بالتراضي قبل عام واحد من نهايته في عام 2024.فرانسيسكو ترينكاو ينتقل إلى سبورتينج لشبونة في صفقة انتقال دائمة مقابل 7 ملايين يورو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني 6 صفقات برشلونة استعدادات برشلونة تشافي الدوری الإسبانی فی صفقة انتقال

إقرأ أيضاً:

حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تحدثت تقارير إعلامية صبيحة اليوم الجمعة عن توصل نادي فنربخشة التركي لاتفاق نهائي مع نادي إشبيلية الإسباني، من أجل ضم مهاجمه المغربي "يوسف النصيري"، بطلب وإلحاح كبير من مدربه الجديد، البرتغالي "جوزيه مورينيو"، مشيرة إلى أن قيمة العقد بلغت 20 مليون يورو.

ومن أجل معرفة حقيقة هذا التعاقد، كان لموقع "أخبارنا" محادثة خاصة مع مصدر مطلع مقربة من "ماريو بانكو"، مدير التعاقدات بالنادي التركي سالف الذكر، أوضح من خلالها أن كل المعطيات التي تم ترويجها عبر تقرير إعلامية غير صحيحة، على الأقل إلى حدود اللحظة.

في ذات السياق، أشار مصدر الجريدة الذي رفض الكشف عن هويته، أن إدارة نادي فنربخشة التركي دخلت بالفعل منذ مدة في مفاوضات رسمية مع نظرائها في إشبيلية من أجل ضم اللاعب "يوسف النصيري" المرتبط بعقد مع الفريق الإسباني يمتد إلى غاية صيف سنة 2025، مشيرا إلى الفريق الأندلسي اشترط مبلغا ضخما قدره 25 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات مهاجمه المغربي.

ووفق ذات المصدر دائما، اشترط "النصيري" راتبا سنويا قدره 4 ملايين يورو، مشيرا إلى أن الفريق التركي اقترح على إشبيلية حتى الآن مبلغ 20 مليون يورو، قبل أن يؤكد أنه من الصعب جدا أن تستجيب إدارة فنربخشة لمطالب النصيري (الراتب السنوي) بالنظر إلى إمكانياتها المالية المحدودة مقارنة مع أندية أخرى من قبيل غلطة سراي.

في سياق متصل، أكد مصدر "أخبارنا" عطفا على رواية المسؤول التقني التركي، أن إدارة فنربخشة لا تزال متمسكة حتى اليوم بضم "النصيري" خلال الميركاتو الصيفي، سيما عقب إلحاح مدربها الجديد، البرتغالي "جوزيه مورينيو" على التعاقد مع المهاجم المغربي، مشيرا إلى أن المفاوضات لا تزال قائمة بين مسؤولي الفريقين. 

يشار إلى أن المهاجم المغربي "يوسف النصيري" البالغ من العمر 27 سنة، تمكن خلال الموسم المنتهي من تسجيل 20 هدفا، 16 منها وقعها خلال 41 مقابلة خاضها بقميص الفريق الأندلسي في الدوري الإسباني المحلي.

مقالات مشابهة

  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • برشلونة يضغط على «السيتي» لتجديد إعارة كانسيلو
  • دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • برشلونة يستهدف الحفاظ على نجمه