أبدى الإسباني توماس كريستيانسن، مدرب منتخب بنما، أسفه لخسارة فريقه القاسية أمام كولومبيا في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وخسر منتخب بنما صفر / 5 أمام كولومبيا، مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في دور الثمانية للبطولة، ليخفق في التأهل للمربع الذهبي.

وقال كريستيانسن عقب المباراة "لم يكن ينبغي أن نقع في مثل تلك الأخطاء التي ارتكبناها أمام فريق بحجم منتخب كولومبيا، الذي يتمتع بالكفاءة والسرعة والشراسة".

أضاف كريستيانسن "إنها ليست النتيجة التي كنا نريدها بالتأكيد، وليست النتيجة التي نستحقها، لكن ينبغي علينا أن نتعلم منها".

يذكر أن منتخب بنما صعد للأدوار الإقصائية في مشاركته الثانية بكوبا أمريكا للمرة الأولى، بعدما سبق أن ودع البطولة من مرحلة المجموعات خلال مشاركته الوحيدة السابقة بنسخة المسابقة عام 2016، التي استضافتها الولايات المتحدة أيضا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كولومبيا كوبا امريكا كوبا امريكا 2024 موعد بطولة كوبا أمريكا 2024 اهداف كوبا امريكا 2024 مواعيد مباريات كوبا امريكا 2024 ترتيب المجموعات كوبا امريكا 2024 ترتيب المجموعات كوبا امريكا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة لها

يتساءل عشاق ومحبي كرة القدم خلال الساعات الأخيرة في كل مكان عن موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا امريكا والقنوات الناقلة لهذه المباراة.

ونضع لكم متابعينا الأعزاء عبر التقرير التالي، موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في كوبا امريكا والقنوات الناقلة من أجل أن نكون معكم خطوة بخطوة.

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في كوبا أمريكا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين بنظيره منتخب كولومبيا في صباح الأثنين القادم والموافق الخامس عشر من شهر يوليو الجاري.

وتحددت الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة كموعد لنقل المباراة المرتقبة بين منتخب الأرجنتين وكولومبيا في دور نهائي كوبا أمريكا.

ويستقبل ملعب هارد روك المباراة المرتقبة بين منتخب الأرجنتين وكولومبيا وذلك ضمن فعاليات دور نهائي بطولة كوبا أمريكا لهذه النسخة.

عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري بالأسماء.. غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في دوري نايل

ووصل كولومبيا لهذا الدور بعد الفوز على منتخب الأوروجواي في دور نصف النهائي بنتيجة هدف وحيد مقابل لا شيء.

في حين ضمن منتخب الأرجنتين مكانه في نهائي البطولة بعد اجتياز عقبة كندا بهدفين دون رد في نصف النهائي من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكولومبيا في كوبا أمريكا

ولم تحصل أي قناة في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا على حقوق بث مباريات كوبا أمريكا ولكن يمكن مشاهدتها عبر الموقع الخاص بالبطولة.

مقالات مشابهة

  • ميسي محذرا كولومبيا: تعافيت وأصبحت جاهزا لنهائي كوبا أمريكا
  • مدرب كندا راض عن مسيرة فريقه في كوبا أمريكا
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024
  • مدرب كولومبيا يطالب لاعبيه بالظهور بأفضل شكل في نهائي كوبا أمريكا
  • في نهائي كوبا أمريكا.. آمال ميسي ورفاقه بتتويج ثالث تصطدم بعنفوان كولومبيا
  • حلم كولومبيا يصطدم بقوة الأرجنتين.. لمن الغلبة في نهائي كوبا أمريكا 2024؟
  • هل يتولى يورجن كلوب تدريب منتخب أمريكا؟.. تقارير تكشف التفاصيل
  • بالأرقام.. مسيرة الأرجنتين وكولومبيا نحو نهائي كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة لها
  • بيلسا يعلق على اشتباكات لاعبي أوروجواي مع جماهير كولومبيا