بوابة الفجر:
2024-10-05@17:07:42 GMT

انطلاق تصوير فيلم Alpha لعاليا بهات

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

تم الإعلان عن انطلاق تصوير تصوير مشاهد فيلم Alpha أحدث المشاريع السينمائية للنجمة الشابة عاليا بهات.

 

ووفق إنديا توداي، الفيلم ستدور أحداثه في إطار من الجاسوسية والتشويق، بمشاركة شارفاري ويج، ومن إخراج شيف روايل.

 

وتستعد النجمة عاليا بهات لخوض تجربة الانتاج السينمائي للمرة الأولى في مسيرتها الحافلة، بعد أن وقع اختيار المنتج كاران جوهار عليها لتكون منتجة منفذة لعمل سينمائي جديد يطرح بعنوان "جيجرا".

 

ووفق موقع إنديا توداي، هذا الفيلم الجديد، سيكون من إخراج المخرج فاسان بالا، ومن المقرر أن تبدأ عملية اختيار البطل قريبًا.

 

مشاركة بمهرجان بوسان

 

وكان قد أعلن عن اختيار الفيلم الجديد لرانفير سينغ وعاليا بهات Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani، ليكون ضمن الأفلام المعروضة في مهرجان بوسان السينمائي الدولي بدورته لعام 2023.

 

ووفق موقع "إنديا توداي"، المهرجان الكوري الجنوبي، سيشارك به الفيلم ممثلًا عن سينما بوليوود، والذي يعد الفيلم الذي شهد عودة المنتج والمخرج الهندي الكبير كاران جوهار بعد فترة غياب.

 

Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani

 

وكان النجم شاه روخ خان، أول من قام بطرح الإعلان الترويجي الأول للفيلم الهندي الجديد 'Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani، الذي يشهد عودة المخرج كاران جوهار للإخراج بعد غياب طويل.

 

ويقول موقع إنديا توداي، أن كاران، الذي انشغل في السنوات الماضية بإنتاج الأعمال السينمائية فقط، سيعود كمخرج عبر فيلم جديد يطرح بعنوان Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani.

 

وبهذه المناسبة، كان شارو، أول من يقوم بنشر الإعلان الترويجي للفيلم عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل احتفالًا بعودة كاران من جديد.

 

والفيلم، يعد أحدث الأعمال السينمائية لنجمة بوليوود الشابة عاليا بهات، ونجم بوليوود الشاب رانفير سينغ.

نجمات فيلم Alpha 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود عاليا بهات إندیا تودای Rocky Aur Rani

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. انطلاق انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشيوخ

يعقد مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، 3 جلسات برلمانية، اليوم الخميس؛ لإجراء انتخابات اللجان النوعية وعددها 14 لجنة نوعية، إذ تلقت الأمانة العامة بمجلس الشيوخ أمس طلبات الأعضاء الراغبين في تعديل عضوية اللجان، وذلك قبل إعلان التشكيل النهائي للجان في جلسة اليوم.

انطلاق انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشيوخ

ويعرض المستشار عبد الوهاب عبد الرازق على المجلس القوائم طبقا لما انتهى إليه المكتب، بعد دراسة الاعتراضات والاقتراحات المقدمة من الأعضاء، وتعتبر هذه القوائم نافذة بمجرد إقرار المجلس لها دون إجراء نقاش.

ووفقا لقانون اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ تتكون كل لجنة من اللجان النوعية للمجلس، من عدد من الأعضاء، يحدده المجلس في بداية كل دور انعقاد عادي، بناء على اقتراح مكتب المجلس، بما يكفل حسن قيام هذه اللجان بأعمالها.

كما سيشهد دور الانعقاد الحالي تشكيل لجنة القيم ووفقا للائحة الداخلية المنظمة لعمل الغرفة الثانية للبرلمان تشكل لجنة القيم بقرار من المجلس في بداية كل دور انعقاد سنوي عادي، بناء على ترشيح اللجنة العامة، برئاسة رئيس لجنة الشئون التشريعية، وبعضوية 14 عضوًا يرشحهم مكتب المجلس، على ألا يكون نصفهم على الأقل من غير المنتمين من الحزب الحائز على أكثرية المقاعد بالمجلس،

مقالات مشابهة

  • الإثنين.. انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة موريتانيا
  • فيديو| حاكم الشارقة يشهد انطلاق أعمال الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية
  • 50 لاعبا في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • غداً.. انطلاق فعاليات «هاكاثون ناسا» 2024
  • اليوم.. انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • اليوم .. مباراتان في انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • إعلان للمسافرين على خط الجزائر – العفرون – الجزائر
  • انطلاق المهرجان الثقافي السابع في دهوك (صور)
  • بعد قليل.. انطلاق انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشيوخ
  • 20 أكتوبر انطلاق موسم الصيد بالصقور