استشهد 11 فلسطينيًا وأصيب عدد آخر اليوم، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على منزلين في مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن الطواقم الطبية انتشلت ثمانية شهداء من داخل منزل تعرض للقصف في شارع الجلاء بمدينة غزة، فيما انتشلت الطواقم الطبية ثلاثة شهداء من منزل آخر غرب مدينة غزة، تم استهدافه من قبل طائرات الاحتلال الحربية بعدة صواريخ، مؤكدة وجود عدد من المفقودين تحت ركام المنزل المدمر.

وفي سياق متصل، واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفها على أحياء الشجاعية والتفاح والدرج شرق مدينة غزة، بالتزامن مع مواصلة دبابات وجرافات الاحتلال تدمير مئات المنازل في حي الشجاعية، الذي هجّر نحو 55 ألف فلسطيني من سكانه، على وقع عمليات القصف المتواصل على المنازل وتجمعات الفلسطينيين لإجبارهم على النزوح.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على شاطئ شمال قطاع غزة

المناطق_واس

استشهد صياد فلسطيني وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف من البوارج الحربية الإسرائيلية اليوم، استهدف مركب صيد بشاطئ السودانية غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

 

أخبار قد تهمك استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة 28 سبتمبر 2024 - 1:43 مساءً اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة تعقد اجتماعاً مع الأمين العام للأمم المتحدة في نيويورك 26 سبتمبر 2024 - 4:06 مساءً

 

وأفادت نقابة الصيادين الفلسطينيين، أن مركب صيد قبالة شواطئ شمال قطاع غزة، قصفته البوارج الحربية الإسرائيلية بعدة صواريخ، مما أدى لاستشهاد صياد فلسطيني وجرح عدد آخر، مؤكدة أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل تشديد حصاره البحري على القطاع، منذ بدء العدوان، ويلاحق الصيادين ويطلق النار والقذائف صوبهم، مما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات منهم.

 

 

في سياق متصل، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد تسعة فلسطينيين، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على القطاع اليوم، والذي استهدف منازل وتجمعات للفلسطينيين في دير البلح وخان يونس.

مقالات مشابهة

  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على منزلين وسط قطاع غزة
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية
  • استهداف الطواقم الطبية تابع.. 3 شهداء في صديقين
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • من غزة إلى لبنان.. قصف المستشفيات جرائم دولية مستمرة للعدوان الإسرائيلي.. 1974 شهيدًا بينهم 127 طفلاً.. استهداف متعمد لـ10 مستشفيات من طيران الاحتلال يودي بحياة 40 شخصا من الطواقم الطبية
  • صحة غزة: استشهاد 41 ألفًا و802 فلسطيني وإصابة 96 ألفًا و844 آخرين في العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر
  • الاحتلال الإسرائيلي يمنع الطواقم الطبية من دخول الضاحية الجنوبية بلبنان
  • استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على شاطئ شمال قطاع غزة
  • “الصحة اللبنانية”: 97 شهيدا من الطواقم الطبية منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة