بوابة الفجر:
2024-10-05@16:45:34 GMT

سر تصدر شيرين عبدالوهاب للتريند.. تفاصيل

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

تصدر إسم الفنانة شيرين عبدالوهاب تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تحريرها محضر يفيد بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

تفاصيل واقعة الضرب بين شيرين وحسام حبيب 

 

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد حررت محضر بقسم التجمع الخامس، ضد طليقها المطرب حسام حبيب، بعد التعدي عليها بالضرب، فجر أمس، داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس؛ لوجود خلافات مالية بينهما والسبب يرجع إلى الخلاف على ملكية استديو مشترك بينهما.



وكشف التقرير الطبي أن شيرين أصيبت بعدة جروح خطيرة بعد اعتداء طليقها عليها في عدة أماكن في جسمها أبرزها جروح في الرأس وتجمعات دموية في العين وكدمات بالقدم، بعد نقلها للمستشفى وتلقي العلاج.


 

تفاصيل القبض على حسام حبيب

 


وألقت قوات الأمن القبض على الفنان حسام حبيب وذلك بعد تداول أخبار اعتداؤه على الفنانة شرين عبدالوهاب، مما ادى إلى اصابتها بجروح خطيرة في الرأس وضربها بـ “البوكس”، مما أدى إلى دخولها المستشفى وتحرير محضر ضده.

 

وقد قام حسام حبيب بنشر فيديو يدين به شيرين لجهات التحقيق حيث تبين في الفيديو أن شيرين عبد الوهاب هي من قامت بتكسير الشقة التي تستخدمها كاستدوديو تسجيل الأغنيات الخاصة بها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطربة شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب أزمة شيرين عبدالوهاب حسام حبيب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

نقل نشوى مصطفى للمستشفى بعد تعرضها لذبحة صدرية.. مرض خطير استلزم جراحة عاجلة (تفاصيل)

أثارت الفنانة نشوى مصطفى قلق جمهورها بعدما كشفت عن إصابتها بذبحة صدرية وقصور في الشريان التاجي، مما تسبب في دخولها إلى المستشفى.

اعتزال نشوى مصطفى التمثيل نهائيًا.. في هذا الموعد (ما السبب الحقيقي؟) نشوى مصطفى تتعرض لذبحة صدرية مفاجئة

وأشارت نشوى مصطفى بإنها تعرضت لوعكتها الصحية بشكل مفاجيء، الأمر الذي نتج عنه تركيبها 3 دعامات في القلب، وفقًا لما أقره الأطباء.

نشوى مصطفى

وعن تفاصيل وعكتها الصحية، صرحت نشوى مصطفى بإنها شعرت فجر اليوم، بآلام في منطقة الصدر مما استدعى نقلها إلى إحدى المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية التي أثبتت تعرضها لذبحة صدرية وقصور حاد في الشريان التاجي، مشيرة إلى إنها تقضي حاليًا فترة نقاهة ما بعد الجراحة داخل المستشفى، حتى تستقر حالتها الصحية.

سبب تفكير نشوى مصطفى في الاعتزال 

وكانت نشوى مصطفى قد فاجأت الجمهور بتفكيرها في اعتزال الفن والتمثيل نهائيًا خلال الفترة الحالية، مؤكدة أنها راضية تمامًا عما قدمته من أعمال منذ بداية مشوارها الفني وحتى يومنا هذا، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “ضيفي”، المذاع عبر قناة "الشرق" الفضائية.

نشوى مصطفى

أضافت نشوى مصطفى: "بفكر في اعتزال الفن، أعمالي قلت ومبقتش كتيرة فإيه المانع إني أخد قرار بدل ما أنا قاعدة في انتظار إن الاعتزال يجي أو لأ".

 وتابعت نشوى: "الحمد لله كفاية كده، وبفكر أخد القرار ويومها هيكون عن اقتناع ويقين إني راضية تمامًا".

آخر أعمال نشوى مصطفى

كانت آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى مسلسل “إمبراطورية ميم”، الذي خاضت به ماراثون دراما رمضان الماضي 2024، مسلسل "إمبراطورية ميم"، المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس، التي تحمل نفس الاسم، التي تحولت أيضًا إلى فيلم سينمائي إنتاج عام 1972.

مسلسل “إمبراطورية ميم”

مسلسل إمبراطورية ميم يضم نخبة من نجوم ونجمات الفن، أبرزهم، خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومايان السيد، وهاجر السراج، ونور النبوي، ومحمود حافظ، تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج محمد سلامة.

تدور أحداث "إمبراطورية ميم" في إطار اجتماعي حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكمًا للبيت هو نفسه.

نشوى مصطفى: زوجي لا يحب أكلى منذ 31 عامًا

على صعيد آخر، تحدثت الفنانة نشوى مصطفى عن معاناتها مع زوجها بسبب عدم إعجابه بالطعام الذي تقوم بطهيه، على الرغم من كونها ترى نفسها طباخة ماهرة وضيوفها دائمًا يثنون على مهاراتها في الطبخ.

وقالت نشوى مصطفى: "عماد زوجي الوحيد الذى لا يعجبه أكلي، ولم يبدِ إعجابه بطبخي وأكلي منذ أن تزوجنا منذ 31 عامًا"، مضيفة: "زوجي يجب الخضار السوتيه ولا يفضل اي طعام مطبوخًا بالزبدة أو السمنة"

مقالات مشابهة

  • نقل نشوى مصطفى للمستشفى بعد تعرضها لذبحة صدرية.. مرض خطير استلزم جراحة عاجلة (تفاصيل)
  • 3 دعامات في القلب.. تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة لنشوى مصطفى
  • سر تصدر ياسمين عز للتريند.. تفاصيل
  • سر تصدر شمس البارودي للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • شاهد بالفيديو والصور.. هذا ما حدث قبل قليل وسط العاصمة صنعاء والجهات المعنية تصدر بيان هام وتدعو لهذا الأمر (تفاصيل)
  • تفاصيل انقلاب أتوبيس على الدائري وإصابة 8 أشخاص
  • بدرية طلبة تعتذر عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل
  • «مش هرجع لو هاخد الأوسكار».. تفاصيل اعتزال منى جبر الفن «بلا رجعة»