أمرت النيابة العامة، بإخلاء سبيل الفنان حسام حبيب من سرايا النيابة، في البلاغ المقدم ضده من طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، لاتهامه بالتعدي عليها وضربها بضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه.

واستدعت النيابة العامة، الفنانة شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب، وللرد علي الاتهامات الموجهة منه ضدها.

القبص على حسام حبيب

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة، كانت ألقت القبض على حسام حبيب، لاتهامه بضرب الفنانة شيرين عبد الوهاب داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبأقوال شيرين عبد الوهاب

ووفقا لأقوال شيرين في محضر الواقعة، أنها كشفت عن تعرضها للضرب والتعذيب في الساعة الخامسة فجرًا على يد طليقها الفنان حسام حبيب وإصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

ورد حسام حبيب على اتهام شيرين عبد الوهاب أنه اعتدى عليها بالضرب لينقذ ابنتها منها بعد شجارها معها، كما تواصل مع والد ابنتها لاحتواء الأزمة بين شيرين والفتاة مما أشعل غضبها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت إخطارًا من قسم شرطة التجمع الأول يفيد، بتحرير الفنانة شيرين عبد الوهاب محضراً ضد طليقها حسام حبيب تتهمه بالتعدي عليها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضاًبعد القبض على حسام حبيب.. التحقيق في بلاغ شيرين عبد الوهاب

بعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. القبض على حسام حبيب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسام حبيب حسام حبيب وشيرين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خناقة شيرين وحسام حبيب شيرين شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب جديد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب شيرين وحسام حبيب الفنانة شیرین عبد الوهاب على حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر بحائل

حائل

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة حائل لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على سيدة أدارت مركزاً تعليمياً غير مُرخص في الإسكندرية
  • القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر بحائل
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش المخدر
  • النيابة العامة بصعدة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • حسام الخولي رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ
  • "الشيوخ": حسام الخولي ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين.. تفاصيل
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق