نجحت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، في انتشال جثتين لشقيقين توفيا غرقًا في ترعة السلام بنطاق مركز المنزلة في محافظة الدقهلية، وذلك أثناء ملئهما وعاء مياه من الترعة، وجرى نقلهما لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بغرق شقيقين في ترعة السلام بقرية الجماملة التابعة لمركز المنزلة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام الشقيق الأصغر، ويدعى نادر محمد علي الزلاط، بملء وعاء مياه من الترعة، انزلقت قدماه وسقط بها، وأثناء محاولة شقيقه الأكبر "نبيل" إنقاذه، سقط هو الآخر وجرفهما التيار.
 

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان الأخ الأكبر، وبعد ساعات تم انتشال جثمان شقيقه، وجرى نقلهما لمشرحة مستشفى المنزلة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه مدير أمن الدقهلية النيابة العامة أمن الدقهلية المباحث الجنائية وحدة مباحث مدير المباحث الجنائية غرق شقيقين الانقاذ النهري تحرير المحضر

إقرأ أيضاً:

أحدهما حاول إنقاذ صديقه.. تكثيف الجهود لانتشال جثماني شابين من هويس الخطاطبة

تكثف قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنوفية، جهودها صباح اليوم، لانتشال جثماني شابين غرقا سويا في هويس الخطاطبة بالسادات، وذلك بعد سقوطهما أمس وسط حالة من الحزن بين كافة الأهالي. 

واستمعت قوات الأمن لشاهد عيان حول الواقعة، والذي أكد أن الشابين كانا يجلسان أسفل منطقة هويس الخطاطبة، وسقط أحدهما وحاول الآخر إنقاذ حياته، وجرفهما التيار لعدم إجادتهما السباحة.

وأدلى والدي محمود السيد الشاطر، عمرو عماد صبحي الشامي، ضحيتي حادث الغرق في هاويس الخطاطبة، بأقوالهما في محضر الشرطة حول معلوماتهما عن الحادث ونفيا الشبهة الجنائية.

بلاغ غرق شابين في هاويس الخطاطبة بالمنوفية 
 

وكانت الجهات المعنية قد استقبلت أمس بلاغًا من الأهالي بغرق طالبين داخل هويس الخطاطبة التابع لدائرة مركز شرطة السادات، وعلى الفور تحركت قوات الإنقاذ النهري إلى محل البلاغ لمحاولة البحث عن الجثمانين.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات يفيد ورود بلاغ من الأهالي بسقوط طالبين في هاويس الخطاطبة، دائرة المركز وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وجرى التنسيق مع الحماية المدنية لارسال فرق الإنقاذ النهري لمكان الواقعة لمحاولة البحث.

مقالات مشابهة

  • أحدهما حاول إنقاذ صديقه.. تكثيف الجهود لانتشال جثماني شابين من هويس الخطاطبة
  • مصرع شابين غرقا في بحر الهويس بالمنوفية
  • هل مات جورج قرداحي في غارة إسرائيلية على لبنان؟.. ابنة شقيقه تحسم الأمر (تفاصيل)
  • مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية
  • انتشال جثة طفل غريق من داخل نهر النيل فى إمبابة
  • مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم فى المنزلة بالدقهلية
  • انتشال جثة غريق عثر عليها طافية بمياه النيل في أبو النمرس
  • انتشال جثمان شاب غرق في شاطئ الهانوفيل غرب الإسكندرية
  • انتشال جثمان شاب غرق شاب فى شاطئ العجمى بالإسكندرية
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثامين أسرة مطعونة داخل حريق شقتين بالدقهلية