تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحددت مواعيد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد اكتمال المربع الذهبي للبطولة، اليوم الأحد، بتأهل منتخب أوروجواي على حساب البرازيل.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

واقتربت النسخة الـ48 من بطولة كوبا أمريكا من النهاية، حيث وصلت إلى المحطة قبل الأخيرة من حسم اللقب القاري، الذي يصارع عليه 4 منتخبات في الوقت الحالي.

المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024

منتخب الأرجنتين كان أول المتأهلين لنصف النهائي، بعدما أقصى الإكوادور من دور الثمانية بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

كما تخطى منتخب كندا، فنزويلا في ربع النهائي بركلات الترجيح أيضًا، بعد نهاية اللقاء بنفس النتيجة المذكورة أعلاه.

بينما اكتسح منتخب كولومبيا، بنما بخماسية نظيفة، ليصبح ثالث المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

فيما عبر منتخب أوروجواي إلى قبل النهائي، في ليلة فوزه على البرازيل بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

مواجهات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

وأسفرت قرعة نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، عن موقعة نارية بين أوروجواي ضد كولومبيا، والأخرى مكررة لرفاق الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، حيث أوقعت القرعة، الأرجنتين ضد كندا، بعدما كانا المنتخبان بمجموعة واحدة في دور المجموعات.

ويلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي يوم 15 يوليو على ملعب هارد روك، على أن يلتقي المنتخبان الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ملعب بنك أوف أمريكا يوم 14 يوليو الجاري.

مواعيد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

وحدد اتحاد الكونميبول، مواعيد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، لتقام يومي الأربعاء والخميس الموافقين 10 و11 يوليو الجاري.

موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا

وتحدد موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف النهائي الأول، في الثالثة فجر يوم الأربعاء، حيث يحتضنها ملعب ماتلايف ستاديوم.

موعد مباراة أوروجواي ضد كولومبيا

وتقرر أن يكون موعد مباراة أوروجواي ضد كولومبيا في نصف النهائي الثاني، في الثالثة فجر يوم الخميس، ليلتقى المنتخبان على ملعب بنك أوف أمريكا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كوبا أمريكا 2024 نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا الأرجنتين كندا اوروجواي كولومبيا منتخب الأرجنتين منتخب كندا منتخب كولومبيا منتخب أوروجواى نصف نهائی کوبا أمریکا 2024 مواعید مباریات نصف نصف النهائی موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

مصر.. إعلان مواعيد مباريات كأس السوبر في أبو ظبي

أبوظبي – أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، امس الأربعاء، مواعيد كأس السوبر المصري، الذي تستضيفه العاصمة الإماراتية الشهر الجاري، بمشاركة فرق الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي منافسات كأس السوبر المصري، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بناءً على مذكرة التفاهم الموقّعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم.

وتنص المذكرة بين الجانبين المصري والإماراتي على استضافة كأس السوبر المصري بشكله الجديد 4 نسخ على التوالي، وقد فاز الأهلي بالنسخة الأولى العام الماضي.

وبحسب جدول مباريات النسخة الجديدة يلتقي يوم الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، فيما يلتقي على استاد آل نهيان، فريقا الزمالك وبيراميدز الساعة 017:05.

وفي يوم الخميس 24 أكتوبر، يلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة 21:00، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 17:05 .

وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى دولة الإمارات يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادا لمباراتي نصف النهائي، وتُجري الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

وبحسب البيان، أكد الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف حمد العواني، أن استضافة العاصمة أبوظبي لكأس السوبر المصري تعكس العلاقة المتينة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة بجمهورية مصر.

وأضاف العواني: “نحن فخورون باحتضان السوبر المصري، لا سيما بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها التجارب الماضية والمكتسبات المهمة، كما إننا حريصون في مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع جميع الشركاء على تسخير كافة الإمكانيات لتحقيق النجاح التنظيمي لمباريات كأس السوبر المصري، والعمل على تعزيز السمعة المرموقة التي تحظى بها الفعاليات الكبرى.”

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن موعد طرح تذاكر مباريات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • سواريز ينتقد أسلوب مدرب أوروجواي
  • مباريات السبت الممتاز في الدوريات الكبرى - 5 أكتوبر 2024
  • مواعيد مباريات اليوم السبت حول العالم والقنوات الناقلة
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الجمعة 4- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مصر.. إعلان مواعيد مباريات كأس السوبر في أبو ظبي
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • أبرزها مانشستر يونايتد وبورتو.. مواعيد مباريات اليوم الخميس 3-10-2024
  • اختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية
  • اكتمال عقد المتأهلات لربع نهائي بطولة الصين
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد