تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم اللاتينية لمتابعة مباراة الأرجنتين وكندا في بطولة كوبا أمريكا 2024 والمقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.


تواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي كندا وتشيلي وبيرو.


احتل منتخب الأرجنتين المركز الأول في المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا برصيد 9 نقاط بينما جاء منتخب كندا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط في حين يحتل منتخب تشيلي المركز الثالث برصيد نقطتين وجاء منتخب بيرو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.


تواجد منتخب كولومبيا في المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي البرازيل وباراجواي وكوستاريكا.

التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا تشكيل الأوروغواي الرسمي ضد البرازيل في كوبا أمريكا


بينما احتل منتخب كندا المركز الثاني في المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا برصيد 4 نقاط بينما جاء منتخب الأرجنتين في المركز الأول برصيد 9 نقاط في حين يحتل منتخب تشيلي المركز الثالث برصيد نقطتين وجاء منتخب بيرو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا 2024


من المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين وكندا يوم الأربعاء 10 يوليو 2024 على ملعب ماتلايف في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.


وستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الرابعة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الولايات المتحدة الامريكية منتخب الأرجنتين منتخب كولومبيا باراجواي كوبا أمريكا بطولة کوبا أمریکا مباراة الأرجنتین کوبا أمریکا 2024 فی کوبا أمریکا فی المجموعة فی المرکز کندا فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب الأوروجواي وكندا.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024

موعد مباراة منتخب الأوروجواي وكندا.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024.. يشدّ عشاق الساحرة المستديرة في الكويت والخليج العربي، أنظارهم غدًا الأحد، الموافق 14 يوليو 2024، صوب ملعب بنك أمريكا، لمتابعة المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين منتخبي كندا وأوروغواي، في إطار تحديد المركز الثالث في بطولة كوبا أمريكا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة كندا والأوروجواي من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

موعد مصيري يجمع كندا وأوروغواي في معركة حاسمة على المركز الثالث بكوبا أمريكا 2024

وتأتي هذه المباراة بعد مسيرة حافلة للمنتخبين في البطولة، حيث قدم كل منهما عروضًا قوية ومثيرة، توجوها بالتأهل إلى الدور نصف النهائي.

فقد نجح منتخب كندا في تقديم مفاجأة مدوية بتأهله إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن أقصى منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، صاحب الأرض، في ربع النهائي بفارق ركلات الترجيح.

في المقابل، عاد منتخب أوروغواي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب (15 مرة)، إلى المربع الذهبي بعد غيابٍ دام 22 عامًا، إثر فوزه على منتخب باراغواي في ربع النهائي.

لكن، لم يحالف الحظ المنتخبين في بلوغ المباراة النهائية، حيث خسرا أمام منتخبي الأرجنتين وكولومبيا على التوالي.

لذلك، ستكون مباراة الغد بمثابة فرصة ذهبية لكليهما لإنقاذ مسيرتهما في البطولة، وتحقيق المركز الثالث، وتحقيق انتصار هام يُسعد جماهيرهما.

وإلى جانب الأداء الفني المميز المتوقع من كلا المنتخبين، تُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة مميزة لنجوم المنتخبين للتألق وتقديم أفضل ما لديهم، وإثبات قدراتهم على الساحة الدولية.

موعد مباراة كندا وأوروغواي لتحديد المركز الثالث في كوبا أمريكا 2024


يُسدل الستار غدًا الأحد، الموافق 14 يوليو 2024، على بطولة كوبا أمريكا 2024، بمباراة حاسمة تجمع بين منتخبي كندا وأوروغواي، لتحديد المركز الثالث في البطولة.

وتُقام المباراة على ملعب بنك أمريكا، في تمام الساعة 3:00 فجرًا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية، في مواجهة مثيرة ستشهد صراعًا قويًا بين المنتخبين لانتزاع المركز الثالث.

أين تتابع مباراة أوروجواي وكندا لتحديد المركز الثالث في كوبا أمريكا 2024؟

 

للأسف، لا توجد حاليًا أي قناة عربية تقوم بنقل بطولة كوبا أمريكا 2024، مما يجعل متابعة عشاق كرة القدم في الوطن العربي للمباريات أمرًا صعبًا.

هناك العديد من الخيارات المتاحة لمتابعة المباراة، أولًا، يمكنك متابعة المباراة عبر قنوات فوكس الرياضية الأمريكية، وهي الناقل الحصري للبطولة في الولايات المتحدة. ثانيًا، إذا كنت داخل منطقة الشرق الأوسط، وترغب في متابعة البث المباشر للمباراة من أي مكان في العالم، فيمكنك استخدام خدمة Nord VPN، وهي خدمة VPN تُتيح لك تغيير موقعك الجغرافي الافتراضي، وبالتالي الوصول إلى المحتوى المُقيد في منطقتك.

جدول ترددات قنوات فوكس الرياضية

 

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزنايل سات11786أفقي28800عرب سات11978أفقي27500بدر 412034أفقي27500
تشكيل أوروجواي المتوقع


من المتوقع ان يبدأ مارسيليو بيلسا المدير الفني لمنتخب الأوروجواي، مباراة فريقة لمواجهة كندا في لقاء تحديد المركز الثالث في كوبا أمريكا 2024، بتشكيل مكون من: -

في حراسة المرمى: روشيت.في خط الدفاع: نانديز، أراوخو، أوليفيرا، فينا.في خط الوسط: فالفيردي، أوجارتي، دي لا كروز.في خط الهجوم: بيليستر، داروين نونيز، اراوجو تشكيل كندا المتوقع

 

جاء تشكيل كندا المتوقع لمواجهة منتخب أوروجواي في لقاء تحديد المركز الثالث في كوبا أمريكا 2024، كالتالي: -

في حراسة المرمى: كريبو.في خط الدفاع: جونستون، بوميتو، كورنيليوس، لاريا.في خط الوسط: أوسوريو، جوناثان، إيوستاكويو.في خط الهجوم: شافلبيرج، لارين، ميلر موعد نهائي كوبا أمريكا 2024


من جانب آخر، يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره الكولومبي فى الثالثة فجر يوم الاثنين، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب هارد روك، على لقب نهائي كوبا أمريكا 2024.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة كندا ضد الأوروجواي لتحديد المركز الثالث بكوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • (0-0) شاهدها الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Argentina vs Colombia مباراة كولومبيا والأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب الأوروجواي وكندا.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكولومبيا نهائي كوبا أمريكا 2024
  • تشكيل الأرجنتين المتوقع لمواجهة كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا
  • موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة لها
  • 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا 2024| موعد مباراة النهائي بين الأرجنتين ضد كولومبيا