التقي اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، مساء أمس السبت، في أول يوم عمل له بعدد من المواطنين عقب الإنتهاء من الإحتفال بالعام الهجري الجديد، واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وحلها من خلال التنسيق مع كافة الجهات المختصة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، واللواء ايمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، والعميد هشام دياب مدير الإدارة العامة للمرور بالدقهليه، والمحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ، و محمد أمين رئيس حي شرق المنصوره، و أحمد عبد العظيم رئيس حي غرب المنصورة.

وكلف " مرزوق ": مدير الإدارة العامة لمرور الدقهلية، بتكثيف التواجد المروري بالشارع لتيسير حركة مرور السيارات والحد من التكدسات المرورية وخاصة في ساعات الصباح أثناء توجه العالمين بالقطاع الحكومي والخاص إلي عملهم وفي منتصف اليوم أثناء عودتهم الي منازلهم وهي الفترات الأكثر ازدحاماً.

وأكد المحافظ علي أن حل مشاكل المواطنين وتلبية مطالبهم من أهم أولوياتي من خلال العمل كفريق واحد مع الجهاز التنفيذي للمحافظة وكافة الجهات المعنية، وحل المشاكل لن يتم بشكل صحيح الا من خلال التواجد في الشارع والعمل الميداني.

وقال " مرزوق " لا أعمل من داخل المكاتب المغلقه عملي بالشارع من خلال تواجدي وسط المواطنين لحل مشاكلهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي أمرنا أن نتواجد وسط المواطنين لحل مشاكلهم والاستماع الي مطالبهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الدقهلية محافظ الدقهلية الجديد مرور الدقهلية من خلال

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بضرورة توعية المواطنين لسرعة تقديم طلبات التصالح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس المهندس عادل النجار محافظ الجيزة إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، حيث قام المحافظ بتهنئة الحضور والمواطنين بمناسبة الإحتفال بذكرى انتصارات السادس من اكتوبر المجيدة . 
 

استهل المحافظ الإجتماع بالتأكيد على أن الدولة قدمت كافة التيسيرات والتسهيلات اللازمة لتقنين أوضاع المواطنين الجادين فى التصالح وتعمل المحافظة جاهدة على تذليل المعوقات لسرعة الإنتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتذليل كافة العقبات أولاً بأول وتبسيط الإجراءات على المواطنين.

ووجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة توعية المواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح على مخالفات البناء فى ظل قانون التصالح الصادر عام 2019 م ، وقاموا بسداد رسوم جدية التصالح والحاصلين على نموذج 3 ، بضرورة التوجه إلى المركز التكنولوجى التابع لهم لإستكمال إجراءات طلبات التصالح القديمة وذلك لتقنين أوضاعهم طبقاً للقانون الحالى الصادر برقم 187 لسنة 2023 فى ظل التيسيرات التى يقدمها القانون الجديد ، وللحفاظ على حقوقهم وتحقيق الصالح العام للدولة والمواطن.

ولفت النجار إلى أنه فيما يخص المواطنين الذين لم يتقدموا بطلبات تصالح ، عليهم التوجه إلى المراكز التكنولوجية التابعة لهم للحصول على شهادة البيانات للسير فى إجراءات التصالح على مخالفات البناء وفقًاً للقانون الحالي ، مع اتخاذ مايلزم من إجراءات حيال غير الجادين .


كما أشار المحافظ إلى أن معيار تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى المراكز التكنولوجية خلال هذه المرحلة هو تحقيق نسب إنجاز عالية في الملفات المكلفين بها وعلى رأسها التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاع اراضي أملاك الدولة ومنع التعدي علي الارض الزراعية والمتغيرات المكانية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة نظمته الشباب والرياضة
  • محافظ الدقهلية يضع إكليل زهور على النصب التذكاري بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • بمناسبة العيد 51 لانتصارات أكتوبر..محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • محافظ الدقهلية يلتقي وفد اتحاد القبائل ويوافق على مبادرة تشجير شوارع المنصورة
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد امانه اتحاد القبائل العربية
  • محافظ الدقهلية: متابعة سير العمل بالمصانع للوقوف علي اداء الشركه المصريه لتدوير المخلفات
  • محافظ الدقهلية ومدير الأمن يشهدان إزالة تعدي لإقامة منتجع سياحي على 4000 متر أراضي زراعية بأجا
  • محافظ الجيزة يوجه بضرورة توعية المواطنين لسرعة تقديم طلبات التصالح
  • محافظ الدقهلية يتفقد المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة