أعلن نجم المصارعة والممثل الأمريكي، جون سينا، السبت، عن أنّه سوف يتقاعد من حلبات المصارعة خلال عام 2025، وذلك بحسب ما كشفت عن منظمة "المصارعة العالمية الترفيهية" وهي المعروفة باسم "World Wrestling Entertainment"، أو اختصارا باسم "WWE" اختصارا، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس".

وقالت "WWE" عبر منشورها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "جون سينا يعلن عن تقاعده من المشاركة في المنافسات داخل حلبات المصارعة، مؤكدا أن 'ًWrestleMania 41'  التي سوف تكون في لاس فيغاس، ستكون هي الأخيرة".

 

وأرفقت منظمة "المصارعة العالمية الترفيهية" تغريدها التي حظيت بتفاعل متسارع، بمقطع فيديو يظهر فيه جون سينا وهو يُخاطب جماهير غفيرة في حدث بكندا.
BREAKING NEWS: John Cena announced at #MITB he will retire from in-ring competition in 2025.#ThankYouCena pic.twitter.com/6TPnYI5iU2 — WWE (@WWE) July 7, 2024
ووثّق مقطع الفيديو، كلمة جون سينا للجماهير، وإعلانه لهم عن خبر تقاعده، هو كابح لدموعه؛ فيما أشار إلى أن الجماهير الكندية قد رافقته في مشواره مع "WWE" الذي دام أكثر من عقدين من الزمن، وحتّى في الوقت الذي لم يكن فيه مشهورا.

إلى ذلك، شرعت الجماهير بمناداة اسم "سينا"، ليرد عليهم نجم المصارعة العالمي: "الاسم الذي يجب أن تذكروه هو اسمكم أنتم، لأنكم أنتم من بنيتم هذا المكان"؛ فيما أشار في الوقت نفسه إلى أن إعلانه لا يعني النهاية.

كذلك، أوضح سينا بأن السبب وراء إعلان قرار تقاعده من الحلبات هو "المزيد من المال في البنك"، وأنه سوف يغتنم المزيد من الفرص بالمشاركة مع "WWE RAW"  وكذلك عبر برامج مع نتفليكس. قبل أن يوجّه الشكر إلى كافة معجبيه، حيث أجابوه عبر الهتاف بجملة: "شكرا لك سينا". 


وسوف يشارك سينا، في واحد ممّا يعتبر أبرز عروض عام 2025، وهو عرض "الرويال رامبل" المقرر إقامته في الأول من شباط/ فبراير في مدينة إنديانابوليس، وكذلك في عرض "إليمينيشن تشامبر". 

وستكون نهاية مسيرة جون سينا المعروف بلقب "نجم المصارعة العالمي" التي وصلت إلى 22 عاما مع WWE خلال عرض "راسلمينيا 41"، الذي سوف ينعقد على مدار ليلتين في 19 و20 نيسان/ أبريل من العام المقبل.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية المصارعة جون سينا لاس فيغاس لاس فيغاس المصارعة جون سينا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة جون سینا

إقرأ أيضاً:

شاهد.. الكرة الرسمية لدوري روشن السعودي الموسم القادم

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عن الكرة الرسمية لدوري روشن عن الموسم الكروي الجديد.

وجاءت الكرة بتصميم مميز نال استحسان المتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي " سوشيال ميديا ".

موعد مباراة الزمالك المقبلة ببطولة الدوري المصري ثلاثي الأهلي مطلوب في الدوري السعودي

وأكدت التقارير أنه تم تحديد يوم 22 أغسطس 2024 موعدًا لانطلاق منافسات دوري روشن السعودي 2024-2025.

وكان الهلال قد توج بلقب بطولة الدوري للموسم الماضي 2023 – 2024 بعد منافسة قوية مع النصر حسنها قبل نهاية المسابقة بعدة جولات.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. الكرة الرسمية لدوري روشن السعودي الموسم القادم
  • مقتل شاب وإصابة آخرين برصاص أجهزة الأمن الفلسطينية في جنين
  • اتحاد الكرة يعلن موعد مباريات تحديد المراكز المؤهلة لدوري نجوم العراق
  • مسؤول كبير في الخارجية الإسرائيلية يعلن استقالته لـأسباب ضميرية
  • شاهد.. هتان السيف وخطيبها عبدالله القحطاني يكشفان عن أول شيء سيفعلانه بعد الفوز على المصارعة المصرية إيمان بركة
  • ما هو العلم الأصفر الذي ظهر على دبابة فجرتها القسام في رفح؟ (شاهد)
  • اللجنة الأولمبية المصرية تكشف موعد قرارها بشأن مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس
  • اللجنة الأولمبية تعلن موعد حسم مصير مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس
  • شاهد.. أول تعليق من جنة عليوة بعد إعلان مشاركة شهد سعيد بـ أولمبياد باريس
  • المنتخب الأولمبي يعلن موعد السفر إلى فرنسا