الجديد برس:

رفضت إدارة الخطوط الجوية اليمنية المركز الرئيسي بصنعاء، الاعتراف بأي مجلس للشركة يعمل من خارج العاصمة، مؤكدة على شرعية إدارتها المتواجدة في صنعاء ورفضها الاعتراف بأي قرارات صادرة عن جهات أخرى.

وأوضحت الإدارة في بيان لها، أن ممارسة أي نشاط للشركة من خارج صنعاء يُعد مخالفاً للقوانين والاتفاقيات المنظمة لعملها، وأن الإدارة الحالية في صنعاء هي الوحيدة المخول لها اتخاذ القرارات وإدارة شؤون الشركة بكافة فروعها.

وشدّدت على أن شركة الخطوط الجوية اليمنية ملك للشعب اليمني بكافة أطيافه من سقطرى حتى صعدة، وتقدم خدماتها في مجال النقل الجوي من وإلى جميع أنحاء اليمن دون تمييز.

ولفت البيان إلى أن “شركة الخطوط الجوية اليمنية تتمتع بسيادة تامة غير تبعية لجهة أو فئة أو مناطقية ولا تتلقى إملاءات أو توجيهات خارجية كما هو حاصل في محافظة عدن والمحافظات الجنوبية من قبل التحالف بقيادة السعودية وأدواتها”.

كما أكدت الإدارة على استمرارها في صرف رواتب جميع الموظفين والعاملين في مختلف الأقسام، بما في ذلك الطيارين والمضيفين، وذلك من خلال المركز الرئيسي في صنعاء.

وأكدت على وجود مركز صيانة متخصص تابع للشركة في مطار صنعاء الدولي، يُدار من قبل كوادر يمنية مؤهلة وذات خبرة عالية، مشيرةً إلى أن من وصفتهم “أدوات العدوان بعدن” تقوم بصيانة الطائرات في مراكز خارجية بمبالغ باهظة فضلاً عن شراء طائرات مستخدمة غير مطابقة للمواصفات والمعايير وتتنافى مع قوانين الشركة وإنشائها.

واتّهمت الإدارة “أدوات العدوان في عدن” بالفساد وسوء الإدارة، مشيرة إلى شراء طائرات مستعملة غير مطابقة للمواصفات والمعايير، فضلاً عن تنفيذ صيانتها في مراكز خارجية لأغراض شخصية وجني أرباح غير مشروعة.

وهددت الإدارة بكشف ملفات فساد “أدوات العدوان في عدن” في الوقت المناسب، مؤكدة على عزمها على حماية حقوق الشركة ومصالح موظفيها والمساهمين فيها.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: الخطوط الجویة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

‏Rayn developments تدشنVoco MaLL في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات مليار جنيه

العبيدى: نستهدف سلسلة متنوعة من المشروعات 

 

أعلنت شركة Rayn developments إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى بالسوق المصرى عن طرح أحدث مشروعاتها Voco MaLL بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك بتكلفة استثمارية تتجاوز المليار جنيه. 

أوضح المهندس إيهاب العبيدى رئيس مجلس الإدارة أن مشروع Voco MaLL هو نقلة نوعية فى مجال المشروعات التجارية نظرا للفكر الجديد والتقنية العالمية المستخدمة فى المشروع سواء فى التنفيذ والانشاءات أو فى الإدارة والتشغيل.

وحيث أن موقع المشروع هو أحد أهم الركائز الأساسية التى يعتمد عليها المطور فى بيع وتسويق المشروع لذا تم إختيار موقع المشروع بدقة عالية مما يميزه عن غيره من المشروعات حيث يقع Voco MaLL بمنطقة الـ R3 بإطلالة مباشرة على البرج الأيقونى ومحطة المونوريل ومحور بن زايد وعلى الواحة مما يعكس أنه موقع متميز وفريد تم اختياره بعناية وحرفية عالية.

وقال العبيدى إن إجمالى مساحة الأرض المقرر تنفيذ المشروع عليها 4270 مترا مربعا وذلك بنسبة بنائية 30% وهو مشروع تجارى إدارى يشتمل على 85 وحدة حيث تم تخصيص الدور الأرضى والأول كمحال تجارية وباقى الأدوار مكاتب إدارية.

وأضاف إنه تم التعاقد مع الاستشارى التنفيذى (OYK) أحد أكبر المكاتب الاستشارية وذلك لعمل التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع والذى قدم لنا تصميمات راقية جديدة لتقديم منتج عقارى فريد ومتميز يضاف لسابقة أعمال الشركة ويرتقى باسمها ويضيف لقاعدة عملائها شرائح جديدة من المجتمع مما يساهم فى زيادة الجانب الخدمى والاجتماعى للشركة. 

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى  أن الشركة وضعت نظم سداد مرنة تيسيرا على عملائنا تصل لـ9 سنوات بالإضافة لعائد على المقدم وعائد على الأقساط فضلا عن الإيجار الإلزامى.

لافتا إلى أن الشركة تعاقدت مع شركة in commercial لإدارة وتشغيل المشروع وهى من كبريات شركات الإدارة فى خطوة جادة من الشركة لتقديم أعلى مستوى من الخدمة للمستثمرين ورواد الأعمال والزوار ووفقا للجدول الزمنى للمشروع من المقرر التسليم فى غضون 24 شهر. 

وكشف «العبيدى» عن الخطة التوسعية والمستقبلية للشركة التى تستهدف أن تكون Rayn فى مصاف الشركات العقارية العاملة بالسوق المصرى لذا تخطط الشركة لتنفيذ مشروع سكنى فى مدينة الشيخ زايد الجديدة أيضا مدينة العلمين.

 

 

مقالات مشابهة

  • الماجستير بامتياز للباحث هيلان الربيع في إدارة الأعمال
  • صنعاء ترفض محاولة تبييض صفحة العدوان الخارجي علي اليمن
  • بعد توقف دام أكثر من 9 سنوات.. استئناف الرحلات الجوية من اليمن إلى الإمارت
  • يورو 2024.. شركات الطيران الانجليزية تعلن رحلات اضافية للجماهير قبل نهائي اليورو
  • الاتحاد الدولي لعمال النقل يدعو لتحييد الخطوط الجوية اليمنية من الصراع السياسي
  • وفاة سائق أجرة على الطريق العام بصنعاء إثر سكتة قلبية مفاجئة
  • أول ”بيان دولي” يؤيد المليشيات الحوثية بشأن الخطوط الجوية اليمنية ومطار صنعاء!
  • “طيران اليمنية” تستأنف رحلاتها إلى الإمارات
  • "سنحساب المخالفين".. تشخيص ملفات "فساد" بوزارة الكهرباء في بغداد
  • ‏Rayn developments تدشنVoco MaLL في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات مليار جنيه