أصدرت نيابة الجيزة، قرارًا بانتداب المعمل الجنائي للتعرف على سبب حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة العمرانية في الجيزة.

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة العمرانية في الجيزة.

فيما انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، مدعومة بسياراتي إطفاء، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

وحرر رجال المباحث محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق نيابة المعمل الجنائي العمرانية النجدة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

تعيين 3 مساعدين لنواب رئيس «المجتمعات العمرانية» لدفع معدلات العمل

أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارات بتعيين 3 مساعدين لنواب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لقطاع التنمية وتطوير المدن، وقطاع الشئون العقارية والتجارية؛ لدفع معدلات العمل بالمشروعات التنموية التي تنفذها الهيئة بمدنها الجديدة على مستوى الجمهورية.

وزير الإسكان يصدر قرارات بتعيين 3 مساعدين

ونصّت قرارات وزير الإسكان على تولي المهندس أحمد على محمد حسن، مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، القيام بأعمال مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن لشئون الكهرباء، بجانب متابعة أعمال شؤون مجلسي النواب والشيوخ ورئيس لجان التواصل السياسي، وكذا تولي المحاسب عبدالوهاب محمد عباس أحمد موصلي، - رئيس الإدارة المركزية للشئون التجارية بالهيئة (ندبا)، القيام بأعمال مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، إضافة إلى تولى المحاسب إيهاب حسن صادق المراكبي، كبير أخصائيين بدرجة مدير عام بجهاز مدينة الشروق، القيام بأعمال وظيفة مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية.

هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

كما أصدر وزير الإسكان قرارا بتولي المهندس أشرف فتحي محمود عبدالرازق، من الدرجة العالية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، الإشراف على أجهزة مدن (المنيا الجديدة - ملوي الجديدة - الفيوم الجديدة - الفشن الجديدة)، ويكون مقر عمله جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة.

مقالات مشابهة

  • المعمل الجنائي.. ماس كهربائي وراء حريق قاعة أفراح بمنشأة القناطر
  • المركزي للمناخ الزراعي يستقبل مبعوثين من دول إفريقية
  • استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة 7 عناصر إجرامية بالجيزة
  • وزير الإسكان يُعين 3 مساعدين لنواب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • تعيين 3 مساعدين لنواب رئيس «المجتمعات العمرانية» لدفع معدلات العمل
  • تلسكوب جيمس ويب يكتشف مجرة قديمة تبعث كمية من الضوء
  • حريق ضخم يلتهم 3 منازل دون إصابات بشرية بمركز العياط في الجيزة
  • بقصد الاتجار.. ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين في الشرقية
  • ما كمية المياه المناسبة لجسمك يوميا؟