أنطلق العرض الأول الخاص لفيلم "عصابة الماكس" يوم الاثنين الماضي  الموافق 1 يوليو في العاصمة السعودية الرياض، بحضور النجوم احمد فهمي ومحمد اسامه (اوس اوس) ولبلبة وعدد كبير من نجوم السينما والتليفزيون ومشاهير السوشيال ميديا في السعوديه، وذلك في ڤوكس سينما واجهة روشن. وجذب الفيلم عددًا كبيرًا من المشاهدين ومحبي السينما وتم ايضًا انطلاق العرض الأول الخاص في مدينة  جدة يوم الأربعاء الماضي الموافق 3 يوليو في ڤوكس سينما  جدة بارك، ليكون بذلك متاحًا من يوم الخميس 4 يوليو لمحبي السينما في المملكة العربية السعودية.


 

حيث قامت مجموعة كبيرة من وسائل وقنوات الصحافة والاعلام  والقنوات الفضائية الرسميه والدولية بتغطية الحدث علي السجادة الحمراء في مدينتي الرياض وجدة. 
 

و يقدم فيلم "عصابة الماكس" المرتقب للمشاهدين تجربة سينمائية استثنائية، حيث يجمع بين الإثارة والكوميديا بطريقة مميزة. يشارك في البطولة نخبة من النجوم، منهم أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صالح، محمد لطفي، أحمد فهيم، ومصطفى بسيط، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف المميزين مثل أحمد السقا وهشام ماجد، مما يزيد من جاذبية الفيلم ويعد بتقديم أداء متميز.
الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، ومن إخراج حسام سليمان، وإنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ما يضمن تقديم عمل متكامل بالاشتراك مع ليجنسيبرودكش من حيث الجودة الفنية والإنتاجية.
 

أحداث الفيلم 

وتدور أحداث فيلم "عصابة الماكس" في إطار من الأكشنوالكوميديا حول "الماكس"، الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة. تتعقد الأمور عندما يتورط في عملية كبيرة تتطلب الاستعانة بمجموعة لمساعدته في تنفيذها، لكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية. يُظهر الفيلم مزيجًا من الإثارة والتشويق مع لمسات كوميدية تجعل منه تجربة ممتعة للجمهور.
 

 

يذكر أن فيلم عصابة الماكس تم إطلاقه عبر واحدة من أكبر الشركات الموزعة للأفلام في المنطقة وهي Empire Entertainment إحدى الشركات الرائدة في مجال توزيع الأفلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث مثلت عدد واسع من الأستوديوهات الكبرى على مدار المائة عام الماضية. ومع وجود Pictures Sony وStar Studios في قلب عملياتها، تقوم Empire أيضًا بتوزيع عدد كبير من الأفلام العربية بالإضافة إلى المشاركة في إنتاج مشاريع مختلفة لتلبية الطلب المتزايد على المحتوى الإقليمي المتنوع )

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم عصابة الماكس العرض الأول مملكة العربية السعودية العاصمة السعودية الرياض عصابة الماکس

إقرأ أيضاً:

غدًا.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين

 

تنطلق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024، غدا الخميس، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتستمرحتى 17 أكتوبر الجاري.

وتقام منافسات الألعاب، في العاصمة الرياض، حيث يتنافس الرياضيون في 52 رياضة فردية وجماعية، تتضمن 7 رياضات مخصصة للرياضات البارالمبية، و10 رياضات استعراضية، و15 رياضةً للشبال.

وبهذه المناسبة، رفع الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية ورئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب السعودية، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين، على رعايته الكريمة للنسخة الثالثة من الدورة، مشيرًا إلى أنَّ هذه الرعاية تعكس حرص واهتمام القيادة الرشيدة بالقطاع الرياضي، ودعمها السخي للنهوض بالرياضة في المملكة وتمكين كافة الرياضيين؛ ليكونوا نواة المستقبل ويشرفوا بلادهم في كافة المحافل الدولية والعالمية.

وقال سموّه في تصريح صحفي: "إنَّ الحرص والاهتمام الذي يجده كافة الرياضيين من قبل خادم الحرمين الشريفين، والدعم غير المسبوق من سمو ولي العهد -حفظهما الله-، يجسد واقع الرياضة في المملكة العربية السعودية، التي تسير بخطى ثابتة -ولله الحمد- نحو تحقيق طموحات ومستهدفات رؤية المملكة 2030، مما جعل رياضة وطننا الغالي تواصل تميزها وتطورها حتى باتت المملكة موطنًا للأحداث الرياضية".

وأضاف: "إنَّ إقامة دورة الألعاب السعودية للسنة الثالثة على التوالي يضع الرياضة السعودية في المكانة التي تستحقها محليًّا وعالميًّا، مع سعينا الجاد لرفع سقف المنافسات السعودية في جميع الألعاب، من أجل صناعةِ جيلٍ رياضي واعد يحمل اسم المملكة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية".

وتُعد دورة الألعاب السعودية أكبر حدث رياضي في تاريخ المملكة؛ إذ يتنافس الرياضيون المشاركون على جوائز مجموعها يتجاوز 200 مليون ريال، حيث سيحصل الفائز بالميدالية الذهبية على مليون ريال، والفضية على 300 ألف ريال، والبرونزية على 100 ألف ريال. فيما يحصل الفائز بالميدالية الذهبية في فئة الشباب على 100 ألف ريال، والفضية على 50 ألف ريال، والبرونزية على 25 ألف ريال.

مقالات مشابهة

  • وسط حضور وتفاعل كبير.. انطلاق مبادرة «أنت الحياة» بقرية كوم أشفين مركز قليوب
  • اليوم.. انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • اليوم .. مباراتان في انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • العرض العالمي الأول لفيلم عصفور جنة بمهرجان وهران للفيلم العربي
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • جامعة المنصورة تحقق المركز الأول في مجال محو الأمية دورة يوليو 2024
  • الغنام يحتفل بزفافه بحضور نجوم الهلال .. فيديو
  • غدًا.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية تحت رعاية خادم الحرمين
  • غدًا.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين
  • تحت رعاية الملك.. غدًا انطلاق دورة الألعاب السعودية 2024 في الرياض