بوابة الفجر:
2024-09-08@20:40:17 GMT

إنبي والمقاولون العرب يرغبان في ضم سامي قطوش

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

 


اقترب سامي قطوش من الانضمام إلي أحد الأندية الدوري المصري الممتاز عن طريق ناديي إنبي والمقاولون العرب الذان يرغبان في ضم اللاعب

إنبي والمقاولون العرب يرغبان في ضم سامي قطوش


وحصل مفاوضات جادة بين الطرفين الفترة الماضية ومن المحتمل أن يحصل أحد الفريقين علي توقيع اللاعب الأسبوع الجاري بعد دفع المقابل المادي لنادي السكة الحديد

موعد مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأنديه 2023 "بيبو" يحسم مستقبل ثنائي الأهلي


جدير بالذكر أن اللاعب كان قاب كويسن من الإنتقال في يناير الماضي إلي نادي المقاولون العرب تحت قيادة شوقي غريب لكن رفض نادي السكة الحديد رفض رحيل اللاعب لأنه كان ينافس في ذلك الوقت علي الصعود للدوري الممتاز لكرة القدم


ويتبقي للاعب موسم في عقدة مع الفريق وشارك اللاعب في ٣٠ مباراة من اصل ٣٠ سجل ٤ اهداف وصنع ٩

.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنبي المقاولون العرب الدوري المصري صفقات الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»

واصل المخرج محمد سامي استعادته لمواقف المطرب تامر حسني معه، مؤكدا من خلالها على كون الخير مصدر ثقة ودعم له منذ بدايته في عالم الإخراج.

وقال «سامي» خلال لقائه بـ برنامج «et بالعربي»: «أثناء تحضيري لمسلسل نسل الأغراب كلمت تامر حسني قبلها وهو مبيغنيش تترات مسلسلات، قلتله أنا عايزك تعملنا أغاني المسلسل وافق وعملها ببلاش».

وتابع: «لما طلبنا منه يطلع ضيف شرف في ولد الغلابة وافق مع إن هو مبيطلعش ضيف شرف في أي حتة، تامر دائمًا وأبدًا هو أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني في مشواري كله، أنا بعشقه وبحبه وبحترمه».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة ET بالعربي (@etbilarabi)

كيف ساند تامر حسني محمد سامي في بدايته؟

وفي وقت سابق كشف المخرج محمد سامي عن كواليس موقف إنساني لـ المطرب تامر حسني معه في بداية مشواره في عالم الإخراج، حيث كان يشعر وقتها بالإحباط وفقدان الثقة بالنفس.

ونشر «سامي» عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعه بـ تامر حسني، وعلق: «لا تنسوا الفضل بينكم، أثناء تواجدي في التصوير أمس، تذكرت الرحلة والشقاء والتعب من أول عمل حتى العمل الذي أصوره الآن، تذكرت صعوبة الحصول على فرصة لإثبات نفسي وتحقيق أحلامي، بالطبع تذكرت أخي وصديقي الطيب الخلوق الذي دعمني منذ اللحظة الأولى وكان سببًا في ما أنا عليه الآن، تامر قدم لي كل الدعم والحب والإمكانات التي جعلتني أثبت نفسي، خاصة في وقت كان من الصعب أن يحصل الشباب على فرصة في الدراما بحجم مسلسل آدم».

وتابع: «أتذكر أن الجميع كان رافضًا أن أحصل على هذه الفرصة، وكانوا يعتبرونها مستحيلة، إلا هو الذي وقف في ظهري وكأنه يحارب لأخي، كنت أشعر أن الظروف كلها ضدي، وكنت متخوفًا من أن يأتوا بشخص آخر بدلاً مني، قال لي، هذا مسلسلك، ستقوم بعمله وستنجح، وسننجح معك، حتى طبيعته المتواضعة وهو يقول لي مسلسلك، جعلتني أشعر بأهمية نفسي وبقيمتي».

واستكمل محمد سامي: «أشهد أمام الله أنك طوال عمرك متواضع ومهذب وتطلب الأشياء باحترام، مع الفريق المحترم، لذلك نحن جميعًا نحبك، أحبك يا صديقي، وتستحق كل شيء جميل، وأتمنى لك كل الخير».

آخر أعمال محمد سامي

يشار أن مسلسل نعمة الأفوكاتو كان آخر أعماله، وتم عرضه في رمضان الماضي، وهو من بطولة زوجته مي عمر، وحقق العمل نجاح فني وجماهيري كبير.

اقرأ أيضاًعبد الله السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي وديًا

عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله

مقالات مشابهة

  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024
  • السكة الحديد تعلن وقف تشغيل قطارات المصيف “القاهرة / مرسى مطروح”
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • السكة الحديد تعلن وقف تشغيل قطار المصيف في هذا التوقيت
  • السكة الحديد تعلن إيقاف التشغيل الصيفي لقطارات «القاهرة - مرسى مطروح»
  • غاز الشمال يستعد بطاقمه التدريبي الجديد و22 لاعبا للدوري العراقي الممتاز
  • إنبي يحتفظ ببطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال
  • إنبي يرفض عرض الزمالك للتعاقد مع محمد حمدي