المناطق_متابعات

أثار لاعب الهلال السابق، سلمان الفرج، الغموض بشأن مستقبله بعد رحيله عن صفوف الزعيم خلال الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

ورد سلمان الفرج، على أحد المشجعين، عبر حسابه على “سناب شات”، سأله عن حقيقة انضمامه لصفوف القادسية، بعد “اللوك” الجديد لقائد الهلال السابق.

أخبار قد تهمك دياز: لدينا مجموعة من اللاعبين القادرين على تعويض غياب سلمان الفرج وسالم الدوسري وتقديم الأداء الجيد في مواجهة الغد 5 مايو 2023 - 4:42 مساءً صداع في رأس دياز.

. 6 لاعبين سيفتقدهم الهلال اليوم أمام الاتفاق 21 ديسمبر 2022 - 3:31 مساءً

وكتب سلمان الفرج مازحًا: “لا ماله أي علاقة”، في إشارة منه إلى عدم انتقاله لصفوف القادسية حتى الآن.

وكان نادي الهلال أعلن رسميًا، نهاية مشوار قائد الفريق سلمان الفرج، بعد مسيرة حافلة امتدت نحو 16 عاماً، حيث بدأ مسيرته منذ عام 2008، عندما تم تصعيده للفريق الأول.

وارتبط اسم الفرج في الفترة الأخيرة بالعديد من الأندية المختلفة أمثال نيوم المشارك في دوري يلو، والقادسية الصاعد حديثاً لدوري روشن، بجانب الثلاثي الاتحاد والأهلي والنصر.

ويعتبر الفرج أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الهلال، حيث حصد 24 لقباً كأكثر لاعب تحقيقاً للبطولات بقميص الزعيم، ويأتي على رأسها الدوري السعودي 8 مرات بالتساوي مع محمد الشلهوب.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: سلمان الفرج سلمان الفرج

إقرأ أيضاً:

تعليق الروقي على قائمة الأخضر لمواجهتي اليابان والبحرين

نواف السالم

علق الناقد الرياضي فهد الروقي، عقب إعلان الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الوطني، قائمة الأخضر استعداداً لمواجهتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم.

وقال الروقي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» :” ‏كنت أتمنى أن يأتي يوم لا يتم استدعاء ولا لاعب من الهلال فقط، لمعرفة رأي من يعتبر استدعاء اللاعبين للمنتخب محاباة” .

وضمت قائمة المنتخب في مواجهتين اليابان والبحرين 28 لاعبًا ، من بينهم 4 لاعبين من الهلال وهم : محمد الربيعي، حسان تمبكتي، ناصر الدوسري، سالم الدوسري .

ويستعد الأخضر لمواجهة كل من اليابان والبحرين في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات في تصفيات المونديال ، يومي 10 و 15 أكتوبر الجاري .

مقالات مشابهة

  • غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • نجل نجم الخضر السابق ينضم لصفوف “البياسجي”
  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • غوارديولا يرفض الحديث بشأن مستقبله مع السيتي
  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • نتائج منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية
  • تعليق الروقي على قائمة الأخضر لمواجهتي اليابان والبحرين
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد الحدائق.. فيديو
  • الغنام يحتفل بزفافه بحضور نجوم الهلال .. فيديو