تحولت نزهة للاعبي اتحاد طنجة المغربي، إلى كابوس ليس بالحسبان، بعد تعرض القارب الذي كانوا على متنه قبل ساعات، إلى الغرق في أحد شواطئ مدينة تطوان، أثناء الاستمتاع برحلة سياحية قبل بدء مرحلة الإعداد للموسم الجديد.. فما تفاصيل الحادث وحقيقة وفاتهم؟

التفاصيل الكاملة لغرق لاعبي اتحاد طنجة المغربي 

حادث صادم لعدد من لاعبي فريق اتحاد طنجة المغربي، تعرضوا له أثناء وجودهم في رحلة سياحية، بعد غرق القارب الذي كان على متنه 5 من لاعبي الفريق المغربي، إذ جرى إنقاذ لاعبين وجاري البحث عن اثنين من اللاعبين كانا بصحبتهم، بحسب صحيفة المنتخب المغربية.

ونشر عدا من وسائل الإعلام والصفحات الداعمة لفريق اتحاد طنجة فيديو يرصد لحظة غرق اللاعبين ومحاولات إنقاذهم في مشاهد مروعة، وبالفعل جرى إنقاذ 3 لاعبين وجاري البحث عن الاثنين المفقودين. 

حقيقة وفاة لاعبين من اتحاد طنجة بعد حادث الغرق

بينما تضاربت التصريحات الصحفية حول مصيرهم، إذ أكد رئيس نادي اتحاد طنجة أنه لا يوجد وفيات مؤكدة حتى اللحظة، لكن لايزال البحث جاريًَا عن الثنائي عبد اللطيف أخريف وسلمان الحراق، بعد العثور على عبدالحميد المعالي، وفقًا لما نقله موقع البطولة المغربي.

ونفى رئيس النادي ما تردد بشأن العثور على جثث اللاعبين المفقودين كما يتردد على لسان الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة إلى أن أهالي المفقودين تواجدوا بالقرب من الشاطئ في انتظار ظهورهم والعثور عليهم.

وقال مدرب اتحاد طنجة: نرجو مراعاة الحالة الصعبة التي تمر بها عائلة اللاعبين المفقودين في الوقت الحالي، وعدم ترويج أي شائعات حتى يتم العثور عليهم على أن يتم الإعلن عن التفاصيل في بيان رسمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غرق اتحاد طنجة المغربی

إقرأ أيضاً:

بدء صرف إعاشة أبناء الشهداء المفقودين

وأوضحت الهيئة أن المستفيدين من إعانة أبناء الشهداء 57 ألفا و194 ابنا وابنة بإجمالي مليار و140 مليون ريال.

وأشارت إلى أن عملية الصرف التي ستكون عبر الحولات السريعة، تشمل إعاشة أرامل الشهداء وزوجات المفقودين، بإجمالي مبلغ 311 مليون ريال و706 آلاف ريال.

يُشار إلى أن إجمالي مشروع هذه الإعاشة التي تقدمه الهيئة سيبلغ -خلال الربع الأول من العام الجاري 1446 للهجرة- أربعة مليارات و343 مليون ريال

مقالات مشابهة

  • فرنسا.. حل لغز "البومة الذهبية" بعد 31 عاماً
  • ما حقيقة فيديو احتراق برج في تل أبيب بعد سقوط صواريخ إيرانية؟
  • فيديو للحظة قصف الضاحية الجنوبية... ماذا استهدفت إسرائيل؟
  • الركراكي: أفضل الاعتماد على لاعبين أؤمن بقدراتهم وعلى لاعبي البطولة مواصلة العمل ووزياس مصاب
  • طنجة: أسرة الطالب "أنور العثماني" تكشف عن تطورات مثيرة في قضية مقتل ابنها + فيديو +
  • 16 قتيلا وعشرات المفقودين جراء غرق قارب في نيجيريا
  • البطولة: اتحاد طنجة يحصد نقطة من تعادله مع نهضة بركان رغم النقص العددي
  • بدء صرف إعاشة أبناء الشهداء المفقودين
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • فيديو مروع للحظة مقتل فلسطيني بصاروخ إيراني خلال الهجوم على إسرائيل