أطلق المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر، مبادرة توعوية ضمن فعاليات برنامج صيف السعودية 2024م.
وتأتي تحت شعار "تراها أجمل"، بمتنزه الأمير سلطان الوطني بالفرعاء، بمنطقة عسير.مبادرة "تراها أجمل"وشارك في المبادرة التوعوية أكثر من 100 متطوع ومتطوعة، في الأعمال البيئية من خلال تنظيف الأشجار وتقليمها ونظافة لمواقع الغطاء النباتي في متنزه الأمير سلطان الوطني.


أخبار متعلقة شاهد| مراسم تغيير كسوة الكعبة المشرفةبدء استعدادات تغيير كسوة الكعبة المشرفةهذا إضافةً إلى توعية أفراد المجتمع بأهمية المحافظة على البيئية، وتجنب السلوكيات الخاطئة مما يعزز المشاركة المجتمعية، بالمحافظة على البيئة واستدامتها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة "تراها أجمل" ضمن فعاليات صيف السعودية - واس 400 باركود على الأشجاروتهدف المبادرة إلى نشر رسائل توعوية بيئية على المتنزهين، وتوزيع 400 باركود على الأشجار في المتنزه، للتعريف بأهمية المحافظة على الموارد الطبيعية والتنوع الأحيائي.
يذكر أن منطقة عسير هي ثاني محطة لتفعيل المبادرة بعد وادي لجب في منطقة جازان، والتي تستهدف أربعة مواقع تشمل جازان وعسير والباحة والطائف.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس أبها صيف السعودية 2024 السعودية أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

خارجية الاحتلال: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل

قال متحدث باسم وزارة خارجية الاحتلال، إن قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل.
وأوضح متحدث الخارجية الإسرائيلية في تصريحات لقناة العربية، أن الرد سيراعي الاعتبارات الأمنية والدبلوماسية، ولن يستهدف مواقع مدنية.
أخبار متعلقة تواصل عمليات الإنقاذ.. غرق عبارة على متنها 450 راكبا في الكونغونيجيريا.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق قارب إلى 60 قتيلًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الخارجية الإسرائيلية: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل - رويترزهجمات إيرانإلى ذلك، مددت إيران غلق مجالها الجوي إذ أنها تتوقع ردًا إسرائيليًا عقب هجومها على إسرائيل مساء الثلاثاء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } هجوم إيراني بعشرات الصواريخ على إسرائيل - وكالات
وذكرت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية (اسنا) نقلا عن متحدث باسم هيئة الطيران، أنه تم إلغاء كل الرحلات الجوية حتى الساعة الخامسة صباحًا (0130 بتوقيت جرينتش) الخميس، للحفاظ على أمن الطيران.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } هجوم إيراني بعشرات الصواريخ على إسرائيل - وكالات
وفي البداية، أغلقت إيران المجال الجوي فوق العاصمة طهران، إذ ألغت كل الرحلات الجوية حتى صباح الأربعاء، بعدما أطلقت رشقة من الصواريخ على إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • الجيش الصومالي يقضي على 24 إرهابيًا جنوب البلاد
  • الحملات الميدانية تضبط 22 ألف مخالف في أسبوع
  • الاحتلال يهاجم المزيد من أهداف حزب الله وإيران تدعم وقف إطلاق النار
  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • استخدام الذكاء الاصطناعي في تشخيص "التصلب المتعدد".. و12 ألف مريض سنويًا
  • "الداخلية" تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور الدولي 2024
  • مقتل عدد من المصريين في إطلاق نار على مهاجرين بالمكسيك
  • خارجية الاحتلال: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل
  • التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلال
  • «التعليم العالي»: إطلاق مبادرة لتوطين صناعة تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات في إطار رؤية مصر 2030