تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب جميع مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد تقديم شيرين محضر ضد حسام حبيب بعد تعديه عليها بالضرب في منزلها الخاص الساعة 5 فجر أمس.

وقد كشف مصدر خاص في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني عن حاجة شيرين عبد الوهاب للدخول إلى المصحة النفسية لحاجتها إلى العلاج ولكنها لم تذهب حتي الآن إلى المصحة النفسية وتوجد بمنزلها، وحسام حبيب يمكس الآن في النيابة لاستكمال التحقيقات"

تفاصيل شجار حسام حبيب وشيرين

 

وصرح مصدر أمني في تصريحات صحفية له أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا، عندما حضرت شيرين لقسم شرطة التجمع الأول والدماء تسيل منها بغزارة، وأفادت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

وأوضح المصدر أن شيرين تعرضت للإصابة بجروح في رأسها وقدميها وعينها، لذا نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث تم إعداد تقرير طبي بالحالة.

وفي المقابل، كشف مصدر مقرب من شيرين وحسام حبيب أن الحديث عن مشاجرة بين الطرفين غير صحيح، مؤكدًا عدم وجود أي خلافات بينهما.

ووضح المصدر أن الواقعة تعود إلى نشوب أزمة بين شيرين وابنتها بسبب خلاف حول عدد من الأمور، حيث شعرت شيرين بحالة من الضيق بسبب عدم استجابة ابنتها.

القبض على حسام حبيب بتهمة التعدي على شيرين 

ألقت قوات الأمن القبض على الفنان حسام حبيب وذلك بعد تداول أخبار اعتداؤه على الفنانة شرين عبدالوهاب، مما ادى إلى اصابتها بجروح خطيرة في الرأس وضربها بـ “البوكس”، مما أدى إلى دخولها المستشفى وتحرير محضر ضده.

وقد قدم حسام حبيب فيديو يدين به شيرين لجهات التحقيق حيث تبين في الفيديو أن شيرين عبد الوهاب هي من قامت بتكسير الشقة التي تستخدمها كاستدوديو تسجيل الأغنيات الخاصة بها وأنها كانت تقوم بضرب ابنتها وهو من قام بإنقاذ ابنتها منها.

وأدلي حسام حبيب في التحقيقات أنه قد ذهب إلى الاستديو لكي ينقذ ابنتها حيث قال: "أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبدالوهاب بسبب حاجة حصلت وأنا اتدخلت افض مشاجرة بينهم».

وطلب حسام حبيب من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب واستماع أقوالها حول الواقعة الضرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني ازمة شيرين وحسام حبيب شيرين حسام حبيب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

رانيا فريد شوقي: تدربت على الغناء قبل العمل مع علي الحجار في مسرحية مش روميو وجوليت

تستعد الفنانة رانيا فريد شوقي لعرض موسم جديد من مسرحية «مش روميو وجوليت» على خشبة المسرح القومي، والتي تجمعها مع الفنان علي الحجار، وهي مٌستوحاة من قصة روميو وجولييت، الشهيرة للكاتب وليم شكسبير.

كواليس وجود وحش الشاشة فريد شوقي في مسرحية مش روميو وجوليت

وأوضحت الفنانة رانيا فريد شوقي فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها تدربت على الغناء لفترة طويلة قبل خوضها تلك التجربة بمسرحية «مش روميو وجوليت» أمام الفنان علي الحجار، خاصة أنه ليس مغني عادي وإنما مطرب من العيار الثقيل، لافتة إلى أنها منذ صغرها واتبعت تعليمات والداها الراحل وحش الشاشة فريد شوقي، بأن من يجب شيئًا عليه إجادته بالتعلم أولًا، مضيفة: «لما كنت في فيلم "آه .. وآه من شربات» مع بابا كان فيها غنا ورقص استعراضى قالي لازم تتمرني».

أبطال مسرحية مش روميو وجوليت

ويشارك فى بطولة مسرحية مش روميو وجوليت، عدد كبير من الفنانين من بينهم رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، علي الحجار، عزت زين، طه خليفة، دنيا النشار، طارق راغب، آسر علي، والمطربة أميرة أحمد، وآخرين، وهي من إنتاج فرقة المسرح القومي برئاسة الدكتور أيمن الشيوى.

مقالات مشابهة

  • مصادر بصنعاء تكشف حقيقة مقتل قيادات حوثية بارزة في القصف الأمريكي على صنعاء
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • رانيا فريد شوقي: تدربت على الغناء قبل العمل مع علي الحجار في مسرحية مش روميو وجوليت
  • بدرية طلبة تعتذر عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل
  • المخرج محمد عبد العزيز: ل "الفجر "تراجعنا في مناخنا الفني وانفصلنا عن الاستعانة بالأدب.. وتفاجئت بدور أبني كريم في الحشاشين
  • إقبال الجالية المغربية يرفع أسعار العقارات بمراكش إلى مستويات خيالية
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • الفرنسية «آن باريلود» تكشف عن سر نجاح الفنان آلان ديلون خلال مشواره الفني
  • خاص|والد سوزي الأردنيةلـ "الفجر": الإعلام والصحافة السبب في حبسها