أكد نادر شوقي وكيل اللاعب الراحل أحمد رفعت أن هناك الكثير من الأشخاص طالبوه بعدم التواجد في برنامج الكورة مع فايق عبر قناة أم بي سي مصر.

الشاذلي: الموقف القانوني للاعبين مثل رفعت مسؤولية الأندية وليست وزارة الشباب

وأضاف نادر شوقي: يجب على أي شخص فهم القانون أولًا ثم بعد ذلك العمل في منظومة الرياضة لأنها بحر واسع ويجب أن يكون الشخص المسؤول على دراية كاملة بكل شئ يخص الكرة.

وكان إبراهيم فايق مقدم البرنامج قال لنادر شوقي خلال الحلقة، أنه كان يعتقد أنه سيعتذر عن الحضور في لقاء اليوم.

ليرد عليه قائلا: انا اتكلم اه لكن معرفش انت هيحصل معاك ايه بعد البرنامج، أنت عارف ان جالي 50 تليفون علشان مطلعش هوا وانت عارف.

وتابع: بس أحمد رفعت هيجيلي في المنام هيقولي طلعت قولت ولا لا.. انا قولت كل الي عندي وضميري مرتاح ممكن أمشي بقى، سيبوني أمشي بقى"، قبل أن يقرر الرحيل وترك البرنامج.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفعت نادر شوقي إبراهيم فايق الكورة فايق تليفون

إقرأ أيضاً:

خامنئي يؤم صلاة الجمعة في حدث نادر

يؤم المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية علي خامنئي المصلّين، الجمعة، في خطوة نادرة الحدوث، سيلقي خلالها خطبة قد تتطرّق إلى الهجوم الصاروخي الإيراني الأخير على إسرائيل، والتصعيد المتزايد بين طهران وحلفائها من جهة، والدولة العبرية من جهة أخرى.

وخطبة الجمعة هذه، الأولى التي يلقيها المرشد الأعلى منذ حوالى 5 سنوات، تأتي بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بضربة إسرائيلية في الضاحية الجنوبية لبيروت، مع قيادي في فيلق القدس الإيراني.
وتأتي هذه الخطبة أيضا بعد اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران في ضربة نُسبت إلى إسرائيل في نهاية يوليو (تموز)، وقبل 3 أيام فقط من الذكرى السنوية الأولى لاندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة حماس، التي تدعمها إيران.
إسرائيل تستهدف هاشم صفي الدين في غارات عنيفة على بيروت - موقع 24قالت تقارير إعلامية إسرائيلية إن غارات جوية قوية ضربت الضاحية الجنوبية لبيروت، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، استهدفت هاشم صفي الدين، الخليفة المحتمل للأمين العام الراحل لحزب الله حسن نصر الله، الذي اغتالته إسرائيل الأسبوع الماضي.


وسيؤم المرشد المصلين في جامع المصلّى الكبير للإمام الخميني في وسط طهران، وفق ما ذكر موقعه الإلكتروني الرسمي.

وستلي الصلاة مراسم تكريم لحسن نصرالله.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني أنّ الهجوم الصاروخي الذي شنّه على إسرائيل مساء الثلاثاء هو ردّ على اغتيال كلّ من نصرالله وهنية وقائد فيلق القدس في لبنان عباس نيلفورشان.

هل تُقدم #إسرائيل على اغتيال #خامنئي؟https://t.co/4hxjG8J2ti pic.twitter.com/zkk3dtDHuV

— 24.ae (@20fourMedia) October 3, 2024 والمرة الأخيرة التي أمّ فيها خامنئي صلاة الجمعة تعود إلى يناير (كانون الثاني) 2020، بعد أن أطلقت إيران صواريخ على قاعدة أمريكية في العراق، ردّا على مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني في ضربة أمريكية قرب مطار بغداد.
وأوردت وسائل إعلام إيرانية أن حشوداً تجمّعت الخميس في طهران قرب مقر السفارة الأمريكية سابقاً ملوحة بأعلام إيرانية ورايات حزب الله، ومندّدة ب"الجرائم" الإسرائيلية في قطاع غزة وفي لبنان.
وكان خامنئي أعلن الحداد العام على نصرالله في إيران لمدة خمسة أيام.

مقالات مشابهة

  • بسنت شوقي: دوري في "العودة" مختلف تمامًا وبعيد عن شخصيتي الحقيقية
  • الشعب الجمهوري: مشروع رأس الحكمة يحقق عوائد كثيرة للاقتصاد المصري
  • أحمد حسن يعود بموسم جديد من برنامج "الكابتن" على شاشة "dmc" الليلة
  • بلان يريح لاعبي الإتحاد 5 أيام
  • فيديو نادر لقياديّ استُشهد مع نصرالله.. شاهدوه!
  • خامنئي يؤم صلاة الجمعة في حدث نادر
  • لماذا رفعت الحكومة المصرية مبلغ شراء القمح من المزارعين لأعلى سعر في تاريخ البلاد؟
  • أشرف خضر يقود تدريبات الإسماعيلي مؤقتًا بعد فشل التعاقد مع شوقي غريب.. ومفاضلة بين اسمين
  • 12.3 % ارتفاعا بأسعار الذهب في مصر.. والجرام يريح 390 جنيها منذ بداية 2024
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد