كشف نادر شوقي وكيل أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، عن تفاصيل المشكلة التي تعرض لها اللاعب، وتسببت في تعرضه للأزمة الصحية التي كان سببًا في وفاته فيما بعد.

وكيل أحمد رفعت يكشف تفاصيل عن وفاة لاعب مودرن سبورت

وتحدث شوقي مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج الكورة مع فايق عبر شاشة MBC MASR 2، مؤكدًا على تعرض اللاعب لمشكلة كبيرة أثرت على مسيرته الرياضية، بعدما تلقى مسئولو نادي مودرن سبورت، عرضًا للإحتراف من نادي الوحدة الإماراتي، وبسبب طلب اللاعب للتجنيد، كان لابد من إنهاء إجراءات حصول اللاعب على تصريح للسفر.

وتابع شوقي، أن أحمد رفعت حصل على وعود من مسئولي نادي فيوتشر برئاسة النائب أحمد دياب، بإنهاء الإجراءات، لكن هذا لم يحدث.

وواصل وكيل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، أن اللاعب سافر لأداء مباراة مع فيوتشر في ليبيريا، ومنه للإمارات، حسب الوعود التي حصل عليها من مسئولي النادي وعلى رأسهم النائب أحمد دياب رئيس النادي وعلي ماهر المدير الفني وعبد الظاهر السقا مدير الكرة، لكن بعد شهرين أو ثلاثة، فوجىء اللاعب بضرورة عودته لمصر لإنهاء الإجراءات بسبب عدم حصوله على التصاريح اللازمة للسفر.

وأضاف نادر شوقي، أن اللاعب عاد للقاهرة، بعد فسخ تعاقده مع نادي الوحدة، ومكوثه لمدة شهر هناك على حسابه، قبل أن يعود للقاهرة، ويتم تطبيق العقوبة عليه لمدة 6 أشهر، ترك خلالها كرة القدم، قبل أن يعود مجددًا بحالة نفسية سيئة، حتى واقعة سقوطه في مباراة الاتحاد السكندري.

اقرأ أيضاًالمحامي محمد رشوان يكشف مفاجأة بشأن أزمة أحمد رفعت

ربيع ياسين: أحمد رفعت لاعب نجم منذ اليوم الأول

وليد دعبس: الحديث عن مستحقات أحمد رفعت «سابق لأوانه».. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد رفعت احمد رفعت رفعت سقوط أحمد رفعت اصابة احمد رفعت سقوط احمد رفعت أحمد رفعت لاعب فيوتشر اللاعب أحمد رفعت اللاعب احمد رفعت احمد رفعت لاعب فيوتشر وفاة أحمد رفعت وفاة احمد رفعت وفاة اللاعب احمد رفعت مرض اللاعب أحمد رفعت جنازة اللاعب أحمد رفعت احمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر جنازة احمد رفعت رسالة احمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

إحالة تصريحات القندوسي للشئون القانونية بالأهلي واستدعائه

وكان القندوسي قد صرح أمس بأن صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي لم تتم بسبب رغبة وكلاء لاعبين آخرين في إتمامها عن طريقهم دون تداخل وكيل اللاعب الجزائري.

الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح

يشار إلى إن النادي الأهلي قد مدد إعارة أحمد القندوسي إلى سيراميكا كليوباترا لمدة موسم آخر بعدما رفض السويسري مارسيل كولر الاعتماد عليه.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)
  • عاجل.. وكيل قندوسي: الأهلي قام بفرض وكيلين على قندوسي.. وهذا مثبت في شكوى بالفيفا
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • عاجل| يكره الأهلي.. رد ناري من وكيل قندوسي السابق على تصريحات اللاعب المثيرة
  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • قرار عاجل في الأهلي بشأن اتهامات أحمد قندوسي
  • عاجل.. رد مفاجئ من سيراميكا على طلب الأهلي باستدعاء قندوسي للتحقيق
  • عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل