كشف محمد رشوان، محامي أحمد رفعت، ملابسات الأزمة التي تعرض لها لاعب مودرن سبورت، قبل وفاته صباح أمس السبت.

وقال محمد رشوان، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد »، :" أحمد رفعت لم يتوقع ما حدث معه خلال رحلة احترافه إلى الوحدة الإماراتي، ووليد دعبس وهيثم عرابي ساعدا أحمد رفعت في أزمته منذ اليوم الأول".

وأضاف محمد رشوان: " الموافقة الوزارية على تمديد سفر أحمد رفعت كانت تحت مصطلح "قضاء فترة معايشة" وليست احترافا، ولم يتم التصديق من جانب القوات المسلحة على تمديد سفر أحمد رفعت، واللاعب حاول التواصل مع أحمد دياب لحل الأزمة بعد نقل القضية إلى المحكمة العسكرية".

وشدد محمد رشوان: "وليد دعبس لم يتردد في مساعدة أحمد رفعت وقدم التماس لحل أزمة اللاعب، وأحمد رفعت قدم نفسه إلى الشرطة العسكرية وقدمنا ما يثبت حسن نية اللاعب في الأزمة".

وأتم محمد رشوان: نادي طلائع الجيش ومسئوليه كان له موقف محترم مع أحمد رفعت في أزمته، وبحسب تصريحات شقيق اللاعب فإن أحمد دياب كان سببا كبيرا في الأزمة بسبب الخطأ في إصدار التصريح بقضاء فترة معايشة وليس احتراف".

اقرأ أيضاًربيع ياسين: أحمد رفعت لاعب نجم منذ اليوم الأول

وليد دعبس: الحديث عن مستحقات أحمد رفعت «سابق لأوانه».. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد رفعت احمد رفعت رفعت سقوط أحمد رفعت اصابة احمد رفعت سقوط احمد رفعت أحمد رفعت لاعب فيوتشر اللاعب أحمد رفعت اللاعب احمد رفعت احمد رفعت لاعب فيوتشر وفاة أحمد رفعت وفاة احمد رفعت وفاة اللاعب احمد رفعت مرض اللاعب أحمد رفعت جنازة اللاعب أحمد رفعت احمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر جنازة احمد رفعت رسالة احمد رفعت محمد رشوان أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي

علق معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، على الأزمة المثارة حاليًا بسبب تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، المعار من قبل النادي الأهلي.

وكيل القندوسي السابق: "التعامل مع أمير توفيق كان في قمة الاحترام"


وقال معتز البطاوي، في تصريحات تلفزيونية: "الجلسة التي ستتم مع أحمد القندوسي هي جلسة ودية وليس تحقيق، هي جلسة استماع بشأن تصريحاته".
وتابع: "لا يوجد لدينا أي مانع في حضور اللاعب هو لاعب النادي الأهلي في النهاية، وكنا نتمسك به ليكون متواجد معنا
وأكمل معتز البطاوي تصريحاته: "القندوسي لم يتم تحويله للتحقيق ولكن تحويل تصريحات اللاعب للشئون القانونية، دائمًا نحترم ونتمسك بوجود القندوسي باستمرار، ولم يكن لدينا علم بما سيقوله بالأمس".
وكان القندوسي قد صرح بالأمس عبر أحد البرامج الرياضية، أن هناك العديد من الصفقات فشلت بسبب تعامل النادي الأهلي مع وكلاء لاعبين بعينهم.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن أديبايور والزمالك
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله
  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • عاجل.. العفو عن أحمد فتوح من أسرة ضحية حادث الساحل.. المحامي يكشف التفاصيل
  • شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا