ناشد وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت وزير الرياضة بإعادة النظر في قرار اللعب مباريات الدوري الممتاز عصرا، وأنا أثق أن أشرف صبحي سيتحرك سريعا وهو يقوم بحل العديد من الأزمات والمشاكل لدى الكرة المصرية.

وليد دعبس: زيارة أحمد رفعت الأخيرة لمودرن سبورت شعرت أنها الوداع نادر شوقي يكشف كواليس تعاقد أحمد رفعت مع فيوتشر ويعلق “ ندمت ”

وأضاف دعبس في تصريحات مع الاعلامي مجدي عبد الغني عبر قناة الشمس مع برنامج ملعب الشمس: وزير الرياضة حاليا يلعب دور الاتحادات في حل الأزمات، هناك اتحادات نائمة في الخط، ووزير الرياضة يقوم بحل العديد من الأزمات.

وتابع: بحذر من كارثة جديدة في الكرة المصرية من اللعب نهارا، وما حدث لأحمد رفعت جرس إنذار لمسؤولي الكرة المصرية.

وواصل: هدفنا الحفاظ على جميع الأرواح في الكرة المصرية، ولدينا شباب صغار  نسعى لتجنب أي كوارث جديدة في الكرة المصرية .

واستكمل:وليد دعبس تصريحاته قائلا: سيكون هناك خسائر في الكرة المصرية في الموسم المقبل، ولكن سيفيد الأندية المصرية في السنوات المقبلة، ومن أهمها فرصة اللاعبين في الخروج للاحتراف الأوروبي، وما المشكلة أن يتم لعب الدوري الموسم المقبل من دور واحد ولابد أن يكون هناك اجتماع سريع مع الأندية من قبل رابطة الأندية".

واختتم: “ علينا أن نأخذ رأي الأهلي والزمالك في شكل الدوري الموسم المقبل، فهم أكبر ناديين في مصر، ونحن الأحق بالمشاركة الإفريقية في الموسم المقبل وسأكون مسالم حتى أعرف حقي فين ”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دعبس وليد دعبس وزير الرياضة الدوري أشرف صبحي أحمد رفعت فی الکرة المصریة الموسم المقبل ولید دعبس

إقرأ أيضاً:

لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد

كشف الإعلامى محمد الليثي، قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، بإعادة فتح ملف الصفقات، رغم أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، سبق أن طلب تأجيل هذا الملف لانتقالات يناير المقبل.

وقال الليثى خلال برنامجه عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «خسارة السوبر الإفريقي مؤخراً أمام الزمالك جعلت لجنة التخطيط تُعيد الحسابات في عدة أمور، في مقدمتها ملف الصفقات، حيث ترى اللجنة إنه من الأفضل البحث عن لاعب أجنبي وآخر مصري للتعاقد معهما، قبل غلق باب القيد المحلي، على أن يكون من حق النادي الاستفادة منهما في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري، بالقاهرة في بطولة إنتر كونتيننتال، ثم الموسم المحلي وكذلك دوري أبطال إفريقيا بعد يناير المقبل».

الأهلي يبحث ضم ثنائي جديد

وأضاف محمد الليثي: «قرار لجنة النخطيط بتكليف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، بملف الصفقات، يُعد أول خطوة في إعادة فتح ملف الصفقات حالياً وعدم تأجيله إلى يناير المقبل، لأن مارسيل كولر يرتكب أخطاء كبيرة في هذا الملف، ولا يمكن إسناده له فقط، والأهلي يبحث حالياً عن صفقة أجنبية وأخرى محلية، وحال الوصول لاتفاق مع صفقة أو صفقتين، سيتم التعاقد معهما، وحال عدم الوصول لاتفاق سيعود النادي للقرار القديم، وهو تأجيل هذا الملف إلى انتقالات يناير».

مقالات مشابهة

  • رئيس تعليم الشيوخ: حرب أكتوبر المجيدة ستظل رمزًا خالدًا لقوة الإرادة المصرية
  • حار نهارا ومعتدل الحرارة ليلا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الخميس المقبل
  • وزير كويتي سابق: لن تكون هناك أزمة حدودية مع العراق إذا حسنت النوايا
  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • قندوسي: “رفضت عروضاً من إنجلترا من أجل اللعب في الأهلي”
  • قندوسي: “رفضت عروض من انجلترا من أجل اللعب في الأهلي”
  • مركز الأزمات بـ”إمارة مكة” يهيب سالكي الطرق السريعة ومرتادي الشواطئ
  • لماذا رفعت الحكومة المصرية مبلغ شراء القمح من المزارعين لأعلى سعر في تاريخ البلاد؟
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد