الأسبوع:
2024-10-05@12:01:06 GMT

ربيع ياسين: أحمد رفعت لاعب نجم منذ اليوم الأول

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

ربيع ياسين: أحمد رفعت لاعب نجم منذ اليوم الأول

أظهر ربيع ياسين، نجم منتخب مصر الأسبق، حزنا بالغا لوفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، والذي وافته المنية، صباح أمس السبت.

وقال ربيع ياسين، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد »، :" أحمد رفعت لاعب نجم منذ اليوم الأول له ورؤيتي فيه لم تتغير أبدا، وقدراته كانت تؤهله للعب بناديي الأهلي والزمالك".

وواصل:" أحمد رفعت كان ضمن منتخب الشباب الذي توج معي ببطولة إفريقيا تحت 20 عاما، وكان يمتلك قدرات مميزة للغاية ولهذا كان حريصا على الاتصال بي عقب انضمامه للمنتخب الأول وتسجيله لهدف عالمي أشاد به الجميع".

وتابع:" أحمد رفعت كان يقول لي: ما وصلت له بفضلك، فأنت الأب والأخ الكبير".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد رفعت احمد رفعت رفعت سقوط أحمد رفعت اصابة احمد رفعت سقوط احمد رفعت أحمد رفعت لاعب فيوتشر اللاعب أحمد رفعت اللاعب احمد رفعت احمد رفعت لاعب فيوتشر وفاة أحمد رفعت وفاة احمد رفعت وفاة اللاعب احمد رفعت مرض اللاعب أحمد رفعت جنازة اللاعب أحمد رفعت احمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر جنازة احمد رفعت رسالة احمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لم يضم عمر كمال عبد الواحد لأنه ليس لاعبًا أساسيًا في الأهلي، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر لن يعتمد عليه أيضا في المرحلة المقبلة رغم غياب محمد هاني للإصابة، وسوف يشارك بدلا منه أكرم توفيق.

شبانة: الخطيب منح محمد رمضان صلاحيات كاملة وجلسة مرتقبة لفرض الإنضباط حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة ETC: "حسام حسن استبعد إمام عاشور بسبب هبوط مستواهم، كما استبعد عمر جابر والنني وحجازي بسبب رغبته في النزول بمعدل الأعمار، ولذلك قام باستدعاء نبيل دونجا من الممكن أن يصبح لاعبًا دوليًا في ظل تخلى عن الأفعال التي يقوم بها مؤخرًا والتي تأتي في إطار (المزاح)".

وأضاف: "أحمد حجازي لاعب له قيمة كبيرة ولكنه يرفض البقاء على مقاعد البدلاء، وأساس خط الدفاع بالنسبة لحسام حسن، سيكون رامي ربيعة وعبد المنعم، رغم قيامه باستدعاء بعض اللاعبين مثل بيكهام وخالد صبحي وغيرهم، والأخير شارك في المباراة السابقة مع منتخب مصر، وقد يشارك أحمد عيد في الظهير الأيمن مع غياب هاني للإصابة".

وأكمل: "هناك وجهات نظر كثيرة، ولابد أن نترك حسام حسن يقوم بعمله، وأي مدرب يتم محاسبته بعد انتهاء التصفيات وليس الآن، خصوصا أن كل طرف يكون له وجهة نظر في استبعاد أو ضم لاعبين لصفوف منتخب مصر".

وأشار إلى أنه منحاز لموهبة إمام عاشور ويجب المحافظة عليه، وعدم الضغط عليه، وهو لاعب كبير وله دور كبير مع المنتخب المصري، ومن أبرز اللاعبين في مركزه، وهو يمر حاليا بفترة تراجع ويجب مساندته من أجل العودة للمستوى المميز.

وأكد: "حسام عبد المجيد كان من الممكن تواجده في صفوف منتخب مصر، وعليه التركيز في الفترة المقبلة من اجل الانضمام للمنتخب، ومستواه يزيد ويتطور، وعقليته رائعة، وتعاقد مع شركة متخصصة من اجل تطوير أدائه، وهو طريقه للنجاح، وأتوقع وجوده مع منتخب مصر خلال الشهور المقبلة".

مقالات مشابهة

  • الأوقاف : السبت هو فاتح شهر ربيع الآخر لعام 1446 هحرية
  • مكتب السيد السيستاني يحدد غرة شهر ربيع الآخر
  • مفاجأة في قائمة منتخب فرنسا لفترة التوقف الدولي
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • شهر ربيع الآخر أو ربيع الكلأ.. تعرف على سبب التسمية
  • استدعاء ياسين بونو لقائمة المغرب
  • التقويم الهجري.. موعد غرة شهر ربيع الآخر 1446هجريًا
  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • الإفتاء: الجمعة أول أيام شهر ربيع الآخر
  • غُرّة شهر ربيع الآخر 1446