كتبت- داليا الظنيني:

قال الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، نعمل على تقديم خدمات مميزة للمواطنين من خلال الدعم، مشيرًا إلى أن هناك تعاونًا بين الوزارات للوصول إلى الأرقام الحقيقية لمستحقي الدعم من خلالها سيتخذ القرار بإبقاء الدعم في صورته الحالية أم تغييره لدعم نقدي.

وأضاف خلال مداخلة تلفزيونية مع برنامج "علي مسؤوليتي" الذي يقدمه الاعلامي أحمد موسى: "الدعم هو شغلي الشاغل ولكن لن نستطيع تقديم خدمات مميزة بدون قياسات مظبوطة والقياس هنا بتدخل فيه كل العناصر سواء تكنولوجية أو التعاون بين الوزارات المختلفة عشان نقدر نحدد مستحقي الدعم".

وتابع: "الفكر الذي أقترحته وزيرة التضامن إننا نخرج المواطن من الفقر بدلًا من الحصول على الدعم هو الخطوة الأهم بالنسبة لنا في المرحلة المقبلة".

وأشار إلى أن أول تكليف من رئيس الجمهورية فور توليه المنصب الجديد هو السيطرة على الأسعار بالتعاون مع كل الجهات ومسألة الدعم ووصوله إلى مستحقيه وإعادة هيكلة الوزارة من الداخل.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي أحمد رفعت الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزير التموين الدعم شريف فاروق

إقرأ أيضاً:

ما طريقة استخدام الحاسبة التقديرية لمعرف الدعم المستحق؟

أخبار متعلقة خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن"الجوازات" توضح الإجراءات التي تُتخذ عند فقدان الإقامةيمكن استخدام الحاسبة التقديرية في حساب المواطن لمعرف الدعم المستحق عن طريق:تسجيل الدخول إلى الحساب.الضغط على أيقونة الحاسبة التقديرية.الإجابة على جميع الأسئلة الظاهرة.حساب المواطنيقدم برنامج حساب المواطن الدعم الفئات الأكثر استحقاقًا، وتوجيه الدعم بشكل فعال لمختلف تلك الفئات، ويوفر دعمًا نقديًا يحصل عليه المستفيدون المستحقون بشكل مباشر.

لمعرفة طرق الدخول إلى حسابك في برنامج #حساب_المواطن— حساب المواطن (@citizenaccount) October 1, 2024معايير استحقاق الدعمفي حال استيفاء شروط الأهلية في حساب المواطن، يُخصص الاستحقاق الفعلي لكل متقدم حسب المعايير الآتية:إجمالي دخل الأسرة.عدد التابعين وأعمارهم.ولمعرفة مبلغ الدعم يمكنك استخدام الحاسبة التقديرية.

مقالات مشابهة

  • ???? ????كيف انهار الدعم السريع ؟ (كل التفاصيل الموثقة) ????
  • ما طريقة استخدام الحاسبة التقديرية لمعرف الدعم المستحق؟
  • خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن
  • الحوار الوطني يعلن استمرار تلقي مقترحات قضية الدعم حتى ١٠ أكتوبر
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط
  • مي عبدالحميد: نجحنا في رقمنة خدمات الصندوق المقدمة للمواطنين
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط..والمشروعات الجارية
  • وزير الصحة السوداني يكشف للجزيرة نت حجم تفشي الكوليرا
  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أمر مرعب.. رئيس الوزراء يكشف أبرز مشكلة تواجه الدولة المصرية