حادث خطير تعرضت له الفنانة نشوى مصطفى بسيارتها، قبل ساعات قليلة، ونجت منه بأعجوبة، ما جعلها تطلب السماح مِمَن لهم حقوق عليها ولا تعلم عنها شيئًا، لا سيما بعدما انتابتها مشاعر خاصة وعميقة عن أهمية الاستعداد لمفارقة الحياة في أي وقت وأن الدنيا بما عليها لا تساوي شيئًا.

نشوى مصطفى تنجو من حادث خطير

وكشفت الفنانة نشوى مصطفى عن تعرضها لحادث خطير بسيارتها من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جاء فيه: «قدر الله وما شاء فعل.

. ربنا نجانى برحمته ولطفه من حادثة موت، كل اللي يشوف العربية يستغرب إني بلطف الله عايشة.. الدنيا متسواش.. استغفر الله العظيم لى ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا، والحمد لله رب العالمين».

وأضافت نشوى مصطفى تطلب السماح من متابعيها وجمهورها وكل معارفها مِمَن لهم حقوق عليها، قائلة: «اللي له حق عندى لا أعلمه يسامحنى لوجه الله تعالى».

أشعات أجرتها نشوى مصطفى

وأرفقت «نشوى» منشورها بصور لأشعات أجرتها بعد تعرضها لهذا الحادث الخطير بسيارتها، واتضح من هذه الصور أنها أجرت موجات صوتية على منطقتي البطن والحوض، وأشعة عادية على الصدر (أمامي وخلفي) وأشعة عادية على الحوض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة نشوى مصطفى نشوى مصطفى موقع فيسبوك حادث سيارة نشوى مصطفى

إقرأ أيضاً:

«عندي مليار جنيه».. مجدي عبد الغني يتصدر التريند بعد الكشف عن ثروته

تصدر اسم الكابتن مجدي عبد الغني نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن تفاصيل جديدة عن حياته من بينها كشفه عن حجم ثروته

أعلن مجدي عبد الغني، خلال لقائه مع ياسمين عز، مقدمة برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر قناة «إم بي سي مصر»، عن امتلاكه مليار جنيه، مؤكدا أنه لا يخاف من الحسد، معقبًا: «البحر يحب الزيادة، وأنا واثق في نفسي».

وردا على سؤال فكرة زواجه مرة أخرى، بعد امتلاكه الثروة، قال «عبد الغني»: «أنا من الناس اللي بيحب يحافظ على بيته وأولاده»، مشيرا إلى أن أسرته تتأثر بالكثير من الشائعات التي يتعرض لها، وكان آخرها إدعاء قيامه بـ عمل سحر لنجم النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا.

أزمة مجدي عبد الغني مع سحر مؤمن زكريا

الجدير بالذكر أن مجدي عبد الغني، كان قد تعرض لأزمة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث اتُهم بعمل سحر للاعب الدولي السابق مؤمن زكريا، مما أثار البلبلة في الأوساط الرياضية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

سحر مؤمن زكريا

إلا أن هذا الإدعاء الذي تعرض له مجدي عبد الغني، لم يستمر طويلا بعد تدخل الجهات الأمنية وكشفها عن حقيقة الواقعة وتبين أن من روج لهذه الإشاعات هو «التربي» الذي فبرك مقطع فيديو أثناء استخراجه عمل لمؤمن زكريا قد وضعه في مقابر مجدي عبد الغني للحصول على المشاهدات والمال.

اقرأ أيضاًفضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)

مجدي عبد الغني و«سحر» مؤمن زكريا.. كيف استغل «التربي» مرض اللاعب لتحقيق الشهرة والمال؟

مقالات مشابهة

  • «عندي مليار جنيه».. مجدي عبد الغني يتصدر التريند بعد الكشف عن ثروته
  • بعد تعرضها لوعكة صحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • نقل نشوى مصطفى للمستشفى بعد تعرضها لذبحة صدرية.. مرض خطير استلزم جراحة عاجلة (تفاصيل)
  • إصابة الممثلة نشوى مصطفى بذبحة صدرية
  • 3 دعامات في القلب.. تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة لنشوى مصطفى
  • باحث سياسي: إسرائيل تبحث عن طوق نجاتها بإطالة الحرب في فلسطين ولبنان
  • جياشي يسأل: بعد معركة وجدت (تلفون) عند دعامي ميت، وأنا ما عندي تلفون، فهل يجوز لي أخذه واستعماله؟
  • عاجل.. نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية مفاجئة: ركبت 3 دعامات في القلب
  • حادث خطير تسبب في غيابه 11 عاما.. 7 معلومات عن مايكل شوماخر
  • إعلام عبري: حدث خطير وغير عادي في الشمال والطائرات تهرع لمكان الاشتباكات