تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدرت قرارات عاجلة بشأن قيام سيدة بترديد إجابات امتحان الكيمياء تحت شباك إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بالدقهلية.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أنه بمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدر وزير التعليم الدكتور محمد عبد اللطيف، قرارا عاجلا بفتح تحقيق حول الفيديو للتحقق منه والتعامل معه بحسم.


ولفت المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إلى أنه تم تشكيل لجنة خاصة لتصحيح أوراق إجابات الطلاب بالكامل في اللجنة محل الواقعة.
وأكمل أنه في حال ثبوت صحة الغش الجماعي وتطابق الإجابات بين طلاب اللجنة، سيتم إلغاء الامتحان وإعادته لطلاب اللجنة بالكامل في الدور الثاني، كما سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كافة المسئولين عن التقصير في الواقعة.
وواصل:" هذه الواقعة التي تم رصدها في الامتحانات بهذا الشكل"، لافتا الى أنه بالفعل تم ضبط الطلاب الذين قاموا بتسريب هذه الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ الإجراءات اللازمة تجاههم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الثانوية العامة التربية والتعليم والتعليم الفني الثانوية العامة 2024 امتحانات الثانوية العام

إقرأ أيضاً:

تفاصيل صادمة في واقعة سحر مؤمن زكريا

تواصل نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بإشراف النيابة العامة بجنوب القاهرة، التحقيقات واقعة العثور علي سحر للاعب مؤمن زكريا باحدي مقابر الإمام الشافعي.


وتفحص النيابة عدد من الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها الفيديو الخاص بواقعة إبطال سحر لـ مؤمن زكريا، في مقابر الإمام الشافعي.

 

وتفحص أيضا النيابة الفيديو الخاص بالإعلامية ريهام سعيد التي تؤكد فيه أن أحد المتورطين في الواقعة طلب منها 5 ملايين جنيه لعرض فيديو تواجد مؤمن زكريا في المقابر خلال إبطال السحر.

 

وفي وقت سابق قررت النيابة حبس 3 متهمين، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما قررت إخلاء سبيل صاحب الاستوديو.


وقد كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة حقيقة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تناقلته عدة قنوات. الفيديو يظهر أحد الأشخاص أثناء زراعته لصبار أمام مقبرة عائلة اللاعب مجدي عبد الغني، الواقعة في دائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة. وقد تم العثور على أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا عليها بعض الطلاسم والعبارات الغامضة.

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقة إلغاء التقييمات الأسبوعية
  • طريقة تحميل الكتب المدرسية عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط مباشر
  • كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالبحيرة
  • مؤمن زكريا يرد بعد واقعة السحر (تفاصيل جديدة)
  • «التعليم» تكشف تفاصيل درجات الواجب المنزلي والتقييم لصفوف النقل
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثامين أسرة مطعونة داخل حريق شقتين بالدقهلية
  • نشاط مكثف لوكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
  • الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم يتفقد مدارس بني سويف لمتابعة انتظام الدراسة
  • تفاصيل صادمة في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي 2024