أحيا الفنان شريف حلمي، الذكرى الثانية لوفاة الفنانة دلال عبد العزيز، إذ رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم الاثنين 2021 بعد صراع مع فيروس كورونا، واستعاد ذكرياته معها في آخر مسلسل إذاعي لها والذي يحمل اسم «أحلام خالتي».

وكتب شريف حلمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «عامان على رحيل الجميلة دلال عبد العزيز، ربنا يرحمها ويغفر لها.

.  كان آخر عمل لها هذا المسلسل بعد رجوعها من لبنان.. لن أنسَ كلامها الجميل وأداءها الراقي.. يومين كاملين قضيتهما معها.. وهي تجلس أمام المايك وتبدع بصوتها.. كان حلمها أن نحوله لمسلسل تليفزيوني.. ولكنها رحلت قبل أن ننفذ المشروع».

وأضاف: «كان أول لقاء معها، وأول مسلسل إذاعي من تأليفي.. ادعوا لها بالرحمة والمغفرة.. فقد كانت فنانة رائعة وأم أشد روعة.. ورحم الله شريك حياتها الفنان سمير غانم».

يذكر أنّ مسلسل «أحلام خالتي» من بطولة دلال عبد العزيز، وأحمد صيام، وطارق الإبياري، وحسام داغر، وشريف حلمي، وبسنت أحمد صيام، والمسلسل من تأليف شريف حلمي وإخراج علي مصيلحي.

تدور أحداث المسلسل حول «أحلام» التي ربت ابن شقيقتها المتوفاة، كمال وصديقه الأنتيم تامر، وهما بلا عمل، ودائمًا في مشاكل مع الخالة أحلام بسبب الكسل وعدم قدرتهما على تحمل المسؤولية، وتحاول أحلام دفعهما للعمل فيبدأن ببعض الأفكار لمشروعات صغيرة وتساعدهم أحلام بالدعم المادي، ولكن كمال وصديقه تامر يواجهان الفشل في مشروع تلو الآخر وتتوالى بعدها الأحداث.

الوطن نيوز

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: دلال عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

أحمد ناجي قمحة: الرد الإيراني جاء لطمأنة المنظمات والفصائل المتعاونة معها

قال أحمد ناجي قمحة، رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، إن الشرق الأوسط يشهد تطورات معقدة، والتداعيات ترتبط بمدى الإدراك لدى أطراف الصراع، وقيام القوى الدولية ومنظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن، بأدوارهم المنوطة بتنفيذها لتحقيق السلم والأمن الدولي. 

وأضاف «قمحة» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن تداعيات الصراع مرتبطة بتصورات أطرافه، موضحًا أن إيران ترى أن عليها أن تعيد وتوجد نوع من التواصل، وبث الطمأنينة في نفوس أعضاء المنظمات والفصائل المتعاونة معها في أكثر من دولة عربية. 

إيران تحرص على نفي فكرة تخليها عن دعم المنظمات والفصائل

لفت إلى أن إيران تحرص على نفي فكرة أنها تخلت عن دعم  المنظمات والفصائل المعاونة لها، متابعًا: «الرد الإيراني الذي جاء بالأمس يتنافى مع تصريحات الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، أنهم يتجهون إلى تحقيق السلم والتعاون وأنهم يعتمدون على الولايات المتحدة في تحقيق السلم خلال الفترة المقبلة في الإقليم». 

وأشار إلى أن الرد الإيراني الذي جاء أمس، كان يحمل دلالة مهمة للفصائل والتنظيمات، لكي يتشبثوا ببقايا الأمل في استمرار الدعم الإيراني لهم.

مقالات مشابهة

  • 5 معلومات عن فيلم بنسيون دلال.. يفتتح الموسم السينمائي الشتوي
  • طرح البوستر الرسمي لـ بنسيون دلال لعرضه في هذا الموعد «صورة»
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • الرشق: إبعاد “حماس” أو قادتها عن غزة حلم “إسرائيلي” لن يتحقق
  • حماس: إبعاد الحركة عن غزة وهم إسرائيلي لن يتحقق
  • قيادي في حماس: إبعاد الحركة عن غزة وهم لن يتحقق
  • بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»
  • الرشق: إبعاد حماس أو قادتها عن غزة حلم إسرائيلي لن يتحقق
  • أكثر من 764 ألف تفاعلاً بين هيئة الصحة بدبي والمتعاملين معها
  • أحمد ناجي قمحة: الرد الإيراني جاء لطمأنة المنظمات والفصائل المتعاونة معها