شهد اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد الجديد، احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد والذي أقيم عقب صلاة المغرب بالمسجد العباسي بحي العرب ببورسعيد.

 

المحافظ: حضور مناسبة دينية فال خير

وأكد محافظ بورسعيد الجديد سعادته أن أول يوم له في بورسعيد ولقاءه بالجمهور يبدأ من مكان للعبادة والاحتفال بذكرى دينية هي فال خير له ولأهل المحافظة.

 

من جانب آخر، صافح محافظ بورسعيد الجديد الأهالي الذين قدموا له التهنئة بمناسبة توليه منصب محافظ بورسعيد وبالعام الهجري الجديد.

الدروس المستفادة من الهجرة النبوية 

واستعرض الدكتور ياسر علام، مدير عام المنطقة بورسعيد الأزهرية، الدروس المستفادة من الهجرة النبوية أنها ليست الهجرة بالجسد فحسب بل التماس المعاني منها وهي الإيمان بالله والطمأنينة بأن الله لا يترك العبد والإيثار على تقديم مصلحة الغير على النفس وأن يحاسب الإنسان نفسه على ما مضى وهو يحاول أن يدرك أخطاءه في المستقبل.

حضر الاحتفال الدكتور عمرو عثمان الدكتور منصور بكري سكرتير عام محافظة بورسعيد، واللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة الشيخ جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد وعدد من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وكان محافظ بورسعيد الجديد قد وصل اليوم إلى ديوان عام محافظة بورسعيد، والتقى العاملين، وذلك بعد يومين من أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى، وذلك في حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العام الهجري الجديد الاحتفال بالسنة الهجرية الهجرة محافظ بورسعيد الجديد محافظ بورسعید الجدید

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد  جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة البرازيلى ميكالي المدير الفني ومعاونيه بحضور وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والكابتن علاء نبيل المدير الفني للاتحاد  وأفراد الجهاز المعاون وهم : البرازيلى ريكاردو ريسندى المدرب العام وعلاء عبده المدرب المساعد  والبرازيلى موسيس مدرب حراس المرمي ومواطنيه ليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي ود.هاجد العنتبلى طبيب المنتخب ود.صلاح عاشور استشاري التأهيل والعلاج الطبيعي وعمرو سلمان واحمد ايهاب الإداريين .

ورحب جمال علام بكل أفراد الجهاز الفني مشددا على ثقته الكبيرة فى ميكالى وقدرته على صناعة جيل جديد للكرة المصرية تعزيزا لتجربته الناجحة مع المنتخب الأوليمبي السابق وقيادته الفراعنة للمركز الرابع فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

ومن جانبه وجه ميكالى الشكر إلى مجلس اتحاد الكرة على دعمه ومساندته متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع به وأضاف أنه يتطلع لبناء جيل يكون إضافة فى تشكيل مستقبل الكرة المصرية وأعرب ميكالى عن سعادته بالتواجد فى مصر وارتباطه بالجمهور المصري مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحقق أحلام الجماهير .. ورحب ميكالى بجهازه المعاون مؤكدا على ثقته الكبيرة فى الجميع.

وبعد جلسة الترحيب اجتمع ميكالى مع معاونيه فى جلسة فنية للتحضير للمعسكر المقبل واستمر اللقاء لساعات طويلة وسط تركيز ودقة خلال تقييم اللاعبين المرشحين قبل اعلان القائمة الرسمية للمعسكر .

مقالات مشابهة

  • بالصور.. إزالة 31 كشكا مخالفا بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • الجيزة تزيل ٣١ كشك مقامة بالمخالفة بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • محافظة الجيزة تزيل 31 كشكا مخالفا بمنطقة جمال عبدالناصر في المنيب
  • محافظ بورسعيد يكرّم «يوسف البهائي» بطل العالم للناشئين في الكونغوفو
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم "يوسف البهائي" بطل العالم للشباب في الكونغ فو
  • محافظ القليوبية يقود مسيرة نيلية احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل الدكتور عبد المنعم عمارة