أعلن نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا، اللواء يوري بوبوف، أن أربعة جنود سوريين أصيبوا في محافظتي إدلب وحلب جراء قصف إرهابي.

وأضاف بوبوف في مؤتمر صحفي، أنه "أصيب جنديان سوريان نتيجة لقذائف هاون من الإرهابيين من منطقة تديل على مواقع القوات الحكومية السورية في منطقة قرية عاجل بمحافظة حلب، وأصيب جنديان سوريان بجروح في قرية الرويخة بمحافظة إدلب".

 

وأضاف بوبوف أنه في منطقة التنف تم تسجيل 10 خروقات خلال النهار من مقاتلات "إف-15" ومن مقاتلات "رافال" ومن طائرات "إيه 10 ثندربولت" الهجومية التابعة لـ"التحالف".

صرح نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا، اللواء يوري بوبوف، يوم الثلاثاء الفائت، أن مسلحي الجماعات الإرهابية "جبهة النصرة" و"الحزب الإسلامي التركستاني" (المحظورين في روسيا)، نفذا ست هجمات في منطقة خفض التصعيد في إدلب في سوريا في يوم واحد.

وقال بوبوف في مؤتمر صحفي: "في منطقة خفض التصعيد في إدلب، تم تسجيل ست هجمات على مواقع للقوات الحكومية السورية من قبل الجماعات الإرهابية "جبهة النصرة" و"الحزب الإسلامي التركستاني" في محافظة إدلب".

 

وذكر نائب رئيس مركز المصالحة الروسي بين الأطراف المتحاربة في سوريا، اللواء يوري بوبوف، يوم 20 يونيو الفائت، أن القوات الروسية حيدت مجموعة من المسلحين، الذين كانوا يستعدون لشن هجوم إرهابي على منشأة لتكرير النفط.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إصابة 4 جنود سوريين إدلب وحلب جراء قصف إرهابي سوريا فی منطقة فی سوریا

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص جراء وقوع حادث تصادم بطريق جمصة في الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 6 أشخاص على إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وسيارة نقل على طريق رافد (المنصورة - جمصة) أسفل كوبري شرنقاش بنطاق مركز طلخا محافظة الدقهلية، وجرى نقل المصابين الى مستشفى بلقاس المركزي والطوارئ الجامعي لتلقي العلاج.

إصابة 6 فى تصادم ملاكى وسيارة نقل بطريق جمصة فى الدقهلية:

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا، من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم ملاكي مع سيارة نقل على طريق رافد ( المنصورة-  جمصة) أسفل كوبري شرنقاش.


انتقل ضباط مباحث مركز شرطة طلخا، وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة ما بين كسور وجروح ونزيف نتيجة وقوع تصادم بين سيارة نقل وملاكي.

جرى نقل المصابين الى مستشفى بلقاس بمستشفى الطوارئ الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

محافظ الدقهلية يكلف بتسيير حركة المرور فى المنصورة وتنظيف الشوارع والحدائق العامة مصرع شخص غرقًا بمصيف جمصة في الدقهلية

مقالات مشابهة

  • اليمن: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي بشبوة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن قصفه موقعا عسكريا جنوب سوريا
  • جيش الاحتلال يستهدف موقعًا عسكريًّا جنوب سوريا
  • إسرائيل تعلن مقتل ضابط على الجبهة الشمالية ..وإطلاق صواريخ من الجبهة السورية نحو الجولان .. عاجل
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف موقع عسكري جنوب سوريا
  • مقتل ضابط شمال إسرائيل وحريق بالجولان جراء صاروخ أطلق من سوريا
  • إصابة 6 أشخاص جراء وقوع حادث تصادم بطريق جمصة في الدقهلية
  • مصدر: سقوط 6 جنود يمنيين بين قتيل وجريح جراء هجوم مزدوج في محافظة شبوة
  • مع نقص التمويل.. نازحون في مخيمات داخل سوريا يشكون نقص المياه
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابتان جراء اعتداء جنود الاحتلال عليهم بالضرب خلال اقتحام مخيم بلاطة