احتفلت المنتجة آلاء لاشين بانتهاء تصوير فيلم قصر الباشا بحضور أبطال العمل، كاشفة عن أنه «أخذ وقت كبير في التحضيرات والديكور»، وواعدة الجمهور بمفاجأة.

وأعربت آلاء لاشين في بيان، عن سعادتها بفيلم قصر الباشا، مشيرة إلى أنه أول أعمالها الإنتاجية المنفردة، وهو ما يزيد احساسها بالمسؤولية.

أبطال فيلم قصر الباشا

يضم فيلم قصر الباشا عددًا كبيرًا من الفنانين، هم: حسين فهمي، أحمد حاتم، نانسي صلاح، مايان السيد، صدقي صخر، حمزة العيلي، نبيل عيسى، وأحمد فهيم، ومحمد القس وسمية رضا والعمل من تأليف محمد ناير ومن إخراج محمد بكير.

ويعد فيلم قصر الباشا بمثابة عودة للمخرج محمد بكير إلى السينما بعد غياب دام ثلاث سنوات، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم عروستي، من بطولة أحمد حاتم، صابرين، جميلة عوض، أسماء جلال، محمود البزاوي، ندا أكرم، زينب غريب، هند عبد الحليم، بسنت النبراوي، مروان يونس، تأليف مصطفى البربري.

آخر أعمال آلاء لاشين

يذكر أن آخر أعمال آلاء لاشين هو فيلم اللعب مع العيال الذي يعرض حاليًا في جميع دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وهو من بطولة محمد إمام، بيومي فؤاد، ويزو، أسماء جلال، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حاتم فيلم قصر الباشا الاء لاشين فیلم قصر الباشا آلاء لاشین

إقرأ أيضاً:

"ثقافة مطروح " تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة عددا من الفعاليات بمحافظة مطروح، احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وبباقة من الأغاني الوطنية قدمت فرقة الأنفوشي للموسيقى العربية عروضها على مسرح النادي الإجتماعي بقيادة الفنان هيثم بسيوني، وسط  تفاعل جمهور النادي.

تضمنت الاحتفالات التي جاءت بالتزامن مع فعاليات مبادرة "بداية"، مشاركة نادي أدب مطروح العام في إحياء ذكرى الانتصارات المجيدة من خلال أمسية شعرية بعنوان "في حب مصر"، تضمنت مشاركات مميزة من نخبة من شعراء وأدباء مطروح، منهم علاء أبوخلعة، د. فارس عبد الشافي، محمد العلمي، نجا سعد، د. إسلام عبد الرحمن.

الفعاليات قدمها فرع ثقافة مطروح برئاسة محمد حمدي، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا، برئاسة أحمد درويش، ضمن برنامج مكثف أعدته هيئة قصور الثقافة في القاهرة والمحافظات تنظم خلاله أكثر من 456 نشاطا ثقافيا وفنيا، على مدار الشهر الحالي احتفالا بذكرى النصر.

957b3878-6211-4898-8eb5-d6ea256ec832 75745ceb-5090-47e5-811e-b8d4bb20b3a1 ff9b2233-d7a1-483d-9e85-f085a586958f

مقالات مشابهة

  • "ثقافة مطروح " تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر
  • إعلام إسرائيلي عن مسؤولين في الجيش: تقديرات بانتهاء القتال جنوب لبنان بعد أسبوعين أو ثلاثة
  • تقديم كتاب “شاي السّت” تأليف عبدالله الشقليني
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • أحمد سليمان: كنا نتمنى إقامة حفل كبير لأننا بطل أبطال إفريقيا.. وهناك صفقات آخرى في الزمالك
  • بعد الإعلان عن عرض «موضوع عائلي 3».. أول تعليق من طه دسوقي (صورة)
  • قلب صناعي لمحمد الباشا: استعادة الوجود
  • المنيا تحتفل بالقضاء على الأمية.. "بداية أمل" تحقق نجاحًا كبيرًا
  • الحوار الوطني: نولي اهتمامًا كبيرًا بقضية الدعم.. ونوجه الشكر للحكومة على تلك الثقة
  • مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل